الرئيسية » الجمال والرجيم » العناية بالشعر » افضل انواع البروتين للشعر في العالم

افضل انواع البروتين للشعر في العالم

افضل انواع البروتين للشعر في العالم

البروتين هو علاج كيميائي يطبق على الشعر لاستعادته، مما يضيف عليه لمعاناً ونعومة بالإضافة إلى ذلك، يقلل بشكل كبير من التجعيد والعيشان لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على شعر جديد يوقظ حسد الجميع، فابحثي عن منتجات البروتين السبعة التي تساعد في الحصول على الشعر الذي تحلمي به.

افضل انواع البروتين للشعر

 1. Tratamiento de Keratina en crema

هذه الكريم يعيد بنية الشعر التالف لانه يحتوي على تركيبة كيراتين مع BIO-R، مما يجعل الشعر أكثر نعومة، ويمكن استخدامه كحمام كريم وكذلك له تأثيرات فورية، تاركًا الشعر ناعمًا.

شاهدي أيضًا: طريقة عمل البروتين للشعر في البيت خطوة بخطوة

 2. Kit brasileño de Keratina

توفر هذه المجموعة الكاملة تأثيرًا يتراوح من 4 إلى 5 أشهر حتي يتم إصلاح الشعر التالف عن طريق الأستخدام  المستمر، ويعيد 90 ٪ من الخصلات التالفة، ورائحة شوكولاتة لطيفة جدا، تترك الشعر ناعم وذات تألق بالإضافة إلى ذلك، إنه منتج يدوم طويلاً.

 3. Tratamiento de Keratina brasilera

هذه البرتين يزيل الشعر المجعد ويستعيد الشعر التالف، ويحد من تساقط الشعر و يوفر لمعان ونعومة على الفور، ويترك الشعر بحالة صحية لمدة 3 إلى 4 أشهر، وذلك يعتمد على الرعاية والنظافة بالإضافة إلى ذلك، فهو مناسب  لجميع أنواع الشعر.

 4. Shampoo alisador

شامبو ذات تركيبة برازيلية يحمي الشعر من الحرارة، ويرطب أطراف الشعر ويترك الشعر ناعم واللامع، وذلك بفضل تأثير البروتينات المخصبه، هذه العلاج يستخدم يوميا، لأنه مسؤول عن إغلاق العمل الذي يقوم به الكيراتين، كما انه يترك رائحة منعشة من بينا كولادا أثراً من الرائحة اللذيذة.

 5. Tratamiento con Keratina

يقوي ويحمي الشعر من التلف بسبب الاستخدام المفرط لمجفف الشعر والحديد (الحرارة)، تركيبة المخصب تعمل بشكل فوري، تاركة نعومة، يساعد في القضاء على نهايات الانقسام مما يجعل الشعر أكثر أناقة وسلسًا بعد استخدام هذه المنتج، 100٪ من الأشخاص الذين جربوا المنتج أوصي به، ولترك الشعر طريًا ويمكن التحكم فيه طوال الوقت.

 6. Keratina + Aceite de Argán

يقوم بإصلاح تلف كل خصلات الشعر ويوفر لمعان ونعومة ويتمتع برائحة الشوكولاتة المعتدلة وزيت الأركان ويغذي نموها،ReyLiss ChocoMax فهو منتج رائع يوصى به 72٪ من المستخدمين، لأنه يعمل بسرعة كبيرة مقارنة بالمنتجات الأخرى بالإضافة إلى ذلك، فإن تركيبته المزدوجة توفر المزيد من اللمعة والنعومة والحيوية.

 7. Soff Liss en gel

هذه المنتج يقلل من حجم التساقط  ويعطي تألق ولمعان، زجاجة 16 سم تصل إلى 14 إلى 16 مره من الأستخدام، تترك الشعر جيدا ودون الحاجة إلى تطبيق منتجات أخرى، وهو أفضل مكوت لمحتوى البروتين للشعر بالإضافة إلى ذلك، فإنه يصل إلى كمية أكبر من الشعر، مما يجعله أكثر كفاءة وأكثر قدرة على الامتصاص.

شاهدي أيضًا: علاج الشعر بالبروتين الطبيعي في البيت

ما هي اهم مشاكل الشعر؟

  1. تساقط الشعر

يمكن أن يكون تساقط الشعر لأسباب مختلفة، مثل قشرة الرأس، والدهون الزائدة، وأمراض الجهاز الهضمي، واضطرابات الجهاز العصبي، والحمل، والمشاكل العاطفية والأمراض المعدية ومع ذلك، فمن الضروري أن نأخذ في الاعتبار أنه من الشائع أن أو يتساقط الشعر يومياً، بمعدل 50 إلى 80 شعرة، وهو أمر طبيعي.

الحلول:

  • إن سبب هذه المشكلة هو موضوع دراسة من قبل طبيب الأمراض الجلدية لذلك.
  • فإن أفضل شيء هو العلاج بمجرد اكتشاف مشكلة.
  • إذا كان ذلك غير طبيعي وإذا كان السقوط غير خطير.
  • فمن المستحسن أن تشمل الفيتامينات A و B والأطعمة الطبيعية مع الزيوت الدهنية في النظام الغذائي.
  1. قشرة الرأس

تمثل قشرة الرأس عدم توازن في العملية الطبيعية لإزالة الخلايا من فروة الرأس، قشرة الرأس تعني إزالة الخلايا الميتة من فروة الرأس ولكنة أكثر من العادة، كمية كبيرة من الخلايا المنفصلة تؤدي إلى انتشرها علي فروة الرأس، وهناك العديد من الأختلافات حول ذلك.

الحلول:

  • يجب أن يبقي الشعر دائما نظيفًا، إذا لزم الأمر، يجب غسله كل يوم.
  • أغسلي الشعر باستخدام شامبو ضد القشرة وأتركية لمدة 10 دقائق قبل شطفة.
  • إذا كنت تستخدم علاجًا مكثفًا، فلا تفعل ذلك لفترة طويلة لأنه يهيج فروة الرأس وسيكون قشرة الرأس بكثرة.
  • تشمل الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية مثل زيت القد.
  • تجنب الأطعمة المقلية والسكر والشوكولاتة والبيض والحليب بالدهون.
  1. التجفيف

تخفيف الشعر يمكن أن يؤدي إلى جفاف أكثر للشعر ، حيث أنه قد مر بالعوامل التي تؤثر عليه لفترة طويلة، ويرجع ذلك أساسا إلى عوامل منع الإفراز الدهينية السليم (الغدد الجلدية التي تفرز الدهون)، كما أن هناك أسباب خارجية أخرى يمكن أن تسببه وهي الغسيل الزائد بأستخدام الشامبو، التعرض لأشعة الشمس، الاختلالات الهرمونية، الاستخدام المفرط للأجهزة الكهربائية.

الحلول: –

  • غسل الشعر بشامبو وبلسم عميق وذو نوعية جيدة ومناسبة لهذه النوع من المشاكل.
  • اتباع نظام غذائي متوازن، مما يوفر العناصر الغذائية اللازمة للحفاظ على صحة الشعر.
  • إذا كان  سيتعرض الشعر للشمس لساعات طويلة، فمن المستحسن أن تقوم بأستخدام منتجات لتعزيز الحماية الطبيعية للشعر.
  1. الشعر الدهني

إن أسباب وجود الشعر الدهني تكون عادة داخلية وتتأثر بثلاثة عوامل: –

  • نظام غذائي غني بالدهون.
  • اضطرابات هرمونية
  • غسل الشعر بكثرة.

الحلول:

  • يجب عدم استخدام الشامبو للشعر الدهني إذا كان يغسل كل يوم، لأن المنتجات القوية، بدلاً من أن تمنع الدهون تكون هي السبب الأكبر في ذلك.
  • من المهم تنظيم النظام الغذائي.
  • استخدام بلسم خفيفة، ولكن لا يوضع على فروة الرأس.

شاهدي أيضًا: اضرار وفوائد البروتين للشعر

إن العناية بالشعر جزء من الحياة اليومية، لذلك في حال الشعور بأن هناك شيئًا خاطئًا يحدث للشعر قوم علي الفور باستشارة الطبيب.

اضافة تعليق