ماميتو
الرئيسية » الجمال والرجيم » العناية بالبشرة » رسمات الحواجب التي تناسب شكل الوجه بالصور

رسمات الحواجب التي تناسب شكل الوجه بالصور

رسمات الحواجب التي تناسب شكل الوجه بالصور
رسمات الحواجب التي تناسب شكل الوجه بالصور

من المعروف أنه لا يوجد شكل واحد لحواجب كل بشر، وهذا لأن كل رسمه تختص بوجه شخص فما يليق على شخص لا يليق على الشخص الأخر، فقبل أن تقوم المرأة برسم حواجبها عليها أن تنظر وتبحث على ما يتناسب مع وجهها وهذا لأن رسمه الحاجب تعتمد وبشكل أساسي على الوجه وأبعاده وشكله، فهناك رسمه حاجب تجعل شكل المرأة أكبر سناً وهناك رسمه أخر تجعلها أصغر سناً، وهناك ما يجعل وجهه كبير وصغير وما يجعل عينيها واسعتان، فإذا كانت ترغب المرأة في معرفة الحاجب الذي يليق على وجهها عليها أن تنظر لشكل وجهها في الأول لتحدد ما يليق عليه ويتناسب معه، وسنقدم لكم في موقع ماميتو رسمات الحواجب التي تناسب شكل الوجه بالصور.

رسمات الحواجب التي تناسب شكل الوجه بالصور:

كما ذكرنا في السابق أن لا بد من أن تختار كل سيدة الرسمة التي تتناسب مع شكل وجهها فهناك كثير من الرسمات المتعددة ولكن لكل وجه ما يناسبه كالأتي:

شاهدي ايضًا: طريقة تنظيف الحواجب بدون نمص

الوجه الدائري:

إذا كانت المرأة تمتلك وجه مائل إلى الشكل الدائري عليها أن تذهب بحواجبها لزاوية مرتفعة قليلاً، وهذا من أجل أن تقوم بإظهار عظمة الحواجب، فعندما تقوم بفعل ذلك فسيتحدد شكل الوجه، حيث إن الوجه الدائري يتميز بأنه غير محدد الملامح على الإطلاق فلذلك الأمر يجب أن تتبع صاحبة الوجه الدائري هذه الطريقة.

صاحبة الوجه المربع:

حيث أن الوجه المربع يظهر من ناحية الفكين، حيث إن كل زاوية من زواياه تظهر على شكل الزاوية القائمة، حيث يجب أن تحرص صاحبة هذا النوع من الوجه برسم حواجبها بشكل يكون مائل للوجه الدائري فيجب أن يميل له بنسبة كبيرة ، لذلك يجب أن تقوم السيدة صاحبة هذا النوع من الوجه بإبعاد وجهها عن رسم الحواجب الدائرية نهائياً والمسطحة أيضاً عليه لأن ذلك الأمر يجعل وجهها يبدو بشكل غير لائق.

صاحبة الوجه الطويل:

على كل سيدة أن تحذر من جعل حاجبيها يمتدان بعد زاوية العين بمسافة كبيرة، فيجب عليها أن تلتزم بمد الحواجب بشيء بسيط وهذا من أجل أن تبدو الحواجب متناسبة مع شكل الوجه.

صاحبة الوجه القلب:

صاحبة هذا الوجه تتميز بوجود خط سفلي ضيق من ناحية الذقن، مع التركيز وبشكل كبير على الجزء العلوي، لذلك صاحبة هذا النوع من الحواجب يجب أن تقوم برسم حواجب كثيفة من أجل أن تقوم  بتضييق الجيبين، ومن أجل إيجاد توازن مع الذقن الضيق.

صاحبة الوجه البيضاوي:

يعتبر هذا الوجه نوع كلاسيكي الشكل والهيئة، لذلك عليها أن تقوم برسم نوع من الحواجب الكلاسيكية عليها، حيث أن الحواجب الكلاسيكية تمتد وبشكل انسيابي مع وجود تقوس بسيط في رسمتها وهذا لكي يتناسق ويتناسب مع شكل الوجه البيضاوي.

شاهدي ايضًا: فوائد زيت الجرجير لإنبات شعر الحواجب

مجموعة من الإرشادات التي يجب أن تعرفها المرأة قبل القيام برسم حواجبها:

  • عليها في بداية الأمر أن تقوم برسم حاجبيها من ناحية جسر الأنف، وفي حين الوصول إليها عليها أن تضع القلم بشكل عمودي متناسب مع عظام الأنف، مع وضع وتحديد نقطة من أجل تحديد بداية رسمه الحاجب.
  • عليكٍ أن تبتعدي وبشكل نهائي عن الحواجب التي تكون مرسومة على شكل قوس، كما أنه يجب أن تقومي بجعل زاوية الحاجب عالية قليلاً ثم بعد ذلك اجعليها تنزل إلى الأسفل.
  • يجب على كل سيدة أن تختار الشكل المناسب من الحواجب التي يتناسب مع وجهها والذي يمد السيدة بنظرة جميلة ورائعة.
  • في حين اختيارك لقلم الحواجب قومي باختيار القلم الذي يعتبر سهل الاستعمال وذو تركيبة كريميه، كما أنه عليكٍ أن تبتعدي نهائياً عن القلم الأسود، وهذا لأنه يبدو قاسياً فالهدف الأساسي من استخدام أقلام الحواجب هو أن تقومي برسمها مرة أخرى وتجعليها تبدو على طبيعتها، بحيث تبدو الحواجب بشكل طبيعي.
  • في حين أن شعرك لونه مائل للأسود، عليكٍ أن تقومي باستخدام قلم حواجب لونه بني غامق، إما إذا كان شعرك لونه أشقر عليكٍ باستخدام قلم حواجب لونه رمادي أو بني فاتح، إما إذا كان لون شعرك بني عليكٍ استخدام قلم لونه بني فاتح، بينما إذا كان لون شعرك مائل للون الأحمر عليكٍ استخدام قلم لونه نحاسي أو بني محمر.
  • بعد أن تقومي بالانتهاء من اختيار لون شعرك المناسب، قومي بتسريح حواجبك ثم قومي باستخدام قلم الحواجب من أجل أن تقومي بتعبئة كل الفراغات التي تواجهك، ثم قومي برسم خطوط على حواجبك على شكل شعر الحاجب، ثم قومي بتمشيط الحاجب ثم قومي بوضع جل عليه من أجل أن تقومي بتثبيت الحاجب دون أن يتحرك، ثم قومي بعد ذلك باستخدام الفازلين.
  • قومي بعمل هذه الخطوات في حين رسم حواجبك فهي سوف تساعد وبشكل كبير من أجل أن تحصلين على حواجب مناسبة لشكل وجهك.

شاهدي ايضًا: أضرار تشقير الحواجب بالليزر على الجلد

وقد قدمنا إليكم في هذا المقال رسمات الحواجب التي تناسب شكل الوجه بالصور، حيث يمكنكم معرفة من قراءة هذا الموضوع شكل الحواجب الذي يتناسب مع وجهكم فعليكٍ يا سيدتي أن لا تترددي في وضع تعليق فنحن في انتظار استفساراتكم للرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق