الرئيسية » الجمال والرجيم » تكبير الثدي بالاعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل

تكبير الثدي بالاعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل

تكبير الثدي بالاعشاب الطبيعية

تكبير الثدي بالاعشاب الطبيعية…في الآونة الأخيرة اشتهر الحديث عن تكبير الثدي، حيث تعتبر الأعشاب لها قدرة هائلة في تكبير الثدي، نظرًا لاحتوائها على مركبات كيميائية تسمى فيتوا ستروجين ( أي المركبات الأستروجين ذات المنشأ النباتي)، وهذه المركبات لها تأثير مشابه لهرمونات الأنوثة التي يفرزها الجسم بشكل طبيعي والمسئولة عن ظهور ونمو الصفات الجنسية لدى الإناث، ومن هذه الصفات بالتأكيد نمو الثدي.

حيث أصبحت الأعشاب قادرة على تكبير الثدي دون أي تدخل جراحي، وما يترتب عليه من مشكلات عديدة وفي هذا المقال سوف نقوم بعرض بعض الاعشاب التي تساعد في تكبير الثدي، ومنها ما يتم عن طريق الشرب أو عن طريق التدليك.

تكبير الثدي بالاعشاب الطبيعية:

تكبير الثدي بالاعشاب الطبيعية
تكبير الثدي بالاعشاب الطبيعية

الطريقة الأولى:

مقادير الطريقة الاولي:

  • ملعقة كبيرة من اوراق المرمية، وتشتهر المرمية بعدة أسماء منها القصعين أو عيزقان او في المغرب تسمى السالميه.
  • كوب ونصف ماء مغلي.

الطريقة:

  1. قومي بتكسير اوراق المرمية.
  2. ثم ضعيها في وعاء واسكبي عليها الماء المغلي.
  3. ثم اغلقي الغطاء جيدًا حتى لا يتبخر الغاز الزيتي.
  4. واتركيها لمدة اربع ساعات او خمس ساعات.
  5. ثم قومي بتصفيتها واشربي منها على عدة مرات طول اليوم.
  6. وأتبعي هذه الطريقة يوميًا وخذي منه مقدار 3 ملاعق.
  7. وخذي ثلاث معالق من ذلك الخليط.
  8. ودلكي به الصدر جيدًا مع الضغط حتى يظهر عليه الإحمرار.

وسوف تلاحظين انتفاخ ملحوظ في حجم الصدر بعد الاستمرار علي هذا الخليط من الأسبوع الأول، لأن نبات المرمية منتج لهرمون الأستروجين وهو بدورة هرمون انثوي يفيد في عملية تكبير الثدي.

شاهدي ايضًا : وصفة مجربة وفعالة لتكبير الثدي

تحذيرات هذه الوصفة:

 أثناء شرب خليط المرمية ضعيها  في علبه وقومي شربها على فترات متباعدة، ولا تشربينها دفعه وحده لأن كثرتها من الممكن أن تضُر الصحة فقد اشربي القليل منها على فترات موزعه في اليوم، ولا تقومي بشرب هذا الخليط دم  وقت الدورة الشهرية أو إذا كنتِ تقومي بترضيع طفلك أو حامل.

الطريقة الثانية:

مقادير الطريقة الثانية:

  • كوب من الحلبة الصحيحة.
  • 4 ملاعق خميره.
  • 1 ملعقة كبيرة من عسل النحل.

الطريقة :

  1. ضعي الحلبة مع كوب من الماء الدافئ على النار ثم قومي بتحريكها حتى يصبح الخليط ثقيل بعض الشيء، لمدة 10 دقائق تقريبًا.
  2. ثم قومي بتصفية الحلبة واتركيها وقت في الهواء لمدة لا تقل عن دقيقتين، ثم ضعي عليها الخميرة والعسل على الحلبة وحركيهم جيدًا، والآن الخلطة جاهزة.
  3. قومي بوضع بعض الخليط في المكان المراد به، ثم قومي بفرك الثدي ودعكه في حركات دائرية، وكل ما يجف ضعي مرة ثانية حتي 3 مرات، وقومي بوضع باقي الخليط الزائد في الثلاجة.

ملاحظة:

لا تقومي بوضع الحلبة والعسل علي النار مع الحلبة؛ لأنه يفقدها مهمتها ويستخدم هذا الخليط يوميًا لمدة أسبوع وسوف تري النتيجة، لا تؤجلي يومًا.

الطريقة الثالثة:

مقادير الطريقة الثالثة:

  • 1 معلقتين صغار خميرة.
  • 2 كوب ماء.
  • 3 معلقة كبيرة حلبة.

الطريقة :

  1. قومي بغلي الحلبة مع الماء لمدة 5 دقائق، ثم قومي بإذابة.
  2. الخميرة في كمية صغيرة من الماء، اخلطي الخميرة المذابة على الحلبة، قومي بتدليك الصدر بالخليط لمدة 20دقيقه والتدليك يكون في طريقه دائرية.
  3. وكلما يجف الخليط قومي بوضع كمية ثانية  على ثدي.
  4. واستمري على هذه الخلطة علي الثدي لمدة 3 ساعات ثم قومي بغسل المنطقة، يتم الاستحمام بماء دافئ او تمرير ماء دفئ علي الثدي، وقومي بتدليك الصدر بقطعه ثلج لمدة 5 دقائق.

شاهدي ايضًا : تكبير الثدي بالأعشاب الطبيعية بدون عمليات تجميل

ملاحظات :

قومي بالمواظبة على هذه الطريقة يوميًا لحين وصول إلى حجم الصدر المطلوب، تتم عملية تدليك الصدر بصورة دائرية، إذا لاحظتي حساسيه أو أي إحمرار، قومي بدهن الصدر بلمسه من عسل النحل، عند الوصول الي الحجم المطلوب يجب التوقف عن استخدام الثلج نظرًا لأن الإكثار من استخدام الثلج علي الصدر يؤدي الي فقدان الاحساس بالصدر تدريجيًا، يجب أن تتوقفي عن هذه الوصفة في حاله وجود اي جروح او تشققات في الصدر.

وهناك بعض الأعشاب التي تقوم بمفردها على وظيفة تكبير الثدي:

تكبير الثدي بالاعشاب الطبيعية
تكبير الثدي بالاعشاب الطبيعية

الحلبة:

تُستخدم الحلبة منذ زمن بعيد في علاج العديد من الأمراض، واستخدامها يعود إلى الحضارات القديمة، حيث كانت تستخدم الحلبة منذ القدم في علاج العديد من الأمراض مثل سكر الدم، والكولسترول، والتهاب الحنجرة، والكحة، وعسر الهضم، والإسهال.

كما يشتهر استخدامها لزيادة كمية اللبن لدى الأمهات المرضعات، وأثبتت الدراسات أنها  تُستخدم لتكبير الثدي، لأنها تحتوى على الاستروجين النباتي ومركب البرولاكتين.

وهذان العنصران من أهم العناصر التي تعمل على زيادة إفراز الهرمونات الأنثوية وبالتالي تكبير الثدي بصورة طبيعية؛ لذلك قد أثبت علميًا أن تناول الحلبة بطريقة  منتظمة يساعد في زيادة حجم الثدي والوصول إلى نتائج مذهلة.

بذور الشمر:

تعتبر بذور الشمر في مفعولها تماماً مثل بذور الحلبة، والشمر لديه تاريخ علاجي طويل أيضًا يعود إلى الحضارات الإنسانية الأولية؛ حيث يحتوى هذا العشب الهندي على العديد من الفوائد الصحية، والكثير من الناس يستخدمون بذور الشمر عن طريق مضغها بعد تناول وجبات طعام ثقيلة من أجل المساعدة في عملية الهضم.

كما يستخدم أيضًا لعلاج الذبحة الصدرية، وأزمات الربو، وحرقان القلب، وارتفاع ضغط الدم، وزيادة اللبن بالنسبة للسيدات المرضعات، ومن المميز في بذور الشمر احتوائها على مركب الاستروجين الذي يساعد على تكبير الثدي بصورة طبيعية وآمنة.

كما يمكنك إضافة بذور الشمر مع كريم أو زيت التدليك وتدليك الثدي به برفق يومياً، كما يمكن تناوله عن طريق الفم مع كوب الشاي، ويحتوى الشمر أيضا على نسبة عالية من المغذيات النباتية التي تعتبر مفيدة جدًا لتكبير الثدي، وكذلك تحسين الصحة وزيادة الرغبة لدى السيدات.

 البرسيم الأحمر:

عشب البرسيم الأحمر يتميز بدورة الهام في علاج العديد من الأمراض بداية من الكحة الخفيفة وحتى السرطان، كما يساعد هذا العشب على تكبير الثدي، والحصول على نتائج في وقت قصير دون الحاجة إلى عمليات جراحية؛ حيث يتكون هذا العشب من أربعة أنواع مختلفة من المغذيات النباتية، والذي يتضمن مركب الجنسيتين، بالإضافة إلى أن يتحد هذا المركب مع الأستروجين الذي يوجد داخل جسم المرأة مما يساعد على تكبير الثدي، وزيادة حجم الصدر طبيعياً بصورة فعالة.

شاهدي ايضًا : الفرق بين الم الثدي قبل الدوره والحمل بالتفصيل

“فبعد اتباع طريقة واحدة من هذه الطرق المتنوعة سوف لا تحتاجين إلى العمليات الجراحية الغير آمنة والمكلفة، بالأعشاب سوف تقوم بما تحتاجينه والحصول على ثدي جميل المظهر، قومي بتجربة تلك الوصفات وأخبرينا بالنتيجة”.

اضافة تعليق