ماميتو > نصائح منزلية > افضل انواع الثلاجات في مصر

افضل انواع الثلاجات في مصر

افضل انواع الثلاجات في مصر

افضل انواع الثلاجات تبحث عنها كل سيدة أو فتاة مقبلة على الزواج، لأن الثلاجة جهاز هام جداً في المنزل ولا يستطيع أحد أن يستغنى عن وجوده، ولكن السؤال هل كل أنواع الثلاجات بنفس الكفاءة والجودة ؟

بالطبع لا لأن هناك شروط لابد من توافرها بالثلاجة لتصبح ملائمة وذات كفاءة عالية، وفي هذا المقال ومن خلال موقع ” ماميتو ” نقدم لكِ سيدتي افضل أنواع الثلاجات ومقارنة بينهم وسوف نقدم لكِ أيضاً نصائح هامة قبل شراء ثلاجة، فتابعي معنا.

نصائح هامة لمعرفة افضل انواع الثلاجات :.

قبل الشروع في شراء ثلاجة جديدة عليكي سيدتي التأكد من وجود عدة شروط لشراء ثلاجة مناسبة ومنها :

اقرأ أيضًا : 8 طرق لتنظيف السجاد والموكيت بكل سهولة

طاقة الثلاجة وحجمها

عليكي سيدتي أن تعلمي أن الطاقة الخاصة بالثلاجة تقاس بالقدم، لذلك عليكي مراعاة أن يكون حجم الثلاجة ومدى استيعابها لطعامك مناسب لعدد أفراد الأسرة وما تحتفظين به من طعام بها. ولا تنسي أن تقدري حجم الفريرز ومدى حاجتك لتخزين طعام به، وأن يكون هناك تناسب بين حجم الثلاجة والفريزر.

وبصفة عامة الأسرة التي تتكون من أربع أفراد حجم الثلاجة المناسبة لها هو إثنا عشر قدم، ولمعرفتك سيدتي أنه كلما كان حجم الثلاجة كبير كلما استهلكت طاقة كهربائية كبيرة وأيضاً ارتفع سعرها.

الأدراج الموجودة في الثلاجة

عليكي سيدتي الإهتمام بهذه الجزئية لأنها هامة جداً، وقد كان هناك نوعين من الأدراج منها ” المشبك ” وهو قديم، أما الآن فقد تم صنعه من ” الباغة ” وهو الأفضل لأنه من السهل جداً تنظيفه وسهل الإخراج من الثلاجة.

وعليكي إختيار نوع أدراج الثلاجة على أساس أنهم مرتفعين الحواف عن باقي الدرج، وذلك لكي يحتفظ بأي سائل مسكوب ولا يتلف غيره من الأدراج، ويوجد نوع من الثلاجات يتوافر بها أدراج بشكل معين للإحتفاظ بأطعمة معينة، مثل الأدراج الخاصة بحفظ البيض وغيرها.

الإنارة داخل الثلاجة

يعتبر نور الثلاجة شيء مهم جداً بداخلها، لأنه يجعلك سيدتي تستطيعين رؤية محتويات الثلاجة بكل وضوح، وقد إتجهت الشركات المصنعة للثلاجات مؤخراً إلى توفير نور الثلاجة من النوعية ” الليد ” بدلاً من النوعية التقليدية القديمة، وهذا النوع أقل نسبة لحدوث عطل به، وفي الرؤية هو أوضح بكثير.

المساحة المخصصة للثلاجة

تعتبر هذه النقطة من النقاط الأساسية الهامة جداً سيدتي، فعندما تقررين شراء ثلاجة لابد من وضع المساحة في الاعتبار فلا تقررين شراء ثلاجة وأنتي غير متأكدة أن هناك مساحة فارغة كافية توجد في منزلك لوضع الثلاجة بها.

وعلى ذلك إن كان منزلك صغير استبعدي تماماً الثلاجات كبيرة الحجم واحرصي على أن توفري مساحة كافية لتهوية الثلاجة من خلفها وجوانبها لأن هذا يجعل الثلاجة تعمل بكفاءة كبيرة.

الأدوات الإضافية

عليكي سيدتي إن كنتي سوف تقومين بشراء ثلاجة حديثة أن تعلمي أن هناك مميزات جديدة تم إضافتها للثلاجات، مثل الأله الخاصة بصنع الماء والثلج، وأله خاصة بصنع الثلج فقط كما أنها مزودة بشاشات متطورة تقوم بإعطاء البيانات الخاصة بالتحكم الرئيسي في الثلاجة مثل درجة الحرارة ودرجة البرودة ودرجة التجميد.

وبإمكانك سيدتي أن تعدلي هذه الدرجات حسب حاجتك، كما أن هناك نوع من الثلاجات يحتوي على شاشات تليفزيون لكنها تحتاج لمجموعة توصيلات خارجية.

شاهد أيضًا : طريقة تنظيف الانتريه من البقع والاتربة

مقارنة بين افضل انواع الثلاجات

نقدم لكِ سيدتي مقارنة بين أنواع الثلاجات المختلفة الموجودة في السوق المصري، التي يمكنك من خلالها إختيار النوع الأفضل لكِ ولإحتياجاتك وهى كالتالي :

ثلاجات توشيبا TOSHIBA

توفر لكِ شركة توشيبا مجموعة كبيرة من الثلاجات بأحجام مختلفة والتي تبدأ من ثمانية أقدام حتى الخمسة وعشرون قدم، وتعد ثلاجة توشيبا هي الأكثر إنتشاراً لأنها عملية وتم تزويدها بخاصيتين هما البلازمة والنو فروست، كما أن شركة توشيبا توفر لكِ ضمان لمدة عشر سنوات فعلية.

ثلاجات إل جي LG

شركة إل جي شركة كبيرة ولها اسم يتمتع بثقة كبيرة من العملاء، وهى توفر مجموعة كبيرة من الثلاجات ذات الأحجام المختلفة التي تبدأ من الإثنا عشر قدم وتنتهي بالواحد وثلاثون قدماً المزودة بحنفية وأربعة أبواب منفصلة.

وهى ثلاجات لها تصميمات مميزة والأداء في التبريد عالي جداً وتعمل بتقنية النو فروست الذي يمنع تكَون الثلج، ومنها الأنواع التي تعمل بنظام الديجيتال والمزودة بشاشات إل سي دي LCD وكولدير الماء.

ثلاجة سامسونج SAMSUNG

سامسونج ماركة عالمية ظهرت في الفترة الأخيرة، ولها كفاءة كبيرة وقد دخلت مجال صناعة الثلاجات مؤخراً مما يعطيها الكفاءة اللازمة لأنها تريد أن تثبت نفسها في هذا المجال الجديد.

قد يهمك أيضًا : كيفية تنظيف الحمام من البقع بكل سهولة

قدمنا لكِ سيدتي مقارنة بين افضل انواع الثلاجات في مصر ونصائح هامة جداً يجب الأخذ بها عند شراء ثلاجتك الجديدة، ففضلاً قومي بنشر المقال على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تتعرف غيرك من السيدات على تلك المعلومات الهامة، ويسعد أسرة الموقع أن تتلقى أي استفسار من خلال التعليقات.

اضافة تعليق