ماميتو
الرئيسية » دليل الحياة » 8 نصائح للحصول على الطاقة الايجابية

8 نصائح للحصول على الطاقة الايجابية

8 نصائح للحصول على الطاقة الايجابية
8 نصائح للحصول على الطاقة الايجابية

8 نصائح للحصول على الطاقة الايجابية، الناس مثل المغناطيس، إذا أطلقنا طاقة إيجابية بأفكارنا ومشاعرنا، فسوف نجذب إلينا طاقة أكثر إيجابية، اليوم سوف نعلمك كيف تجذب الطاقات الجيدة لحياتك وكيف تتجنب الطاقة السلبية، نحن مصنوعون من الطاقة هذه الطاقة هي المادية هي التي تغذي حياتنا اليومية، عندما لا يكون دوران الطاقة كافياً، يوجد اختلال يؤثر علينا وعلى الموجات التي تولد حولنا.

شاهدي ايضًا : كيفية عمل دراسة جدوى لاى مشروع بالتفصيل والخطوات

8 نصائح للحصول على الطاقة الايجابية:

8 نصائح للحصول على الطاقة الايجابية
8 نصائح للحصول على الطاقة الايجابية
  1.  حب نفسك وتقبل نفسك كما أنت لجذب الصحة الجيدة والرفاهية، لا يوجد شيء أفضل من ترك كل شيء سام، مثل الأفكار والمشاعر السلبية، كن إيجابيا وسترى أنك ستجذب الكثير من الطاقات الإيجابية أكثر من تلك الطاقات السيئة.
  2.  تجنب التفكير في الأشياء السيئة من الماضي وحرر نفسك من تلك الروابط، وتوقف عن لوم نفسك على ما كان يمكن القيام به ولكنك لم تفعل، لأنه من المستحيل العودة بالوقت السابق، ضع في اعتبارك أن حياتك هي هنا الآن وليس الماضي أو المستقبل.
  3. استخدم خيالك والتصور الإبداعي لصالحك وليس على حساب كل ما تفعله، في كل مرة تبدأ فيها مشروعًا جديدًا، لا تتردد في تخيل الأشياء كما تريدها وليس بطريقة سلبية، سترى أن الطاقات الجيدة ستأتي إليك في وقت أقرب مما تعتقد.
  4.  إذا كان لديك أي مرض أو مريض، لا تقول للآخرين، لأنه تزيد من تفاقم الأعراض، ضع في اعتبارك أن المزيد من الاهتمام يسبب العديد من المشاكل، فإن الطاقة الإيجابية تترك فقط السلبية.

8 نصائح للحصول على الطاقة الايجابية:

  1. كن ممتناً، لأنه إذا لم تشكر على ما لديك أو إذا كنت لا تفعل ذلك إلا عندما يعمل كل شيء بشكل جيد، فهذا دليل واضح على سلبيتك إذا كنت تشكر الله علي كل شيء، حتى الأشياء الصغيرة جيدة مثل الشمس الذي يضيء لك أو للاستمتاع ببعض الوقت في الهواء الطلق على سبيل المثال، سوف نرى كيف سوف تجذب الطاقة الإيجابية الي حياتك.
  2. التعرف على القدرة على الشفاء الداخلي التي تمتلكها، هذه السلطة تنشأ من الأفكار والمواقف الإيجابية، من خلال وجود طاقة جيدة يختفي الإجهاد وهذه يزيد تلقائيا من الدفاعات.
  3.  حب وجودك لأنه أفضل شي للتخلص من أي طاقة سلبية تريد أن تدخل حياتك، وقدر الأشياء الجيدة في الحياة وأحبها بالعاطفة ،ولا تدع الفوز السلبي في المعركة.
  4.  كن سعيداً فقط، عندما تكون سعيدًا فأن السعادة تساعد على تجنب المشاكل والطاقات السيئة التي تؤدي إلى الإجهاد والأمراض الأخرى التي تحدث مشكلات صحية خطيرة على المدى الطويل.

نصائح للحصول علي الطاقة الإيجابية في المنزل:

8 نصائح للحصول على الطاقة الايجابية
8 نصائح للحصول على الطاقة الايجابية
  • تنظيف الأبواب والنوافذ:

النوافذ والأبواب هي الأماكن التي تربط المنزل بالخارج لذلك، فهي نقاط يمكن للمشاعر السيئة الدخول أو الهروب منها ومنع حدوث ذلك، من الجيد تنظيف هذه الفتحات مرة واحدة في الأسبوع باتبع الخطوات التالية:

  1. امزجي في وعاء ماء، وخل أبيض وعصير الليمون.
  2. رش الابواب في هذه السائل.
  3. دعه حتي انتهاء لليل كامل
  4. تخلص من السائل في جميع الفتحات الموجودة في المنزل.
  5. بمجرد تنظيفها، من المهم فتح النوافذ مرة واحدة يوميًا على الأقل لتجديد الهواء والسماح للهواء النقي والضوء الطبيعي بالدخول.
  • تنظيف الأرضيات بالملح والماء:

  1. وضع في وعاء مع 6 ملاعق كبيرة من الملح النقي في مياه نظافة للتخلص من الطاقة السيئة في الداخل والحصول علي تدفق الطاقة الإيجابية.
  2. مع هذه المنظف يمكن مسح الطوابق الخاصة بك، إذا كانت الغرف مفروشة بالسجاد، يمكن رش قليلا من الملح عليه تركه لمدة ساعة ومن ثم يكنس.
  3. طريقة أخرى لجذب الطاقة الإيجابية عبر الملح هي بوضعها في وعاء بزوايا مختلفة للمنزل، من المستحسن تغيير هذه الوعاء كل شهرين.

شاهدي ايضًا : 9 خطوات مهمة لتحقيق النجاح في العمل

  • الروائح الطبيعية:

هناك العديد من الزيوت الأساسية أو البخور التي تساعد على تنقية المنزل بمجرد وضع البخور، يجب أن تتجول في المنزل وتأخذه إلى جميع الزوايا حتى داخل الخزانة وتحت السرير، ولعمل هذه التنظيف أكثر طبيعية:

  1. تقطع قشرة البرتقال أو الليمون أو اليوسفي.
  2. ضع القشور في صحن وإضاف قطع من الفحم.
  3. حرق الفحم وتنظيف المنزل بأكمله من الداخل إلى الخارج.
  •  ضع الصبار بالقرب من الأجهزة الإلكترونية:

الصبار ، مثل العديد من النباتات الأخرى، هي جذابة لطاقات جيدة فهي تمتص الطاقات الكهرومغناطيسية للأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية، وهي نباتات جميلة جدا ولها سمعة لرد الناس الحسد وسوء النية.

  • تنظيف المرايا بالخل الأبيض:

  1.  تنظيف المرايا يجعل المرايا تتدفق الطاقة، خاصة في البيئات الصغيرة، ولكن  ليس من المستحسن وضع الجزء الأمامي من باب المدخل مع ارتداد الطاقة، فمن الأفضل وضعها على الجدران بالتوازي مع الباب.
  2.  ومن الجيد أيضًا وضعها في غرفة الطعام، إذا وضعنا وعاء من الفاكهة في مكان ما في الغرفة، فمن الجيد وضع المرآة تعكس طبق الفاكه، لأن ذلك يضخم طاقة الرخاء والوفرة ويمكن أيضًا وضعها أمام شعلات المطبخ لزيادة طاقة النار.
  3. من ناحية أخرى، فإن الخل يجذب الطاقات الإيجابية لذلك، من خلال تنظيف المرايا به، نولد طاقة أكثر وأفضل، إذا كانت رائحة الخل قوية جدًا، يمكن تخفيفها باستخدام القليل من الماء المالح.

شاهدي ايضًا : 8 أفكار مشاريع مربحة للسيدات من المنزل

وفقا لقانون الاهتزاز الميتافيزيقيا، فإن  كل شيء موجود في الكون، والذي له طاقة مادية وغير مادية، يهتر، الذرات جزيئات الماء والخلايا تهتز، لذلك، جسمنا هو الطاقة الصرفة وينبعث من اهتزازات خفية تتفاعل اهتزازات شخص ما مع اهتزازات شخص آخر ومع البيئة تستقبل وتنقل طاقات خفية وترددات للاهتزاز.