الرئيسية » دليل الحياة » الأسرة » كيفية اثارة اهتمام الرجل

كيفية اثارة اهتمام الرجل

كيفية اثارة اهتمام الرجل

كيفية إثارة اهتمام الرجل يميل الرجال إلى المرأة الأكثر ثقة بنفسها والجريئة، والتي تهتم بنفسها والظهور بأحسن حال في جميع الأوقات، وعلى المرأة أن تطور وتحسن من الصفات التي تجعلها أكثر تمييزًا بين النساء في نظر الرجل التي تريد لفت انتباهه، لكي تستطيع المرأة أن تحصل على اهتمام الرجل، يتعين عليها أن تكون واثقة من نفسها، وسوف تشرح النقاط التالية ذلك.

كيفية إثارة اهتمام الرجل

مدح المرأة لتصرفات الرجل

  • يجب على المرأة أن تقوم بتقدير الرجل ومدح الأمور التي يفعلها وأن تقوم بإظهار ذلك له، كأن تقوم بالثناء عليه أثناء تحكمه في عصبيته أو قيامه بضبط النفس، أو تقدير الزوجة للزوج وشكرًا على الاهتمام بنظافة المطبخ بعد الانتهاء من العشاء، حيث يشعر الرجل بأهميته عند المرأة ومدى حبها له.

شاهدي أيضًا: كيف تكون الزوجة ذكية مع زوجها

استقلالية المرأة

  • تتمسك الفتاة بشخصيتها والمحافظة على استقلاليتها، أيضًا تحترم وتقدر شخصية الرجل وتساعده في المحافظة والتمسك بها، ألا أن ذلك لا يمنع من أن يكون لها رأى، ولكن يحب الرجل أن يكون له القرار والكلمة الأخيرة.

مفاجأة المرأة للرجل

  • بعد تعرف المرأة والرجل بشكل جيد، طبيعي سيعلم كلا منهما الأمور التي يحبها ويبغضها الآخر، ويكون ذلك واضحًا أثناء حديثه معها عن الأشياء بحماس، فتستطيع المرأة أن تشعره بحبها له وتقوم بمفاجأة بهدية.

تعبير المرأة عن رأيها الخاص

  • أحيانًا يرى معظم الرجال أن المرأة التي تؤيده في كل شيء، ما هي إلا امرأة عديمة الشخصية وضعيفة، فيحب الرجل أن تتبادل معه المرأة أطراف الحديث مضيفة، فضلًا عن إبداء وجهة النظر الخاصة بها ومعالجة أسبابها.
  • إلا أن اغلب الفتيات يجهلن ما يتوجب عليهن قوله لإثارة اهتمام الرجل، والحصول على إعجابهم، مما يضطر معظم الفتيات إلى قبول وتأييد ما يقوله الرجل، لهذا يتعين على الفتاة أن تظهر بعض الاختلاف.
  • فعليها أن تقوم بمناقشتها وتكوين رأى خاص بها، فقد تدفع الرجل أحيانًا إلى التفكير في رأيه إذا كان مخطئ أم لا، وقد تساعد في رؤية العالم من منظور مختلف.

اهتمام المرأة بمظهرها وأناقتها

  • على المرأة أن تهتم بالمظهر الخارجي وبأناقتها، فعليها أن تختار الملابس التي تناسبها مع تناسق الألوان، فأول ما يلفت انتباه الرجل إلى المرأة هي الملابس، لهذا يشترط أن تكون الملابس أنيقة، ولا يشترط أن تكون باهظة الثمن، فمن الممكن أن ترتدي المرأة فستان بسيط غير مكلف إلا أن لونه جذاب، وذات تصميم رائع، فهذا الأمر على الرغم من بساطته ألا انه من الأمور التي يتعين على المرأة الاهتمام لكي تجذب الرجل إليها.

شاهدي أيضًا: كيف اجعل زوجي يراضيني بنفسه

عدم استسلام المرأة بسهولة

  • قد يتطلب الحصول على رضا الرجل في بداية العلاقة، الكثير من الجهد والوقت والصبر، فالرجل قد لا يهتم أو لا يعطي للموضوع أهمية لأنه يعلم بحب المرأة له، لهذا يتعين على الفتاة أن تكون عاقلة في تصرفاتها فلا تظهر للرجل اهتمامها الزائد به، أو أن تصارحه بحبها إلا بعد أن تتأكد من انه يبادلها نفس المشاعر، بل يجب عليها أن تشعر الرجل بأهميتها وان تجعله يسعي لكي ينال رضا المرأة، حيث أن ذلك سيشعرك بمدى حب الرجل لها، وانه على استعداد لفعل أي شيء في سبيل التمسك بها.

الإنصات الجيد للرجل

  • يجب أن تستمع المرأة جيدا للرجل، وأن تعطي له مجال للتحدث مع تبادل وجهات النظر، فالرجل يحب أن تنصت المرأة له وان تبادله النقاش، واحرصي على ألا تكوني ثرثارة، بل عليك أن تعطي الفرصة للرجل لكي يشرح وجهة النظر الخاصة به.
  • فالرجل سوف يشعر بعدم التقدير أو بخيبة الأمل عندما لا تدعيه يكمل حديثه، وبالتالي سوف يقلل ذلك من فرصة المرأة لانجذاب الرجل إليها، إضافة إلى ذلك فان الإنصات والاستماع الجيد سوف يسهل من التواصل بين الرجل والمرأة، ومعرفة طريقة التفكير الخاصة به، والأمور التي يفضلها والتي تجذب انتباهه، مع العلم بأن الرجل يحب أن يكون هو صاحب الكلمة، فلا تحاولي أن تفرضي وجهة نظرك على رأيه.

الوصول إلى الاهتمامات المشتركة

  • عن طريق تبادل الحديث ووجهات النظر، سوف تتمكن المرأة من معرفة الاهتمامات المشتركة، ومعرفة الأشياء والأمور التي تثير اهتمام الرجل، فضلًا عن ذلك تستطيع المرأة أن تشارك هوايات الرجل، فقد تكون مهتمة بممارسة الرياضة وكذلك الأمر بالنسبة للرجل، مما يساهم ذلك في زيادة تقرب الرجل للفتاة، وبالتالي تكوين أساسيات وروابط تجمعهم ببعض.

حس المرح

  • يساعد حس المرح والفكاهة على قرب المسافات بين الناس، وتسهيل الاتصال وبالتالي زيادة التواصل الاجتماعي، يميل الرجل إلى المرأة التي تحب الفكاهة والمرح والضحك، ولا ينجذب إلى المرأة النكدية، فعلى الفتاة أن تستغل امتلاكها لحس المرح مثل إلقاء النكات وسرد بعض القصص المضحكة.

التبسم

  • التبسم أو الابتسامة من الأمور التي تلفت انتباه الرجل، خاصة إذا كانت صادقة ومن القلب، ولا يتعين على المرأة أن تبتسم من باب المجاملة، حيث إن تزييف الابتسامة من الأشياء التي يشعر بها الرجل بسهولة.

اهتمام المرأة بالمظهر العام

  • على المرأة أن تهتم بمظهرها الخارجي، حتى تستطيع جذب انتباه الرجل، لذلك عليها أن تهتم بملابسها، وان تحرص على أن تكون أنيقة، والتي تظهر الذوق الخاص لها.

الكلمات المكتوبة

  • كتابة بعض كلمات الحب من الأمور التي يهتم بها الرجل، فتشعر بحب المرأة له، حتى تلفت انتباهه لها، فيقوم بقراءاتها أكثر من مرة حتى يحفظها عن غيب، ويقدر أهميتها وأهمية الوقت الذي قضته في كتابتها من أجله، وتعد الرسائل المكتوبة من الطرق البسيطة والتي تستخدم في التعبير عن المشاعر، وتثبت مدى أهمية الشخص المحب.

أهمية التغيير في الشخصية

  • الشخصية من العوامل الأساسية التي تلفت انتباه الرجل، حيث يميل الرجال إلى المرأة ذو شخصية، لهذا يجب على المرأة أن تعمل على التغيير والتطوير من شخصيتها نحو الأفضل، وعلى المرأة أن تعدل من الصفات السيئة الموجودة بشخصيتها، فإذا كانت شديدة الانفعال أو عصبية، عليها أن تتحكم في نفسها وتحاول أن تكون هادئة.

اهتمام المرأة بالرجل

  • ويكون اهتمام المرأة بالرجل من الأمور التي تجذب انتباهه نحوها، وبالتالي تكسب وده وثقته، ويعد الاهتمام من العلامات الأساسية الدالة على الحب، حيث من يحب شخص يهتم بكل ما يخصه، ويريد معرفة أخباره، وبدون الاهتمام لا تستمر العلاقة طويلًا.

شاهدي أيضًا: زوجي كان مسافر كيف استقبله

الطرق التي تساعد الفتاة في لفت انتباه الرجل

صدق المرأة مع من تحب

  • الصدق من الطرق البسيطة والتي تساهم في سهولة التواصل بين الشخصين، ويقال إن العلم بالحقيقة أفضل من خلق كذبة يتوهمها ونعيش بداخلها، والصدق من العلامات الدالة على المودة والرحمة بين الناس.

المصارحة مع الحبيب

  • يتعين على الرجل والمرأة، البوح بالمشاعر تجاه بعضهم البعض، للمصارحة من العوامل التي تساعد في استمرار العلاقة وتقويتها.

الخروج في نزهة

  • يتعين على الحبيبين الذهاب إلى رحلة والتنزه، والحصول على بعض الذكريات الجميلة من خلالها، كالذهاب إلى الشاطئ أو السير في بعض المناطق الخلابة، حيث أن هذا سيمنحهم بعض الوقت للتقرب.

قضاء بعض الوقت مع المحب

  • يفضل تمضية بعض الوقت في جوار من نحب، وان نحافظ على جعل الاتصال دائم، وان نعزز ونقوي من التواصل والمحبة، فالحب نعمة عظيمة من نعم الله عز وجل على الإنسان، فبدونه لا يستطيع العيش والانسجام في المجتمع، وابسط صور التواصل أو الاتصال، العناق وتبادل السلام بالأيدي، أو الجلوس بجوار من نحب، والحب يبعث الطمأنينة والراحة بالنفوس.

شاهدي أيضًا: كيف اعاتب زوجي بذكاء

اضافة تعليق