الرئيسية » الجمال والرجيم » تكبير الثدي بالأعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل

تكبير الثدي بالأعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل

تكبير الثدي بالأعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل

تكبير الثدي بالأعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل … الثدي من أكثر الأماكن التي تدل على أنوثة المرأة وتبرز جمالها وأنوثتها؛ حيث أن الثدي يعتبر أهم عنوان لجسد المرأة، هناك كثير من السيدات يعانين من مشكلة صغر حجم الثدي لديهن، حيث أن هذه المشكلة تؤرقهن كثير وتفقدهن الثقة في أنفسهن وجسدهن.

تكبير الثدي بالأعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل:

تكبير الثدي بالأعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل
تكبير الثدي بالأعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل

وتزيد هذه المشكلة وتتفاقم عندما تحاول إحداهن حلها للتخلص من هذا الأرق وتجرب كثير من الطرق المختلفة وتلجأ إلى الأدوية التي تظهر في الدعايات الإعلانية،  وتحاول جاهدة في استهلاك وتجربة كل الطرق والوسائل التي تجدها أمامها، لكن الأمر لا  يكلل بالنجاح في كثير من الحالات مما يزيد من هذه المشكلة وتتفاقم زريعتها في نفس المرأة ربما تصل لحالات إكتئاب.

الحل الأمثل لعلاج مشكلة صغر حجم الثدي هي أن تقومي بإتباع طرق تكبير الثدي التي تعتمد بشكل كلي على الأعشاب الطبيعية حيث أن هناك الكثير من الأعشاب الطبيعية التي تعمل على تكبير حجم الثدي وتعابج صغر حجمه من أمثلة هذه الأعشاب الموجودة أدناه.

شاهدي ايضًا : وصفة مجربة وفعالة لتكبير الثدي

أعشاب طبيعية تعمل على تكبير الثدي:

تكبير الثدي بالأعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل
تكبير الثدي بالأعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل

بذور الشمر :

بذور الشمر من الأعشاب الهامة في تحفيز نمو أنسجة الثدي حيث أن بذور الشمر تحتوي على مادة تسمى الفلافونويد وهي المادة التي تختص بزيادة  معدلات الاستروجين الذي يعتبر المسئول الأول عن تعزيز نمو أنسجة الثدي وتدفق الدم به.

طريقة الاستخدام :

هناك طريقتان لاستخدام بذور الشمر في  تكبير الثدي و هما:

1- القيام بعمل شاي بذور الشمر وشربها باستمرار، حيث يمكنك أن تقومي بجلب بذور الشمر وغليهم في ماء مغلي ثم تصفية هذا الماء في كوب ومن ثم شربه دافئ.

2 – كذلك يمكن استخدام بذور الشمر لتكبير حجم الثدي  عن طريق نقعه في زيت كبد السمك، يتم ذلك بإحضار ملعقتين من زيت مبد السمك القد، ثم نقوم بوضع الزيت على النار في إناء مناسب، ثم وضع بذور الشمر بهذا الزيت وتقليبه وتركه حتى يبدأ في الإحمرار، هنا نقوم برفع الإناء من النار ثم وأخذ الزيت وتدليك الثدي بهذا الزيت لمدة لا تقل عن عشر دقائق، ونستمر في عمل هذه الطريقة لفترة طويلة ستلاحظين من أول أسبوعين تغير في حجم الثدي.

شاهدي ايضًا : أطعمة فعالة للوقاية من مرض سرطان الثدي

زيت جنين القمح :

يمكن استخدام زيت جنين القمح في عملية تكبير حجم الثدي حيث أن زيت جنين القمح يحتوي على فيتامين إي الذي يعمل على منع ترهل الثدي والشد الثدي أيضا، كما أنه يعمل على تعزيز أنسجة الثدي ويزيد من تدفق الدم للمنطقة وبالتالي يزداد نموها.

طريقة الاستخدام :

  1. قومي بإحضار كمية مناسبة من زين جنين القمح مثلا ملعقتان.
  2. خذي من هذا الزيت على أطراف أناملك ودلكي منطقة الثدي برفق.
  3. استمري في الندليك لمدة لا تقل عن عشر دقائق.
  4. يمكنك أن تتبعي هذه الخطوات مرتين على الأقل في اليوم الواحد.
  5. وعندها ستلاحظين فرق كبر حجم الثدي في غضون شهر مكتمل.

جزور الهندباء :

هي نوع من الأعشاب لها مفعول ونتيجة غعالة في تكبير حجم الثدي، حيث أنها نفوم بعنل تطوير لخلايا الثدي وعمل أنسجة جديدة وتجديد الأنسجة وبالتالي زيادة ملحوظة في حجم الثدي.

طريقة الاستخدام :

  1. قومي بعمل شاي من عشبة الهندباء وهي نفس طريقة عمل الشاي العادي أو نقع كمية من عشبة الهندباء في كوب ماء مغلي والإنتظار دقائق معدودة؛ حتى تبرد ومن ثم شرب الشاي.
  2. وللحصول على نتيجة فعالة ورائعة عليك شوب هذا الشاي ثلاث مرات يوميا أو أكثر من ذلك وستظهر نتيجة هذا الشراب في غضون أشهر قليلة.

لبن الصويا:

لبن الصويا من أكثر المواد الطبيعية التي من شأنها زيادة حجم منطقة الثدي ومناطق الأنوثة بشكل عام، حيث أن لبن الصويا يعمل على زيادة الهيرمونات الخاصة بالأنوثة ويزيد من حجم ونمو مناطق الأنوثة في المرأة، وهو لبن نباتي يستخلص من نبات فول الصويا وهو من النباتات التي تستخدم كطعام كذلك يدخل في عدة صناعات غذائية وصناعات تجميلية.

ولبن الصويا هو عصارة نحصل عليها من فول الصويا، ويحتوي لبن الصويا على البروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية والمعادن المختلفة كذلك يحتوي على كالسيوم لكن نسبته أقل من ذلك الكالسيوم الموجود في اللبن البقري، ويعمل لبن الصويا على إنتاج مادة تسمى إيسوفلافون وهي مادة تشبه مادة الاستروجين وهي التي تعمل على نمو أنسجة الثدي وبالتالي تعمل مادة الإيسوفلافون نفس المهمة فتقوم بتعزيز إنتاج أنسجة الثدي وبالتالي تعمل على زيادة حجمه.

طريقة الاستخدام :

للحصول على لبن صويا يمكنك أن تحصلي عليه من خلال طريقتين الأولى أن تلجأ لمعصرة تختص في عصر المواد وسينتج من عصر فول الصويا زيت فول صويا ولبن صويا يمكنك جلب اللبن واستخدامه كما تشاءين ، الطريقة الثانية هي أن تقومي بتحضير لبن الصويا في المنزل يدويًا وهي كالتالي:

  1. قومي بإحضار نصف كيلو من فول الصويا، ضعيه في إناء مناسب وضعي عليه كمية مناسبة من الماء بحيث تغطي الماء كمية الفول.
  2. غطي الإناء بغطاء محكم.
  3. ثم أتركيه ساعات طويلة تصل لنصف يوم أو يوم كامل ثم قومي بوضع كل ما في الإناء في الخلاط وأخلطيه جيدًا.
  4. خذي هذا الخليط وصفيه من الشوائب ومن كل الكتل التي به.
  5. خذي السائل الناتج من التصفية الآن أصبح جاهز لديك لبن صويا.
  6. يتم تناول اللبن عن طريق شربه يوميا وستلاحظين الفرق في حجم الثدي بشكل ملحوظ.

شاهدي ايضًا : وصفات زيت الخروع للحواجب والرموش الخفيفه

“ابرزي جمالك وأنوثتك بالحفاظ على شكلك وأناقتك، استخدمي عزيزتي تلك الأعشاب من أجل ان تحصلي على ثدي مناسب مع شكلك ورشاقتك، كل ما عليكِ فعله فقط هو تجربة تلك الأعشاب التي ذكرناها لكِ، وإذا كانت لديكِ بعض من الأفكار والطُرق من أجل جمالك وتناسق شكلك وقمتي بتجربتها، اذكريها لنا في صندوق التعليقات أسفل المقال”.

اضافة تعليق