ماميتو
الرئيسية » الجمال والرجيم » 4 وصفات لتصغير الثدي بأسرع وقت

4 وصفات لتصغير الثدي بأسرع وقت

4 وصفات لتصغير الثدي بأسرع وقت
4 وصفات لتصغير الثدي بأسرع وقت

4 وصفات لتصغير الثدي بأسرع وقت، سوف نقدم لكم من خلال منصة موقعنا ماميتو 4 وصفات جديدة ومميزة لتصغير الثدي بأسرع وقت، وذلك لأن مشكلة الصدر الكبير هي من المشاكل الشائعة لدى الكثير من السيدات ولهذا سنقدم لكم أكثر من وصفة لتصغير حجم الثدي.

4 وصفات لتصغير الثدي بأسرع وقت ممكن :-

لكل من يبحث عن حل مشاكل الثدي من السيدات والبنات لهم موعد معنا اليوم مع هذه الوصفات والتي هي عبارة عن 4 وصفات لتصغير الثدي بأسرع وقت وهي كالتالي:

وصفة الزبادي :-

يتم وضع مقدار ملعقة كبيرة من اللبن مع بيضة واحدة ويتم إضافة ملعقة من زيت E إلى الخليط السابق ويتم تقليبه بشكل جيد حتى يمتزج ويتم وضعه على الثدي مع التدليك لمدة ربع ساعة وغسلها بعد ذلك بالماء الفاتر.

وصفة الزنجبيل :-

يتم غلي ملعقة من الزنجبيل الطازج المبشور في كوب من الماء وبعد أن يبرد يتم تصفيته ووضعه على الصدر مع دهن الصدر به بشكل دائري ويغسل بالماء الدافئ.

وصفة الشبة :-

يتم وضع مقدار من الشبة المطحونة في كوب ماء ويتم خلط الخليط ووضعه على الثديين مع التدليك برفق حتى تجف الشبة ويتم غسله بالماء الدافئ.

وصفة ماء الورد :-

يتم خلط كمية متساوية من ماء الورد وخل التفاح ووضعهم في الثلاجة حتى يتجمد ويتم تمريرها مجمدة على منطقة الثدي بشكل دائري قبل الإستحمام في كل مرة.

اقرئي أيضًا :-  12 وصفة لعلاج قشرة الحواجب

شاهدي ايضًا : تكبير الثدي بالاعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل

نصائح لتصغير حجم الثدي :-

عند اتباع 4 وصفات لتصغير الثدي بأسرع وقت ليس هذا أمر كافي بل هناك مجموعة من نصائح لتصغير حجم الثدي وهي:

  • لو كنتي ممن تتناولين حبوب منع الحمل فيجب التوقف على الفور من تناول هذه الحبوب لأنها تعمل تضاعف حجم الثدي ويجب استشارة الطبيب في وسيلة أخرى لمنع الحمل.
  • يجب التقليل من السعرات الحرارية التي تتناولينها وذلك لأن السعرات الحرارية هي تعتبر الوقود الذي يستخدم لحرق الدهون الزائدة في الجسم ولو زادت عن المعدل الطبيعي سوف تكسبك المزيد من الوزن.
  • يجب اتباع نظام غذائي صحي والابتعاد عن المأكولات التي تحتوي على نسبة دهون عالية أو سعرات حرارية زائدة والإكثار من تناول الخضروات والفواكه الطازجة.
  • يجب أن يتم تناول الطعام على شكل حصص متقطعة بمعنى تناول الطعام أكثر من مرة في اليوم وفي كل مرة تناول كميات صغيرة من الطعام وهذا سوف يساعد الجسم على عدم تراكم الدهون.
  • يجب الاهتمام بالنشاط الجسدي الذي يمارس خلال اليوم ويمكن فعل ذلك من خلال الصعود والهبوط على السلالم بدل المصعد وكذلك المشي أفضل من ركوب السيارة ويجب ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

خلطة لتصغير الثدي في يومين :-

ولكل من تبحث عن وصفات وخلطات الثدي سوف تجد المفاجئة اليوم من خلال موضوعنا 4 وصفات لتصغير الثدي باسرع وقت، حيث ترغب كل سيدة في التخلص من الثدي الكبير في أسرع وقت ولهذا نقدم لها خلطة لتصغير الثدي في يومين وهي كالتالي:

اقرئي أيضًا :-  كيفية وضع المناكير بالطريقة الصحيحة

يتم وضع ملعقة كبيرة من الحليب مع بيضة ويتم تقليبهم بشكل جيد وبعد الحصول على المزيج يتم وضعه على منطقة الثدي مع التدليك برفق لمدة ربع ساعة ونتركها حتى تجف ثم نقوم بالاستحمام بماء دافئ للتخلص من زفارة البيض.

وتكرر هذه الخلطة لمدة يومين وسوف تلاحظين الفرق بنفسك، ويجب أن تقوم المرأة ببعض الأمور مع هذه الخلطة مثل:

  • اتباع حمية غذائية جيدة يحتوي على المأكولات المليئة بالعناصر الغذائية والتي لا تحتوي على أي سعرات حرارية أو دهون.
  • يجب أن تهتم السيدة التي تبحث عن تصغير حجم الثدي بممارسة التمارين الرياضية كل يوم للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الثدي وخاصة التمارين التي تهتم بعضلات الثدي.
  • تنفسي بعمق حوالي 3 مرات لمدة 10 دقائق ويكرر هذا التمرين عدة مرات في اليوم لأن هذا التمرين بشكل عام يشد عضلات الصدر ويجعل شكل الثدي مشدود.

شاهدي ايضًا : وصفه مجربة وفعالة لتكبير الثدى بسرعة

كيفية تصغير الثدي بالثلج :-

في إطار البحث عن 4 وصفات لتصغير الثدي بأسرع وقت وجدنا أنه يعتبر تصغير الثدي بالثلج أحد الطرق الفعالة التي ثبت نجاحها في تصغير حجم الثدي وهي تعتبر أحد 7 وصفات لتصغير الثدي باسرع وقت ويتم ذلك من خلال:

  • يتم تدليك الثدي الكبير بعد الإستحمام عن طريق مكعبات الثلج ولكن يجب أن يكون التدليك بعد الحمام مباشرة.
  • يمكن أن يتم وضع الثلج على الثدي مثل البلسم ويترك بعض الدقائق للعمل على تنعيم الصدر وتغيره في نفس الوقت.
  • لقد أكدت الدراسات العلمية أن تدليك الصدر بمكعبات الثلج كل يوم يعمل على جعل الصدر يبدو مشدود أكثر من السابق وذلك لأن الثلج يعمل على تحفيز هرمونات الصدر.
اقرئي أيضًا :-  7 وصفات لعلاج القمل والوقاية منه

أكلات تساعد على تصغير الثدي :-

هناك بعض أكلات تساعد على تصغير الثدي يمكن استخدامها بجانب 7 وصفات لتصغير الثدي بأسرع وقت مثل:

  • الفواكه الطازجة مثل التفاح والبرتقال والعنب والخوخ وغيرها من الفواكه وتناول هذه الفواكه طازجة أفضل من تناولها معلبة وذلك لأنها تحتوي على الكثير من الفيتامينات وفي نفس الوقت لا تحتوي على نسبة سعرات حرارية عالية.
  • الخضروات مثلها مثل الفاكهة في الفائدة وذلك لأنها تحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعمل والمزيد من العناصر الغذائية الي تعمل على تصغير الثدي بشكل طبيعي وكذلك التخلص من الوزن الزائد.
  • السمك من المأكولات ذات القيمة العالية المرتفعة لأنه يحتوي على البروتين وكذلك هو لا يحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية الزائدة ويفضل أكل السمك مشوي أو طهيه بالبخار.
  • المكسرات هي أفضل مصادر الدهون الغير مشبعة كما أنها تحتوي على الأوميجا وعناصر أخرى تساعد في حرق الدهون في الجسم.
  • يمكن استخدام بعض الأعشاب في تصغير حجم الثدي مثل الهليون و الجوارنا والشمر والزنجبيل فكل هذه الأعشاب تعمل على التخلص من الثدي الكبير.

شاهدي ايضًا : وصفة مجربة وفعالة لتكبير الثدي

4 وصفات لتصغير الثدي بأسرع وقت ممكن :-

وبذلك نكون قد قدمنا لكم 4 وصفات لتصغير الثدي بأسرع وقت وبعض النصائح التي تساعدكم في تصغير حجم الثدي وكذلك تصغير الثدي بالثلج وبعض الأكلات التي تساعد على تصغير الثدي نرجوا أن يكون الموضوع اعجبكم.