الرئيسية » الجمال والرجيم » العناية بالبشرة » افضل انواع لوشن للجسم مرطب للبشرة الجافة

افضل انواع لوشن للجسم مرطب للبشرة الجافة

افضل انواع لوشن للجسم مرطب للبشرة الجافة

أفضل انواع لوشن للجسم مرطب للبشرة الجافة، العناية والاهتمام بالبشرة من أهم الأشياء التي يجب الانتظام فيها والحرص عليها خلال اليوم، للحفاظ على البشرة رطبة وجميلة، وحمايتها من الجفاف والتشقق، وفي هذا المقال نوضح أفضل انواع لوشن للجسم مرطب للبشرة الجافة، لتقديم النصائح لراغبي الحصول على بشرة نقية وبراقة.

فمع تزامن موسم الشتاء تزداد حاجتنا الى مزيدًا من العناية والترطيب من الجفاف والعوامل الجوية الباردة، وفي هذا المقال جمعنا لك معظم الكريمات التجارية الفعالة والمشهورة والتي حققت نجاحًا بالغًا على مستوى العالم في العناية بالبشرة والجلد من كثير من المشاكل واهمها التشقق والجفاف، فتابعونا وهذا المقال الحصري الهام لكل افراد الأسرة.

أفضل لوشن مرطب للجسم الجاف

Nivea Happy Time Body Lotion

من المعروف عن ماركة نيفيا أنها تطرح منتجات للبشرة من أفضل وأهم المنتجات التي يحرص الجميع على اقتنائها، حيث يشتهر كريم نيفيا بالترطيب العميق للبشرة، كما أن لوشن نيفيا يعمل أيضًا على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.

ويتميز هذا النوع من لوشن نيفيا للبشرة العادية والجافة برائحة الحمضيات، مثل الليمون أو البرتقال، ويتسم بمنح الجسم ملمس ناعم وحريري، كما أنه لا يترك أي أثر دهني على الجلد، حيث أنه سريع الامتصاص.

شاهدي أيضًا: كريم فيتاس لإزالة التجاعيد في خمس دقائق

The Body Shop – Shea Whip Body Lotion

تتميز جميع منتجات بودي شوب الجودة العالية، وهو ما يتسبب في ارتفاع أسعارها في السوق، حيث أن لوشن بودي شوب يتميز بمنح البشرة النعومة والملمس الحريري الرطب، بالإضافة إلى أنه يعمل على تغذية البشرة، بسبب احتوائه على فيتامين e، a.

كما يحتوي لوشن بودي شوب على مواد مضادة للأكسدة، تعمل على التفتيح والتخلص من البقع، كما يتميز هذا اللوشن بأنه ذات رائحة عطرية كلاسيكية مميزة، تضفي لمسة من الرقة والنعومة ومزيد من الأنوثة.

Vaseline Cocoa Butter Deep Conditioning Body Lotion

كما أن ماركة فازلين معروفة في السوق بترطيبها للبشرة وحمايتها من التشقق والجفاف، لاحتوائها على فيتامين e، وزبدة الكاكاو المرطبة، حيث يعمل هذا اللوشن على ترطيب البشرة بمختلف أنواعها، كما يساعد في التخلص من البقع الغامقة في مختلف أماكن الجسم.

Garnier Essential Care Daily Moisturizing Lotion

يعمل لوشن غارنييه على ترطيب البشرة ومنحها النعومة، كما أنه لا يسبب الحساسية والاحمرار، كما أنه يحتوي على مكونات ذات جودة عالية لا تسبب انسداد مسام البشرة.

أفضل انواع لوشن للجسم مرطب للبشرة الجافة

Vaseline Aloe Fresh Hydrating Body Lotion

يحتوي هذا النوع من لوشن الجسم على مواد وعناصر تساعد على استعادة رطوبة البشرة الطبيعية، التي تم فقدها بسبب التعرض لأشعة الشمس والعوامل المناخية المختلفة، وذلك بفضل احتوائه على الألوفيرا المرطب، الذي يمنح البشرة الرطوبة والليونة والرائحة المميزة.

(Parachute Advanced Deep Nourish Body Lotion (Extra Dry Skin

يحتوي هذا النوع من اللوشن المرطب للجسم على حليب جوز الهند، الذي يعمل على ترطيب البشرة وتفتيحها، كما أنه مناسب للاستخدام الآمن سواء للنساء أو الرجال، لإضفاء مظهر مشرق وجذاب على الجلد.

Lush Hand and Body Lotion – sympathy For the skin

يتسم هذا النوع من لوشن الجسم (لوش) على زبدة الكاكاو وخلاصة الموز، الذي يعمل على الترطيب العميق للبشرة، مع منحها المزيد من اللمعان والنعومة، كما أنه سريع الامتصاص، ولا يترك أي أثر زيتي على البشرة، إلا أنه غالي الثمن.

Enliven Aloe Vera & Cucumber Hand & Body Lotion

ماركة إنليفين من أفضل منتجات العناية بالبشرة، حيث أنها تحتوي على مكونات طبيعية للترطيب والتغذية، كما أنه خفيف على البشرة ويتم امتصاصه بسهولة، كما يستمر مفعوله على مدار اليوم، بالإضافة إلى أنه لا يتسبب في حساسية الجلد أو تهيج البشرة واحمرارها.

Joy Pure Aloe All Purpose Body Lotion

يستطيع هذا النوع من اللوشن على ترطيب الجسم وحماية البشرة من الجفاف، لأنه غني بخلاصة الألوفيرا الطبيعية، بالإضافة إلى وقاية البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة، بالإضافة إلى تكوين طبقة عازلة لحماية البشرة من الغبار والأتربة، لمنع ظهور الحبوب.

شاهدي أيضًا: دواعي استعمال كريم جرجنز للتبيض السريع

أفضل لوشن للجسم للعروس

Himalaya Intensive Moisturizing Body Lotion

يحتوي لوشن هيمالايا للجسم على زيت الزيتون وزبدة الكاكاو وزيت بذور العنب، إلى جانب زيت جنين القمح، الذي يعمل على ترطيب البشرة ومنحها النعومة، ويساعد في التخلص من القشور والجفاف.

Lotus Herbals Almond Nourish Body Nourishing Body Lotion SPF 20

يساعد هذا اللوشن على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، كما أنه يساعد على تأخير ظهور علامات التقدم في السن والتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة، كما أنه يحمي من أشعة الشمس بمعامل SPF 20.

VLCC Almond Body Lotion

يحتوي هذا المرطب على مواد طبيعية تعمل على ترطيب الجلد وتغذيته، والحفاظ على رونقه وحمايته من الجفاف، بالإضافة إلى احتوائه على معامل حماية من الشمس SPF 15.

Dove Essential Nourishment Body Lotion

منتجات ماركة دوف معروفة بجودتها العالية، حيث يعمل لوشن دوف للجسم على ترطيب البشرة وتغذيتها، والتخلص من قشور الجلد الناتجة عن الجفاف، خاصة في فصل الشتاء.

Aveeno Daily Moisturizing Body Lotion

يستخدم هذا النوع من اللوشن للبشرة الجافة، حيث يعمل على ترطيبها ومنحها النعومة واللمعان، كما أنه ذات رائحة مقبولة لا تسبب الإزعاج، بالإضافة إلى أنه لا يترك أي آثار دهنية على البشرة، حيث يتم تركه لفترة بسيطة ويمتصه الجلد تمامًا.

CeraVe Daily Moisturizing Lotion

يحتوي هذا النوع من اللوشن على خصائص علاجية للتخلص من جفاف البشرة والقشور، بالإضافة إلى الترطيب العميق والرائحة المميزة، ويعتبر هذا النوع من اللوشن خفيف مما يجعله سهل الامتصاص ويعمل على الترطيب بشكل أفضل، ويتواجد في الأسواق بأسعار باهظة.

شاهدي أيضًا: 5 مخاطر لكريم نيفيا سوفت علي البشرة الحساسة

وختامًا، نود أن ينال المحتوى رضاكم، حيث قدمنا أفضل انواع لوشن للجسم مرطب للبشرة الجافة، وننصح باتباع النصائح التي تم توضيحها في المحتوى، للحفاظ على البشرة ونضارتها والعناية بها ووقايتها من الجفاف والقشور، وانتظرونا قريبًا في موضوعات جديدة تخص العناية بالبشرة والشعر، وفي كافة المجالات الطبية والحياتية على صفحات واقسام موقع الطفل والأم والاسرة ماميتو فتابعونا.

اضافة تعليق