الرئيسية » دليل الحياة » اشهر واجمل عطور دافيدوف للرجال

اشهر واجمل عطور دافيدوف للرجال

اشهر واجمل عطور دافيدوف للرجال 2018

أشهر وأجمل عطور دافيدوف للرجال، في هذا المقال سنتعرف على أهم وأشهر العطور التي قامت شركة دافيدوف بتصنيعها واخذت الماركات العالمية، فهي مناسبة تماما للرجال، فتابعوا معنا هذا المقال سوف تتعلمين الكثير وتستفيدين الكثير من المعلومات الهامة والجديدة حول أشهر عطور العالم للرجال، لكي تتمكني من إحضار أفضل هدية يمكن تقديمها إلي زوجك الغالي في أقرب مناسبة لديك.

اشهر واجمل عطور دافيدوف للرجال :-

تعتبر شركة دافيدوف من أهم واشهر الماركات السويسرية العالمية، وهي من أشهر الشركات المصنعة للعطور في جميع أنحاء العالم، ولقد تميزت هذه الشركة في إنتاج العطور، فإنها قامت بصناعة أكثر من أربعين نوع من العطر واهمهم:-

دافيدوف سيلفر شادو  Silver Shadow Davidof:-

تم صنع هذا العطر في عام 2005، فهو من أفضل العطور المستخدمة للرجال فانه يمتاز برائحته الخشبية الكلاسيكية وأيضا الهادئة.

أكد الكثير من مستخدمي عطر سيلفر شادو أنه من أكثر العطور التي تساعد على جذب انتباه جميع الأشخاص من حولك، فإنه من أكثر العطور المثيرة، كما اكدت احصائيات مبيعات هذا النوع من العطر، بأنه من أكثر العطور التي تمت تحقيق أكثر بيع كهدايا أقبلت النساء على شرائها وإعطائها لأزواجهن كهدية للكثير من المناسبات طوال العام.

شاهدي أيضًا: أهمية الزيوت العطرية لتعطير الجسم

 دافيدوف كوول واتر davidoff cool water :-

تم صناعة هذا العطر عام ألف وتسعمائة وثماني وثمانين، وكان هذا العطر هو اول ما صنعت شركة دافيدوف على الاطلاق من العطور وقد حاز هذا العطر على اعجاب الكثير من الرجال والنساء.

يمنح هذا العطر للرجال الانتعاش الذي يدوم لفترات طويلة من الوقت، كما يعطيه ثقة كبيرة بالنفس ويجعله محور لجذب أنظار الجميع له من كثرة الروائح الزكية التي تفوح من

دافيدوف تشامبيون davidoff champion :-

لقد تم صنع هذا العطر سنة 2010، وقام مخترعين هذا العطر بصناعته لكي يكون عطرا رياضيا وهو يوجد بالعبوة بحجم 90 ملي.

يعتبر هذا العطر من أفضل العطور التي يمكنك تقديمها لزوجك كهدية أو تقديمها لأخيك أو والدك، فهو عطر محبوب لدى الكثير من الأشخاص ورائحته تدوم رائحة جميله لمدة ثماني ساعات، ويتميز هذا النوع من العطور بأنه أكثر العطور المناسبة تماما في فصل الصيف، فإنه يتميز برائحته الساحرة الهادئة التي تساعد كثير على الانتعاش والتخلص من حر الصيف المزعج.

دافيدوف سيلفر شادو altitude:-

تم صنع هذا العطر عام 2007، وهو أيضا من أكثر العطور التي تم استخدامها في فصل الصيف لما تعطيه من انتعاش.

اكدت احصائيات التي أجريت على هذا العطر، بأنه من أكثر العطور التي حققت مبيعات قوية لشركة دافيدوف وقد نال هذا العطر شهادات كثيرة جيدة علي حسن جودة من الكثير من مستخدميه، تم صناعة هذا العطر بمنحه الكثير من الروائح التي تم استخلاصها من الفاكهة المالحة الحمضية، مثل البرتقال واليوسفي الممزوجة مع روائح أفضل البخور الذي تدوم طويلا عند الاستخدام.

دافيدوف هوت واتر  Hot Water Davidof:-

تم صنع هذا النوع من العطور سنة ألفين وتسعة، وهو يتميز بالثبات الذي يدوم طويلا دون انتهاء رائحته لأكثر من سبع ساعات متواصلة.

تم صنع هذا النوع من العطر بإعطائه رائحة رجالي فواحة من العطور الحارة، التي تساعد على جذب الجنس الآخر لمستخدمي هذا العطر، يتناسب هذا العطر مع الكثير من الاذواق، وهو مناسب أيضا لكي يكن هديه مميزه يتقدمها الزوجة لزوجها في الكثير من مناسبات العام فإن رائحته تساعد على الألفة بين القلوب.

شاهدي أيضًا: فوائد زيت اللافندر للشعر الجاف والخفيف

أفضل العطور الشتوية للرجال Prada l,homme intense:-

تم صنع هذا العطر ليتناسب مع جميع المناسبات التي تقام بفصل الشتاء، وقد تميز هذا العطر برائحته الفواحة التي لا يوجد مثلها فقد تميز بماركة عالميه تزيد من جودة هذا العطر، ويحتوي هذا العطر على تركيبه مميزه من بذور فول تونكا، والمعروف عن هذه البذور انها لا تنمو غير بقارة أمريكا الوسطي أيضا يحتوي على خلاصة خشب الصندل.

يحتوي أيضا على خلاصة رحيق أجمل الأزهار العطرية، مضاف إليه نسبة من العنبر مما يجعل رائحة لا تقاوم ولا يوجد لها مثيل، كما إن هذا العطر من أفضل أنواع العطور التي حققت الكثير من المبيعات، وأيضا حقق أفضل إيرادات للشركة وهو من أفضل العطور المميزة الفخمة التي تستخدم إلى وقتنا هذا.

L,eau majeure d,issey

المعروف عن هذا العطر أنه أيضا من أهم العطور الشتوية التي تستخدم في مناسبات الشتاء، فهو يعطي الشعور بالدفء والراحة والثقة الكبيرة بالنفس مستخدميه، يحتوي هذا العطر على مزيج من جميع الروائح الخشبية، ممزوجة مع خلاصة التوابل الحارة وكان صناعة هذا العطر مجازفة كبيره بسبب مكوناته لكنه لاقى اعجاب الكثير من الناس.

فإن هذا العطر تم تواجد منه نوعا يتكون من الجريب فروت وأيضا البرغموت، وهو من أكثر العطور الذي يمنح انتعاشا كبيرا في فصل الشتاء أيضا.

Acqua di parma:-

تم صنع هذا العطر لكي يكون مناسبا للنوعين الرجال والنساء، فإنه يعطي انتعاشا مميزا لكل من يقوم باستعمال هذا العطر الرائع، فقد نال هذا العطر شهره كبيره بين المجتمعات الراقية، كما اكدت الاحصائيات على إن هذا العطر حقق نسبة مبيعات مرتفعة من كلا الجنسين، وأنه شاهد اقبالا ملحوظا بين الناس ولا يزال يستخدم بكثرة حتى الآن.

تم صنع هذا العطر من مزيج من أنواع مختلفة من الفاكهة الحمضية، مع دمجه بمزيج من عطر الكزبرة الخضراء والأرز وأيضا أوراق الباتشولي وهي المكون الأساسي لهذا العطر.

شاهدي أيضًا: فوائد زيت الورد العطري المذهلة للجسم والبشرة والشعر

في نهاية مقالنا اليوم عن أشهر وأجمل عطور دافيدوف للرجال، نتمنى ان نكون وضحنا لك اهم انواع العطور المناسبة للرجال لتختاري من بينها الانسب وتهادي بها، تابعونا على موقع ماميتو وكافة الموضوعات في مختلف المجالات الطبية والحياتية، وفي انتظار آرائكم وتعليقاتكم.

اضافة تعليق