الرئيسية » الجمال والرجيم » العناية بالشعر » ما أنواع شامبو كلير للرجال والنساء ضد القشرة

ما أنواع شامبو كلير للرجال والنساء ضد القشرة

ما أنواع شامبو كلير للرجال والنساء ضد القشرة

ما أنواع شامبو كلير للرجال والنساء ضد القشرة، اليوم سنتعرف على أفضل ماركة عالمية من أنواع الشامبوهات المنتشرة تجاريًا ، والتي تستخدم لإزالة القشرة، شامبو كلير يوجد الكثير من الأنواع التي يتم استخدامها للرجال والأنواع التي يتم استخدامها مع النساء، في مقالنا اليوم سنتعرف على أنواع شامبو كلير  للرجال والنساء ضد القشرة وطرق استخداماتها، فتابعوا مقالي لكي تستفيدوا الكثير من المعلومات الجديدة عن شامبو كلير لإزالة القشرة.

فمع تزامن فصل الشتاء تزداد حدوث قشرة الشعر المزعجة للرجال والنساء والأطفال على حدٍ سواء، ويصعب علاجها الا باستخدام انواع مخصصة من الشامبو مع بعض الوصفات المحضرة طبيعيًا في المنزل، واليك التفاصيل.

ما أنواع شامبو كلير للرجال والنساء ضد القشرة

اكتشف العلماء في الآونة الأخيرة، انه يوجد الكثير والكثير من أنواع الشامبوهات التي تساعد على التخلص من القشرة، لكن يجب الحرص الشديد على استعمال الأنواع المناسبة فقط لنوع فروة الشعر.

يشتهر شامبو كلير للرجال والنساء بأنه من الماركات العالمية التي تفيد كثيرًا في التخلص من القشرة التي تسبب تساقط الشعر، في هذه الفقرة سوف نعرض أفضل أنواع شامبو كلير لإزالة القشرة.

شاهدي ايضًا: اضرار شامبو هيربل اسنسز على فروة الشعر

شامبو كلير للنساء

Clear scalp oil control

  • هذا النوع من شامبو كلير يستخدم لأصحاب فروة الشعر الدهنية، فهذا النوع يساعد كثيرًا على اتزان الزيوت والدهون الطبيعية داخل فروة الشعر، كما أنه من أفضل الأنواع التي تساعد كثيرًا في التخلص من الزيوت الزائدة للرأس.
  • يساعد هذا النوع كثيرًا على التخلص التام من قشرة الشعر التي تسبب الكثير من القلق والإزعاج لدي الكثير من السيدات، كما أنه يساعد كثيرًا في تنظيف مسام فروة الشعر.

طريقة الاستخدام

  1. قومي أولًا بدلك الشعر تحت الماء الجاري ويفضل أن يكون دافئ، ثم قومي بأخذ كمية مناسبة من شامبو كلير وابدئي بوضعه على الشعر مع تدليك جميع فروة الرأس به، احرصي على تدليك جميع المناطق الجانبية والامامية جيدًا.
  2. قومي بشطف الشعر بالماء الفاتر جيدًا، ثم قومي بالتنظيف الجيد، احرصي تمامًا على تنشيف الشعر بشكل جيدًا وبرفق شديد، هذا لأن الشعر المبلل أكثر عرضة لتكوين قشرة الشعر.
  3. يمكنك تكرار الخطوات مرتين في الاسبوع، سوف تتخلصي من جميع قشرة الشعر بشكل نهائي.

شامبو كلير للرجال

Clear shampoo deep cleanse

  • هذا النوع صنع خصيصًا للرجال، فهو يساعد كثيرًا للقضاء على قشرة الشعر عند الرجال، أيضًا يساعد على صحة الشعر ويحميه من التعرض للعوامل الجوية المؤثرة.
  • أثبتت الأبحاث العلمية التي أجريت على هذا الشامبو انه يساعد كثيرًا في التخلص من قشرة الشعر بنسبة تقارب 95 بالمائة، فهو من أفضل أنواع الشامبوهات المناسبة للرجال.
  • تم تركيب هذا المنتج اعتمادًا على استخدام مادة برونوتريوم 10 الثنائية، هذه المادة أثبتت فاعليتها في القضاء التام على قشرة الشعر، بل وهي مصممة داخل هذا المنتج خصيصًا لكي تناسب جميع أنواع فروة الشعر لدى الرجال.

طريقة الاستخدام

  • احرصي على غسل الشعر أولًا بالماء، قم بأخذ كمية مناسبة من هذا الشامبو وقم بتوزيعها بشكل جيدًا على فروة الشعر، أبدأ بالتدليك الجيد لجميع أجزاء فروة الرأس.
  • قم بتنشيف الشعر جيدًا ثم قم بتنظيفه برفق شديد، الحرص على استعمال هذا النوع من شامبو كلير مرتين أو ثلاث مرات بالأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

شامبو كلير بخلاصة الاعشاب

  • هذا النوع مخصصًا للنساء فهو من أكثر أنواع الشامبوهات التي تساعد كثيرًا في تقوية الشعر من الجذور إلى الأطراف، أيضًا يساعد في القضاء نهائيًا على قشره الشعر المسببة للتساقط.
  • يضم هذا الشامبو خلاصة العديد من الأعشاب الطبيعية التي تساعد في منح الشعر القوة واللمعان، أيضًا يساعد في تغذية فروة الشعر بالتغذية السليمة التي تجعلك تتمتعين بشعر صحي وقوي.
  • يساعد كثيرًا على ترطيب فروة الشعر، أيضًا يساعد في تنظيف فروة الشعر ومنحها التنظيف العميق، يساعد كثيرًا على تقوية الشعر ومنحه الحيوية واللمعان طوال النهار.

شاهدي ايضًا: 3 فوائد شامبو سيوس للشعر الخفيف والمتقصف

طريقة الاستخدام

  1. قومي بغسل شعرك أولًا بالماء الفاتر، خذي كمية من شامبو كلير بالأعشاب وقومي بتوزيعها على جميع فروة الرأس.
  2. احرصي على التدليك الجيد لفروة الشعر فهو هام كثيرًا للتخلص من القشرة.
  3. قومي بعد ذلك بتشطيف الشعر جيدًا بالماء الفاتر، يمكنك تكرار هذه الخطوات يوم بعد يوم لكي تتمكني من الحصول على أفضل النتائج.
  4. في حالة الإصابة الشديدة بالقشرة يمكنك استخدام مسه الشعر التي تساعد في القضاء على البكتيريا.
  5. احرصي على استخدامها مع شامبو كلير لإزالة القشرة فهي تساعد كثيرًا في القضاء على القشرة.

كلير للرجال 600ml   للتنظيف العميق

  • هذا الشامبو أيضًا صنع خصيصًا للرجال وهو من أفضل أنواع الشامبوهات التي تستخدم للتنظيف العميق لفروة الرأس، أيضًا يساعد كثيرًا في التخلص من قشرة الشعر.
  • يتميز هذا الشامبو بأنه مناسب تمامًا للكثير من أنواع البشرة، أيضًا يتميز بفاعليته الشديدة في التخلص التام من قشرة الشعر عند الرجال، أيضًا يتوفر بسعر يناسب الكثير.
  • تم صنع هذا الشامبو من خلاصة النعناع لذلك يمنع فروة الشعر انتعاشًا يدوم طوال اليوم، أيضًا تم صنعه من خلاصة الفحم لكي تقاوم القشرة وتتمكن من التخلص التام منها.

طريقة الاستخدام

  1. قم بغسل الشعر جيدًا بالماء الفاتر، قم بأخذ كمية مناسبة من هذا الشامبو ثم قم بتوزيعه على جميع أنحاء فروة الرأس، أبدأ بعد ذلك بتدليك الشعر جيدًا بالشامبو.
  2. قم بشطف الشعر بالماء الفاتر، احرص على عدم استعمال الماء الساخن، فهو من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى تلف الشعر وتكون القشرة، يمكنك استخدام هذا الشامبو مرتين إلى ثلاث مرات بالأسبوع.

اضرار قشرة الشعر

  1. تصيب فروة الشعر بالحكة الشديدة.
  2. تتسبب في تساقط الشعر بشكل مستمر ودائم.
  3. تتسبب في انتشار القشور البيضاء بجميع أنحاء الشعر مما يسبب ازعاجًا كبيرًا للكثير من الأشخاص.
  4. تتسبب في ضعف شديد لخلايا الشعر.

نصائح عامة للتخلص من قشرة الشعر الى الأبد

  • احرصي على ان تجففي شعرك تمامًا بعد الاستحمام.
  • حاولي تجديد نوع الشامبو الذي تستخدميه من فترة الى اخرى.
  • اجعلي لك ادواتك وفوطة استحمام خاصة بك دائمًا، وان كان ولابد ان تذهبي الى صالون الكوافير فاصطحبي معك اشيائك الخاصة بك.
  • يفضل استخدام الفرشاة والمشط من النوع الخشبي.
  • إلجئي الى مسكات وحمامات الشعر الطبيعية لمرة في الشهر على الاقل.

شاهدي ايضًا: أفضل 10 أنواع شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ

في نهاية مقالنا اليوم عن ما انواع شامبو كلير للرجال والنساء ضد القشرة، نتمنى ان يكون حاز المقال على اعجابكم وجمعنا لكم كل ما يخص العناية بالشعر وحمايته من القشرة مع تغير الظروف والعوامل الجوية، وقدمنا لك بعض النصائح من اختصاصي العناية بالشعر والبشرة ولصحة افضل وشعر لامع ومتجدد الحيوية، تابعونا على موقعكم ماميتو والجديد والمختلف في كافة المجالات الحياتية والطبية.

اضافة تعليق