الرئيسية » صحة وفوائد » كيفية تعريض الفك السفلي للوجه الطويل بالتمارين

كيفية تعريض الفك السفلي للوجه الطويل بالتمارين

كيفية تعريض الفك السفلي للوجه الطويل بالتمارين

الكثير من الأشخاص يهتمون بشأن الفك السفلي، ويعتقدون دائماً أنه علامة من علامات الجمال، فيمكنكم القيام ببعض أشياء لتعريض الفك السفلي ويصبحون أكثر جمالاً وأناقة، فالأشخاص الذين يعانون من السمنة يجب خسارة الوزن لكي يجعلون الفك أكثر وضوحاً، وأيضاً الأشخاص الذين لا يهتمون بأمور اختيار الملابس، من اللازم اختيار الملابس الأنيقة لكي تكون أكثر جمالاً ويظهر الفك السفلي بصورة أوضح، والكثير من الأشخاص يلجئون إلى عمليات التجميل لكي يقوموا بتعريض الفك السفلي للوجه، ولكن أصبح هذا الأمر غير شائع ومنتشر، فالأكثر انتشاراُ هو القيام بالتمارين للوجه، ولذلك سوف يقدم لكم موقع ماميتو كيفية تعريض الفك السفلي للوجه الطويل بالتمارين.

كيفية تعريض الفك السفلي للوجه الطويل بالتمارين:

الاشتراك ببرنامج لتمارين الوجه:

إذا كنت تريد تعريض الفك السفلي فلديك مواقع يمكنك شراؤها من على الانترنت لكي تأخذ منها المعلومات التي تفيدك بشأن الفك السفلي وكيفية تعريضه بسهولة، فيوجد بها كمية كبيرة من التمارين وحركات لتجميل الوجه بشكل كامل، ومقارنة بغيرها من برامج اللياقة اللياقة البدنية، فهذا البرنامج ثمن شراؤه غير مكلف بالفعل، فعليك المواظبة على أداء التمارين الذي يعرضها عليه ذلك البرنامج.

شاهدي أيضًا: ما هي علامات الجمال في الوجه للمراهقات؟

تمرين الابتسامة:

تختلف الابتسامة من شخص لآخر وهي تكون بشكل طبيعي، ولكن وراء هذه الابتسامة فوائد كثيرة لعضلات الوجه، كلما مرنت عضلات وجهاك يكون وجهك أكثر جمالاً ويكون مشدوداً تماماً ويكون مميز عن باقي عضلات الجسم، وتعتبر الابتسامة من التمارين السهلة والبسيطة والرائعة وهي تكون مرتبطة بالنفسية.

أغلق الفك بشده ثم أرخه:

هذا التمرين من أكثر التمارين انتشاراً في وقتنا الحالي فهو يتم إغلاقه لمدة 10 ثواني ثم يتم إرخاؤه، في البداية ستشعر بألم خفيف أو الإصابة بحرقة، فهذا التمرين يتم فعله أكثر من 8 مرات في اليوم:

  1. يجب أن تعمل على زيادة عدد عمل هذا التمرين، لكي تحصلين على عضلات بارزة وخطوط الفك.
  2. من الممكن عمل هذا التمرين في أي مكان سواء في المنزل أو خارج المنزل، لأنه غير واضح تماماً.

رفع الذقن:

يتم رفع الرأس لأعلى وعليكِ تركيز عينك على السقف لمدة 5 ثواني، ويجب عليكِ شد شفتيك كأنك تقبلين أحد، وبعد انتهاء المدة يجب أن تعطي لشفتيكِ راحة لبضع ثواني، يجب عليكِ تكرار هذا التمرين باستمرار حتى تحصلين على نتائج فعالة ومرغوب بها.

تدليك صدغيك لتعريض الفك السفلي:

يعتبر تدليك صدغين الدماغ يجب فعله لتحفيز تدفق الدورة الدموية والدم في الوجه، وأيضاً يجب رفع الحواجب لأعلى وفرك صدغيك بإصبعين من كل يد بحركة دائرية صغيرة لمدة 30 ثانية في كل مرة.د

تمرين وجه السمكة:

يعتبر تمرين وجه السمكة من التمارين الرائعة لتقوية الخدين والفك السفلي والعلوي، فيجب شفط الخدين من داخل فمك وحاولي أن تبتسمي على قدر الإمكان، فسوف تشعرين بألم خفيف، ومع نهاية كل تمرين سوف تشعرين بحرقة بسيطة نتيجة شفط الخدين، وهذا لكي تحصلين على نتائج مرغوب بها وفعالة.

شاهدي أيضًا: 15 وصفة لتسمين الوجه والخدود بسهولة

شرب الماء:

كما نعرف أن للماء فوائد عديدة لا تحصى ولا تعد، ويكفي شرب الماء فهذا لوحده يعمل على تعريض الفك السفلي، فشرب الماء يساعد على فقدان وزن حجم الوجه، فقدان وزن الوجه مهم جداً لكي يصبح الفك السفلي أكثر وضوحاً، فالماء يساعد على شعور الأشخاص بالحيوية والنشاط طول اليوم.

عملية تجميل الفك السفلي:

الكثير من الأشخاص يريدون الانتهاء بأقصى سرعة من تعريض الفك السفلي، فيلجئون إلى العمليات الجراحية ومن أسباب الحاجة إلى عملية تجميل الفك السفلي:

  • صعوبة في المضغ.
  • صعوبة في البلع.
  • الشعور الدائم بألم وصداع.
  • بعض الأشخاص يريدون مساحة واسعة بين الأسنان السفلية والعلوية عند إغلاق الفم.
  • عيوب خلقية.
  • توقف التنفس أثناء النوم.

أخطار عملية تجميل الفك السفلي:

  • دائماً يشعر المريض بألم شديد بعد عملية خلع الأسنان.
  • من الممكن أن يرافق العملية الإصابة بتورم خفيف.

الشفاء من العملية:

  • دائماً تستمر فترة العملية حوالي 3 أسابيع، وتظهر النتيجة النهائية لعملية بعد تجديد العظام بأكملها في نهاية ثلاث شهور بعد إجراء العملية.
  • يوصف الطبيب للمريض نظام غذائي يعتمد على السوائل بسبب الإصابة بالتورم والوجع، ومن الممكن أيضاً وصف دواء للألم.
  • من اللازم المتابعة مع المريض لحوالي شهر أو شهرين من بعد إجراء العملية.
  • يتم الشفاء بشكل نهائي بعد شهرين أيضاً.

نصائح بعد إجراء العملية:

  • من اللازم التأكد من عدم الإصابة بالعدوى، فالطبيب يقوم بإعطائك بعض المضادات الحيوية، كما أنه يعطي غسول الفم المضاد للبكتيريا.
  • من الممكن استخدام الماء المالح الذي يسمى بالمحلول الملحي، لكي يحافظ على الجروح.
  • من الممكن وجود التهاب في الحلق وصعوبة في البلع لبعض أيام.

شاهدي أيضًا: أسباب ظهور الذقن المزدوج وكيفية إزالتها بالليزر

وقد قدمنا إليكم في هذا المقال كيفية تعريض الفك السفلي للوجه الطويل بالتمارين ، حيث يمكنكم معرفة نصائح بعد إجراء العملية، وعليكٍ أن لا تترددي يا سيدتي في وضع تعليق فنحن في انتظار استفساراتكم للرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق