الرئيسية » نصائح منزلية » الألوان المناسبة لملابس الصباحية للعمل والجامعة

الألوان المناسبة لملابس الصباحية للعمل والجامعة

الألوان المناسبة لملابس الصباحية للعمل والجامعةالألوان المناسبة لملابس الصباحية للعمل والجامعة

الألوان المناسبة لملابس الصباحية للعمل والجامعة، مقالنا اليوم من أكثر المقالات التي نبحث عنها فهو يمكنك من تعلم كيفية اختيار الألوان المناسبة للذهاب صباحًا إلى العمل أو إلى الجامعة، سوف نعرض الكثير من الألوان الهامة وأيضًا الكثير من النصائح التي تفيدك عند اختيار ملابسك، فتابعوا معنا هذا المقال لمزيد من المعلومات عن الألوان المناسب ارتدائها حسب كل وقت والتي تختلف باختلاف المكان ايضًا، سوف تتعلمين الكثير وتستفيدين الكثير من المعلومات الجديدة حول هذا الموضوع.

الألوان المناسبة لملابس الصباحية للعمل والجامعة:

قيامك باختيار ألوان ملابسك تدل على شخصيتك، فيجب الانتباه كثيرًا حيال ذلك، واحرصي على عدم اختيار الألوان الغير متناسقة مع بعض، لذلك في هذه الفقرة سوف نقوم بتوضيح أفضل الألوان التي يمكنك ارتدائها في الصباح.

شاهدي أيضًا: إعادة تدوير الملابس القديمة والمستعملة بالخطوات والصور

اللون الأحمر

  • هو واحد من الألوان الأساسية، كما أنه أول الألوان في قوس قزح المعروف بألوان الطيف، المعروف عن الأحمر أنه من الألوان الدافئة التي تشعر الإنسان بالدفء والراحة.
  • هو من أفضل الألوان التي يمكنك ارتدائه في فصل الصيف وأيضًا فصل الشتاء، يمكنك ارتداء الأحمر الفاتح مع اللون الأبيض يعطي هدوء جميلًا ومظهرًا أنيقًا.
  • كما يمكنك ارتداء الأحمر الغامق مع الاسمر، أو الأحمر مع الرمادي أو الأحمر الفاتح مع الازرق يفضل في فترة الصباح ارتداء الدرجات الفاتحة من الأحمر، فهي تزيد بشرتك إشراقًا ونضارة.

اللون الأورانج

  • هو اللون الحاصل على الترتيب الثاني من الالوان السبع لقوس قزح، تم الحصول على اللون الأورانج من خلط اللون الأصفر مع اللون الأحمر وهما من الألوان الدافئة.
  • يجب الحرص على ارتداء الدرجات الفاتحة من اللون الاورانج في فترة الصباح مع درجة غامقة من الألوان الأخرى، مثل الأورانج الفاتح مع اللون الأزرق.
  • يمكنك ارتداء اللون الأورانج الفاتح مع الأخضر الغامق، وأيضًا الأورانج الفاتح مع الأسمر أو الأورانج الفاتح مع البني، فهو يتماشى مع الكثير من الألوان الأخرى.

اللون الأصفر

  • هو اللون الثالث من الألوان الشهيرة لقوس قزح كما أنه واحد من مجموعة الألوان الأساسية، وأيضًا هو واحد من الألوان الدافئة التي يمكنك ارتدائها صيفًا وشتاءًا.
  • هو من أكثر الألوان الذي يفضل الكثير ارتدائها في فترة الصباح، يمكنك ارتدائه مع الازرق الفاتح فهما يشكلان ثنائي جميل ومحبوب لدى الكثير من الفتيات.
  • أيضًا يمكنك ارتداء الأصفر مع الأخضر الفاتح، او الاصفر مع الرصاصي أو الأصفر مع البني الفاتح أو الاصفر مع الأحمر الفاتح فهما من أنسب الألوان التي تتماشى مع بعضهم البعض.

اللون الأخضر

  • هو اللون الرابع من الألوان السبع لقوس قزح، تم الحصول على اللون الأخضر من مزج اللون الأصفر مع اللون الأزرق، اللون الأخضر هو من الألوان الباردة لكنه من أكثر الألوان التي تريح العين.
  • إذا كنت من محبي ارتداء اللون الأخضر أثناء الصباح فيجب عليك اختيار الدرجات الفاتحة من اللون الأخضر فهي مناسبة تمامًا لفترات العمل والذهاب للجامعة صباحًا.
  • يمكنك ارتداء اللون الأخضر الفاتح مع اللون الأزرق ويفضل أن تكون درجة فاتحة من اللون الأزرق، يمكنك ارتداء الأخضر الفاتح مع الأصفر أو الأخضر الفاتح مع اللون الترابي.

اللون الأزرق

  • هو اللون الخامس في الترتيب من الألوان السبع لقوس قزح، وهو أيضًا ثالث الألوان الاساسية وهو لون من مجموعة الألوان الشتوية ويمكنك ارتدائه في فصل الشتاء والصيف.
  • احرصي على ارتداء الأزرق الفاتح أثناء الصباح يمكنك ارتداء الأزرق الفاتح مع اللون الأبيض، فهما من أكثر الألوان التي يمنحانك الانتعاش والنشاط أثناء النهار.
  • كما يمكنك ارتداء اللون الازرق الفاتح مع اللون الاصفر، وايضًا اللون الأزرق الفاتح مع الأخضر الفاتح ويمكنك ارتداء الأزرق الفاتح مع الأسمر أو مع اللون الترابي.

شاهدي أيضًا: تناسق الوان الملابس مع الطرح للمحجبات

اللون النيلي

  • هو لون مميز للغاية أيضًا من ألوان الطيف فهو درجة غامقة ومميزه من اللون الأزرق، فهو من الألوان الشتوية مثله كمثل اللون الأزرق، لكننا يمكننا ارتدائه في فصل الصيف فيشعرنا بالبرودة.
  • يمكنك ارتداء اللون النيلي مع اللون الأبيض، وأيضًا يمكنك ارتداء اللون النيلي مع الأخضر الفاتح وأيضًا اللون النيلي مع الأصفر فهو يتماشى كثيرًا مع الألوان الفاتحة.

اللون البنفسجي

  • هو سابع الألوان الموجودة بقوس قزح، يتم الحصول على هذا اللون من خلط اللون الأزرق مع اللون الأحمر، فهذا اللون يتماشى كثيرًا مع الصيف والشتاء فهو من الألوان المميزة المحبوبة.
  • في وقت الصباح احرصي على ارتداء اللون البنفسجي الفاتح، يمكنك ارتدائه مع اللون الأبيض أو ارتداء اللون البنفسجي الفاتح مع الأخضر الفاتح أيضًا من أفضل الألوان ارتداء البنفسجي الفاتح مع الوردي الفاتح.
  • يمكنك أيضًا ارتداء اللون البنفسجي الفاتح مع اللون الأزرق الفاتح أثناء النهار فهو من أفضل الاختيارات التي يمكنك ارتدائها عند الذهاب للعمل أو الذهاب للجامعة.

نصائح لاختيار ملابس الجامعة أو العمل

  1. يجب عليك الحرص الشديد على اختيار الملابس المريحة والعملية، لكي تتمكني من الحركة بشكل أسهل أيضًا احرصي على عدم اختيار الملابس الواسعة للغاية أو الملابس الضيقة للغاية.
  2. احرصي على اختيار الألوان التي تتماشى بعضها مع بعض، من الأفضل اختيار اللون الفاتح فوق واللون الغامق في الاسفل فهذا يضيف اشراقًا إلى بشرتك، كما إن اللون الفاتح يساعد على تفتيح لون البشرة.
  3. يجب الحرص على اختيار لون الحذاء ولون الحقيبة مناسبان تمامًا للون الملابس، فاعلمي أن التناسق بالألوان يساعدك كثيرًا في قضاء الوقت براحة وتركيز كبير.
  4. عند اختيار ملابسك احرصي على اختيار الملابس المناسبة للوقت، فمثلًا إذا كنت بفصل الصيف احرصي على ارتداء الملابس الخفيفة ذات الألوان الشتوية، والعكس لكي تتمكني من الشعور بالراحة طوال الوقت.

شاهدي أيضًا: كيفية تنظيف الملابس من اختلاط الألوان المبهوتة

في نهاية مقالنا اليوم عن الألوان المناسبة للملابس الصباحية للعمل والجامعة، نتمنى ان نكون جمعنا لك الالوان التي تطمحين في تنسيقها مع ألوان اخرى مبهجة مناسبة لجميع الأوقات والأماكن، تابعينا على اقسام موقعكم ماميتو في كافة المجالات الحياتية والطبية لك ولكافة أفراد اسرتك، وفي انتظار تعليقاتكم وآرائكم حول مقالات تودون رؤيتها هنا على الرحب والسعة.

اضافة تعليق