الرئيسية » الجمال والرجيم » العناية بالبشرة » أسماء 6 أنواع كريمات للبياض الصارخ

أسماء 6 أنواع كريمات للبياض الصارخ

اسماء 7 انواع كريمات للبياض الصارخ

أسماء 6 أنواع كريمات للبياض الصارخ، في هذا المقال سوف نتحدث عن موضوع يشغل بال الكثير من الفتيات والكثير من السيدات وهو تفتيح البشرة، وماهي كريمات تفتيح البشرة، لذلك سوف نقوم بالرد على اسئلتكم ونحاول جاهدين تعريفك على افضل انواع كريمات التفتيح، فتابعو معنا هذا المقال لمزيد من التألق والجمال الطبيعي، حتي تتعرفي علي الكثير من المعلومات المفيدة والطرق الجديدة لتستطيعي تبيض بشرتك بشكل تتمنيه.

أسماء 6 أنواع كريمات لتبيض الصاروخ:-

لأن البشرة هي أهم شيء عن الكثير من الفتيات والسيدات فتجد الكثيرات منهن من يبحثن علي أفضل كريمات التفتيح التي تقوم على تفتيح الوجه بشكل سريع وآمن، لذلك سوف نقدم لكم انواع كثيرة ومختلفة من تلك الكريمات وهي:

1. كريم غارنييه لايت:-

  • هذا النوع هو من افضل انواع كريمات التبييض التي يمكنك إيجادها داخل الصيدليات وفي الأسواق، فالكثير من الفتيات يقبلن على استخدامه لما يعطيه من نتائج مبهرة وسريعة.
  • يقوم هذا الكريم بتقشير جميع أنحاء البشرة سواء الوجه أو الجلد ويعمل أيضًا على إزالة الجلد الميت الموجود بالبشرة وتسبب الكثير من الإزعاج.
  • كما إن هذا الكريم يحتوي علي فيتامين “سي” الذي يساعد كثيرا في علاج جميع بقع الوجه، كما يساعد أيضًا على إزالتها بطريقة سريعة.
  • هذا الكريم آمن تماما لجميع السيدات وجميع الرجال، كما انه امن للاستخدام مع جميع انواع البشرة ما عدا البشرة الدهنية وينصح بعدم استخدامه معها.
  • يتم دهان البشرة مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا مع تجنب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

شاهدي أيضًا : 7 خطوات طبيعية لتفتيح الجسم بكريم رومكس

2. كريم فير اند لافلي:-

  • إن هذا الكريم هو من أشهر أنواع الكريمات التي يتم استخدامها مع كل الفئات، فهو الأكثر شهرة والأكثر استخداما منذ قديم الزمان.
  • يعتبر هذا الكريم من أفضل وأهم كريمات التبيض، فانه يساعد كثيرا على تبييض البشرة وفي نفس الوقت يعمل كواقي من اشعة الشمس الضارة التي يتعرض لها الكثير طوال الوقت.
  • أكثر ما يميز هذا الكريم هو ريحته الجميلة، كما إن مدة تبيض ذلك الكريم تختلف من بشرة إلى أخرى، لكنه يأتي بنتيجة ممتازة مع كثرة الاستخدام.
  • يتم وضع ذلك الكريم مرتين في اليوم مرة صباحًا ومرة مساءًا، ويفضل غسل الوجه جيدًا بالماء والصابون قبل وضع الكريم حتى لا يوجد أي شوائب يمكن أن تعيق امتصاصه داخل الخلد.

3. كريم بوندس:-

يساعد هذا الكريم على تفتيح لون البشرة، كما أنه يساعد كثيرًا في اظهار اللون الوردي للبشرة، فهو من أفضل أنواع الكريمات التي يظهر نتائج جيدة للتبيض في اسرع وقت.

كما إن من مميزات هذا الكريم انه يعطي البشرة النضارة الممتازة مع التبيض، فسوف تلاحظي حين استخدامك للكريم انه يجعل الوجه يشع نورًا وبريقًا.

  • احرصي على عدم استخدام هذا الكريم مع البشرة الجافة، فإنه لا يناسب البشرة الجافه نهائياً لكنه مناسب لجميع انواع البشرة الأخرى.
  • قومي باستخدام هذا الكريم مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا، وتجنبي الظهور في الشمس لفترة طويلة واحرصي على غسل البشرة جيدًا قبل الاستخدام.

شاهدي أيضًا : فوائد وأضرار كريم الجلسرين للوجه

4. كريم نيفيا:-

فإن هذا النوع من الكريمات يعمل على تفتيح البشرة بشكل جيد، بل يعتبر من أفضل أنواع الكريمات التي تمنح ترطيًبا ممتازًا ونضارة كبيرة.

يعتبر هذا الكريم من أهم واشهر أنواع الكريمات، فهو كريم عالمي يوجد في جميع أنحاء العالم ويقوم باستخدامه الكثير من الأشخاص حول العالم.

فقد أثبتت الأبحاث العلمية بأن هذا النوع من الكريم هو امن تمامًا على جميع أنواع البشرة، ويمكن استخدامه لتبييض جميع انواع البشرة، فهو من اكثر الكريمات التي تعطي بياضا سريعا في وقت قصير.

  • قومي بغسل الوجه جيدًا ثم قومي باستخدام هذا الكريم مرتين في اليوم.
  • بأخذ كمية من الكريم ووضعها نقط على الوجه ثم قومي بتدليك الوجه كله بالكريم حتي تغطي جميع البشرة.
  • احرصي على استعمال كريم نيفيا قبل الخروج من المنزل أثناء النهار، فإنه يحمي البشرة من التعرض لأشعة الشمس الفوق بنفسجية التي تسبب اسمرار البشرة بشكل كبير.

5. كريم فيشي ايديال وايت:-

  • هذا النوع من الكريمات يحتوي على خلاصة زهرة الفاوانيا المنقية، مع أعلى تكنولوجيا التي تسمى “دي ا رام ” فهما من أكثر التركيبات التي تزيل تصبغات البشرة، وأيضًا تزيل بقع الوجه السمراء بطريقة آمنة وفعالة.
  • فقد نال هذا الكريم جائزة براءة أفضل اختراع تم صنعه لتصحيح الخلل الذي يحدث مع الكثير من انواع البشرة، ويتسبب بظهور بقع سمراء بها.
  • يستعمل بكفاءة مع اصحاب البشرة الحساسة، كما أنه يتداخل في تركيبها ماء فيشي التي تقوم على ترطيب البشرة بشكل جيد طوال الوقت، كما يتم استخدام هذا الكريم مثله كمثل الكثير من الكريمات مرة صباحًا ومرة مساءًا، لكن يفضل استخدامه على بشرة نظيفة خالية من أي شوائب.

6. كريم ادفانسد بجمنت كوريكتور الطبي:-

هذا النوع من الكريم يستخدم لتبيض البشرة بشكل كبير، بل هو واحد من أهم الكريمات التي يعطي نتيجة سريعة واكيدة وتبيض بشكل صارخ:

  • اثبتت الابحاث العلمية بان هذا الكريم يناسب جميع انواع البشرة، ما عدا البشرة الحساسة أي إذا كانت بشرتك حساسة فلا تقومي بوضع هذا الكريم فوقها حتى لا يتسبب بالكثير من المشاكل.
  • إن هذا الكريم خالي تماماً من البارابين، كما أنه من أفضل أنواع كريمات التبيض الذي يساعد علي توحيد لون البشرة وأيضًا يمنحها نضارة وحيوية كبيرة، وقومي باستخدام هذا النوع من الكريمات مرتين يوميًا فسوف يعطي أسرع النتائج للتبيض.

شاهدي أيضًا : أفضل كريمات التفتيح للبشرة مع مدى فعاليتها

في نهاية مقالنا اليوم عن أسماء 7 أنواع كريمات للبياض الصارخ، على وعد بتقديم المزيد في عالم العناية بالبشرة على موقعكم ماميتو فتابعونا باستمرار لمزيد من التألق والجمال.

اضافة تعليق