الرئيسية » دليل الحياة » الأسرة » كيف اكتشف خيانة زوجي لي

كيف اكتشف خيانة زوجي لي

كيف اكتشف خيانة زوجي لي

كيف اكتشف خيانة زوجي لي، العلاقات الزوجية الناجحة تبنى على المودة والرحمة، ولكن في بعض الأوقات تظهر بعض الأشياء التي لم تكن موجودة من قبل ومن هذه الأشياء الخيانة الزوجية، فهي من أسوء الأمور التي يمكن أن تمر بها أي علاقة حيث أنها تفقد الطرفين الثقة ببعض، وتسبب جرح شديد وألم، وقد يكبر هذا الجرح في معظم الأوقات وتأزم حتى يصل إلى الانفصال بسبب عدم مسامحه الطرفين بعضهم لبعض، وقد تنشأ الخيانة الزوجية لعدة أسباب ومنها عدم اهتمام احد الطرفين بالأخر، أو عدم التفاهم بينهم، وأحيانًا يكون بدون سبب ويكون مجرد الرغبة في إقامة علاقة جديدة، والخيانة عند الرجال منتشرة أكثر من السيدات، وتوجد بعض العلامات التي تكشف الرجل الخائن لزوجته وسوف نتعرف سويًا عليها.

كيف اكتشف خيانة زوجي لي

تختلف علامات الخيانة وتتعدد ومنها: –

اللامبالاة

  • يصاب الزوج بحالة غريبة من اللامبالاة فلا يركز لما يدور حوله في المنزل ويصبح في عالم خاص به، ولا يهتم بمن حوله وخاصتًا زوجته فلا يهتم بأن يعرف أخبارها وما يحدث معها وما يحدث لأفراد الأسرة من أحداث جديدة، ويكون قليل الحوار معهم.

شاهدي أيضًا: كيف اجعل شخص يغار علي بجنون

الهاتف والانترنت

  • سوف تلاحظين الاهتمام الزائد بالهاتف، حيث انه يقوم بوضع رقم سري له ويقوم بتغيره من وقت لآخر حتى لا تستطيع فتحه، وعندما تأتيه رسالة أو اتصال عليه تلاحظين الارتباك على وجهه، وكثيرًا ما يتجاهل الاتصال، وإذا رد عليه يخرج خارج الغرفة للرد ويتحدث بصوت خافت لا يستطيع أحد سماعه.
  •  وإذا قمت بسؤاله مع من تتحدث، سوف تلاحظين الارتباك على وجهه ويرد ويقول أحد الأصدقاء أو غيرها من الحيل، وسوف تلاحظين أيضًا ارتباطه الزائد بالموبايل حيث انه أيضًا يقضي معظم الوقت على الانترنت، ولا يعطي لكي المجال حتى تري ما يفعله، بالإضافة إلى انه يقوم بحذف كل شيء أول بأول.

التأخير خارج المنزل

  • يتأخر ليلًا خارج المنزل بشكل ملحوظ ومتكرر بأسباب مختلفة أما أن يقول انه يقضي وقت مع أحد الأصدقاء أو انه تأخر بسبب العمل، ولا يخبرك عن هؤلاء الأصدقاء ولا عن التفاصيل بل يحاول دائمًا اختصار الكلام وغلق الحوار.

اللحظات العاطفية

  • ركزي جيدًا حيث أنها تختلف من رجل لآخر فيوجد بعض الرجال لكي يخفوا الخيانة يعامل الزوجة بحب أكثر من الأول ويقول لها أجمل الكلمات الرومانسية ويتعامل معها بكل رقه وحنان، ويحضر لها الكثير من الهدايا والأشياء التي يحبها دون سبب ويعرض عليها الخروج سويًا لقضاء وقت جميل كل هذه التصرفات لم يكن يفعلها من قبل.
  •  والبعض الأخر يفعل غير ذلك فإنه يبعد عن زوجته أكثر ولا يريد حتى عناقها وأحيانًا يخطأ عندما يناديها باسمها، ويكون عصبي في معظم الأحيان وذلك لشعوره بالذنب، تلاحظين انه لا ينظر إلى عينيك، يصبح قلقًا معظم الوقت ومتوتر، لذلك لاحظ زوجك فأنتي من تعرفين طبعه فإذا لاحظتي الزيادة أو النقصان المبالغ في معاملته معك يجب أن تطلق صفارة الإنذار لمعرفة ما يحدث.

تصرفات الزوج

  • ملاحظة بعض التصرفات التي يقوم بها إن كانت متغيرة عن قبل أم لا، فيوجد بعض الرجال يداروا على أفعالهم بالضحك الكثير بسبب أو دون سبب، أو صياغة كلمات وعبارات جديدة ومختلفة لم يكن متعود عليها قبل سابق، فقد يكون اقتبس تلك الكلمات من المرأة التي تعرف عليها، أو أي تصرف آخر يقوم به لم يكن يفعله قبل ذلك.

الاتهامات

  • فمعظم الرجال الخائنين يكونوا كثيرين العصبية في منازلهم ودائمًا ما يروا عدم راحتهم في المنزل، ويقدموا الكثير من الاتهامات للزوجة مثل اتهامها بالتقصير في نفسها والتقصير في عمل المنزل والتقصير من اهتمامها به ودائما ما يشعرها بذلك، ويوجد بعض الرجال يصل معهم الموضوع إلى أنهم يشكون في زوجاتهم لدرجة أنهم يتهموهم بنفس ما يفعلوه هم، فمثلًا يغضب عند استخدامها الكثير للإنترنت أو الغيرة من زملائها ويظن أنها تخونه مثل ما يخونها.

شاهدي أيضًا: كيف انسى خيانة الزوج

المظهر الخارجي

  • يقوم الزوج بالاهتمام بمظهره وشكله بطريقه ملحوظة وملفته للنظر حيث يقوم بعمل أشياء لم يكن معتاد عليها، فيهتم اهتمام زائد باختيار ملابس أنيقة ومتناسقة مع بعضها ذات ألوان زاهية، الاهتمام ببشرتها ونضارتها، الاهتمام بقصة شعره، والاهتمام بنوع البرفيوم الذي يستخدمه واختيار أفضل الأنواع، ويهتم أيضًا بجسمه ويذهب لممارسة الرياضة.

انشغاله المتكرر

  • الانشغال المفاجئ بالعمل حيث انه أصبح منشغلًا بعمله أكثر مما سبق، ولا يوجد لديه أي وقت فراغ للبيت والزوجة حيث انه يقوم بعمل بعض التصرفات منها التواجد في العمل لأوقات متأخرة أكثر من اللزوم، السفر المفاجئ بشكل كبير ومتكرر دون تحديد مكان السفر بحجه سفر مفاجأ لتحسين العمل.

علامات أخرى لمعرفة كيف تكتشفي خيانة زوجك

  1. العثور داخل ملابسه على فواتير هدايا نسائية مختلفة الأنواع مثل برفيوم أو فاتورة ذهب وإذا سألته الزوجة يتحجج أنها تخص أحد أصدقائه.
  2. السرحان المتكرر والملحوظ لأوقات طويلة.
  3. العثور على أشياء نسائية بسيطة ومختلفة داخل سيارته أو مكتبه الخاص.
  4. معظم الرجال تقوم بخلع خاتم الزواج.
  5. ملاحظة شعور الزوج بالضيق عندما تكون بجانبه لأنها ليست المرأة التي يتمناها.

شاهدي أيضًا: ما هو سبب خيانة الرجل لزوجته

وأخيرًا ليس كل الرجال خائنين ولا يجب أن تبني اتهامك على أوهام أو أي تصرف غريب ولكن ركزي وتحققي من الأمر حتى لا تخطيء في حق زوجك فلا تتسرعي بالحكم عليه، فإذا لاحظتي أن تصرفات زوجك بدأت تتغير فيجب أن تتحقق بالأمر أما بمواجهة بكل شكوكك أو مراقبته حتى تتأكدي من شكوكك إن كانت صحيحة أم لا، ولكن لا تحكمي عليه لمجرد الشك فقط، حتى لا ينشأ بينكم خلاف، وتختفي الثقة الأمان.

اضافة تعليق