الرئيسية » دليل الحياة » الأسرة » مواصفات برج الجدي في الحب

مواصفات برج الجدي في الحب

برج الجدي هو أحد الأبراج الترابية، والذي يقع تحت تأثير من كوكب زحل، ويتميز مواليد الجدي بالعديد من الصفات الحميدة، فهم يميلون إلى التفكير العقلاني أغلب الوقت، كما يتميزون بالانضباط في الحياة العملية والإصرار على تحقيق النجاح في جميع أركان حياتهم، ولكن ماذا عن الحياة العاطفية؟ فهيا نتعرف معًا على مواصفات برج الجدي في الحب.

مواصفات برج الجدي في الحب

مواليد برج الجدي دائمًا ما يأخذون كل العلاقات على محمل الجد، بما فيها العلاقات العاطفية، فلا يعتبر أن هذه الأمور هي موضع للمزاح أو الهزل، ودائمًا ما يبحث أشخاص الجدي عن الحب الحقيقي والصادق، وينتظرونه دائمًا مهما كلفهم الأمر من وقت، فيفضلون الانتظار على الدخول في علاقات هوائية أو مؤقتة.

عندما يعجب الشخص الجدي بشخص ما، فإنه يستمر في مراقبته من بعيد، ومراقبة مشاعره والتريث قبل اتخاذ القرار بالتعرف عليه أو التصريح بما يحمله من مشاعر إعجاب، وفي حالة وجود أي عوائق فإنه سريعًا ما يصرف النظر عن العلاقة بأكملها.

وعند الرغبة في اتخاذ قرار الزواج فإن الجدي لا يتسرع أبدًا، وإنما يتريث في قراره حتى يقع اختياره على الشريك المناسب ومن يستطيع أن يمنحه مشاعر الحب الصادق والحقيقي، ولذلك فكثيرًا ما نجد أصحاب برج الجدي من ذوي الحظ التعس في الحب، ذلك لأنهم يرفضون الدخول في علاقات عاطفية غير مدروسة بشكل عقلاني.

شاهد أيضًا: نقطة ضعف الرجل امام حبيبته حسب برجه

علامات الحب عند رجل برج الجدي

  • يتميز رجل برج الجدي بالشخصية القوية والمتميزة، فدائمًا ما يكون صاحب شعبية كبيرة بين زملائه وأصدقائه، ويحب دائمًا أن يظهر في صورة الرجل الشجاع والقوي، سواء كان ذلك برجاحة عقله وقوة ذكائه أو بقوة عضلاته الجسدية.
  • الرجل الجدي دائمًا ما يكون حذرًا في اختياراته العاطفية، فهو يتجنب الوقوع في الحب، كما أنه دائمًا ما يواجه صعوبة في كيفية التعبير عن مشاعره.
  • ولكن بمجرد أن يقع رجل الجدي في الحب فإنه يتحول إلى طاقة فياضة من مشاعر الحب والرومانسية والحنان الذي يغدق به شريكته.
  • ومتى ما وقع جدي في الحب فإنها تكون مشاعر صادقة وحقيقية، ولكن على شريكته أن تتفهم أن الحب عند الرجل الجدي لا يرتبط بالكلام والأشعار والغزل، فهو كتوم في مشاعره ولكنه فياض في تصرفاته الدالة عليها.
  • يتميز الرجل الجدي بإخلاصه لشريكته، يحب أن يغدقها بالهدايا وخاصة تلك التي تتضمن الروايات الرومانسية والقصائد، كوسيلة للتعبير عن مشاعره التي لا يستطيع الإفصاح عنها بالكلام.
  • فمن مشكلات الرجل الجدي في الحب أنه خجول وكتوم أغلب الوقت، ولا يملك القدرة على اختيار العبارات المناسبة للتعبير عن مشاعره، وهو ما يجعله يظهر في حالة كئيبة معظم الوقت، ويكون الانطباع السائد عنه أنه شخص غير رومانسي.
  • فعلى الرغم من أن الرجل الجدي يحمل في قلبه فيض من الحب العميق والرومانسية التي قد تفوق حد تصور شريكته، إلا أنه يسود عليه طابع الجدية في معظم الأوقات، ولذلك فهو دائمًا ما يحتاج إلى التشجيع والتقدير من شريكته حتى يتخلص من خجله ويتمكن من التعبير عن مكنونات قلبه.

علامات وقوع رجل برج الجدي في الحب

كما ذكرنا في السطور السابقة أن الرجل الجدي مختلف على كل الأصعدة، ولذلك فإنه حين يقع في الحب فقد يصعب على الطرف الآخر التأكد من حقيقة مشاعره التي لا يقوم بالإفصاح عنها بسهولة، ولذلك سوف نخبرك بالعلامات التي تؤكد لك وقوع الرجل الجدي في حبك:

  1. حين يقع الرجل الجدي في الحب فإنه يزداد خجلًا، فطبيعته أنه متحدث لبق ويحب دائمًا أن يدير النقاش في كل الموضوعات المختلفة، وأن يقوم بإبداء آراءه في كل الموضوعات بمنتهى الجرأة وبدون تردد، ولكن حين يقع في الحب فإنه يصبح عكس كل هذه الصفات، ويصبح قليل الكلام أمام محبوبته، وسوف يحاول أن يتعامل بلطف بقدر الإمكان.
  2. شخصية الرجل الجدي عملية أكثر من اللازم بحيث تطغى في معظم الأوقات على حياته الشخصية، وهو أيضًا لا يصرح بمشاعره تجاه المرأة التي يحبها إلا بعد أن يتأكد من حقيقة مشاعره ومن صدق نيته في الارتباط بها، فهو شخص لا يجيد التلميحات أو اللعب بمشاعر الآخرين بل هو واضح وصريح لأبعد حد.
  3. حين يقع الرجل الجدي في الحب فإنه يعتبر حبيبته هي أقرب الناس إليه، وأقرب أصدقائه، لذلك يكون معها على عكس طبيعته مع الآخرين، فهو في العادة شخص كتوم ولا يتحدث عن حياته الشخصية، ولكن مع حبيبته فهو يحكي لها كل تفاصيل حياته التي لا يحكيها لأي شخص كان.
  4. عندما يقرر الرجل الجدي الارتباط فإنه غالبًا ما يكون حازمًا جدًا في بعض الأمور الهامة بالنسبة له، حتى يتأكد من مدى تقبل حبيبته لهذه الأمور ومدى تفهمها لما يحب وما يرفض، فهذا الأمر هو جزء كبير من مدى تقبل حبيبته لشخصيته الحازمة الجادة في كل أمور الحياة.
  5. الشخصية العملية لدى الرجل الجدي هي الطاغية بشكل عام على كل نواحي حياته، ولكنه حين يحب بصدق فإنه يكون على استعداد تام بأن يؤجل عمله ويقتطع جزء كبير من وقته من أجل أن يقضيه مع حبيبته، أو حتى لكي يتحدث معها من خلال الهاتف، وهذا أمر لا يحدث إلا مع من يحبها بصدق.

شاهد أيضًا: تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد والبرج

مواصفات أنثى برج الجدي في الحب

  • أهم ما يجب معرفته عن أنثى الجدي أن الحب بالنسبة لها لا يكون إلا في إطار الارتباط الرسمي فقط، فهي لا تحب الدخول في علاقات غير رسمية أو على سبيل التجربة أو التسلية.
  • تنجذب أنثى الجدي للرجل الواضح والصادق، والذي يثبت أنه قادر على تحمل المسئولية، وأنه يتصف بالإخلاص.
  • تمتلك أنثى الجدي حدس قوي حين تحب، فيكون لديها القدرة على فهم طبيعة شريكها وفهم احتياجاته وتلبيتها.
  • عندما تقع أنثى الجدي في حبك فإنها تفكر كثيرًا وتحكم عقلها قبل قلبها حتى تتأكد من أن اختيارها لك هو الاختيار الصحيح، فإذا رأت منك أي عيوب أو صفات لا تناسب طبيعة شخصيتها فسريعًا ما تتراجع عن الارتباط بك.
  • أنثى الجدي عملية لأبعد مدى، فهي لا تبحث عن الحب في كل من يقابلها، وإنما تنخرط في العمل بكل جوارحها حتى تقابل الحب الذي يخطف عقلها وقلبها فتمنحه كل اهتمامها ومشاعرها.
  • هي أيضًا ذات طبيعة لطيفة وساحرة، فهي جميلة الملامح بشكل جذاب وتستمر هذه الجاذبية مهما تقدم بها العمر لا تفقد سحرها أبدًا، بل يزداد جمالها مع النضج وخبرات الحياة.
  • دائمًا ما تكون أنثى برج الجدي محل اهتمام وانجذاب لكل من حولها، ولكنها أبدًا لا تنجذب لأي رجل إلا ذلك الرجل الذي يثبت أنه جديرًا بها وبقلبها.
  • أنثى الجدي أيضًا لا تحب العشوائية في العلاقات، فهي لا تدخل في أي علاقة أو ارتباط إلا بعد دراسة كل التفاصيل وتنظيم كل الأمور والتخطيط الجيد لها، فهي تحب دائمًا أن تكون الأمور تحت سيطرتها.
  • هي أيضًا فتاة مهذبة ورقيقة، وتحب الرجل الذي يتعامل معها بعقلانية ودبلوماسية، ولا تحب الرجل الذي يعاملها من مركز قوة وأنها الطرف الأضعف.

شاهد أيضًا: ماذا يحب الرجل من كل برج في المرأة

والآن، وبعد أن تعرفنا على مواصفات برج الجدي وما هي أسرار الوصول إلى قلبه والفوز بحبه، فشاركونا بآرائكم حول مدى صحة هذه الصفات.

اضافة تعليق