الرئيسية » الجمال والرجيم » العناية بالبشرة » ما هي علامات الجمال في الوجه للمراهقات؟

ما هي علامات الجمال في الوجه للمراهقات؟

ما هي علامات الجمال في الوجه للمراهقات

ما هي علامات الجمال في الوجه للمراهقات؟ في هذا المقال سوف نقوم بالتحدث عن موضوع يهم كل البنات والسيدات، اليوم سنتحدث عن أهم علامات الجمال للوجه، فتابعو معنا هذا المقال سوف تتعلمين الكثير وتستفيدين الكثير من المعلومات الجديدة والطرق الجديدة التي تساعدك على إبراز جمالك دون الحاجة إلى الذهاب لمراكز التجميل.

لا توجد مراهقة أو فتاة لا تحب الجمال ولا تسعي إلى تحقيق كل الأشياء التي تجعلها تبدو جميلة، اليوم سوف نتعرف على الكثير من علامات جمال الوجه التي يجب أن تحرصي على توفير ما تستطيعي منها للحصول على الجمال وهي:

صغر حجم الأنف

  • يجب أن تحرصي على الظهور بأنف صغير والاهم من ذلك ان يكون متناسب مع ملامح وجهك وحجم كل جزء به، يمكنك استخدام بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد كثيرًا في صغر حجم الأنف، لكن تلك الوصفات تحتاج إلى وقت طويل حتى تعطي النتيجة المطلوبة.
  • كما يمكنك اخفاء عيوب الانف وكبر حجمها بالمكياج علي قدر المستطاع، بحيث تظهر الأنف أصغر حجما من المعتاد عليه.
  • الكثير من الفتيات يتوجهون إلى إجراء العمليات الجراحية لتصغير الأنف، لكننا لا ننصح بإجراء أي عمليات جراحية إلا للحالات التي تحتاج لذلك فقط.

شاهدي أيضًا: وصفات مجربة لتصغير الشفايف في 10 دقائق

اتساع العيون

العيون الواسعة هي أكثر أنواع العيون التي تشير إلى الجمال، لا يشترط في الجمال اي لون للعين فالكثير من يفضلن الفتيات اصحاب العيون البنية أو العيون السوداء.

فإذا كنت من الفتيات التي تمتلك عيونًا ضيقة فإليك بعض النصائح الهامة للتغلب على مثل هذه المشكلة التي قد تريدين التغلب عيها خاصة في المناسبات: –

  • فاحرصي على وضع الكحل ويفضل الكحل الملون لأنه يعطي اتساعًا للعين وشكل جمالًا أو الاسمر حسب زوقك.
  • احرصي على أزهار رموش العين بشكل مستمر، يجب استعمال الماسكرا السوداء فوق الرموش فهذا يمنح العيون سحرًا وجمالًا كبيرًا.
  • احرصي أيضًا على إظهار رسمة العين باستخدام المكياج الخفيف، فإن قيامك بوضع الكحل الاسمر داخل العين الواسعة مع وضع خط من الكحل فوق العين من فوق يعطيك جمالًا كبيرًا.

الحاجبين

  • الحاجبين من أساسيات العين يجب الاهتمام بتنسيق الحاجبين، لابد من اختيار رسمه لهم تتناسب مع شكل العين وتتماشى مع الوجه.
  • احرصي على إزالة جميع الزوائد التي تتكون من الشعر حول الحاجبين، وافصلي بينهم بإزالة شعر المنتصف بكل دقة دون عمل فراغ كبير فيفضل إزالة الزوائد فقط منها.
  • إذا كنت ممن تمتلك حاجبين بلون اسمر، فلا داعي إلى وضع الصبغة إلا إذا رغبتي بالتغير أما إذا كانت حواجبك خفيفة فيجب أن تحرصي على اظهارها باستخدام الكحل أو الصبغة.

شاهدي أيضًا: أضرار إزالة شعر الوجه بالحلاوة للجلد والبشرة الحساسة

النمش

هو علامة من علامات جمال الوجه، أيضًا يجب الحرص على تواجده فان النمش يظهر تلقائيًا مع الكثير من الفتيات خاصة أصحاب البشرة البيضاء.

أما إذا كنتي من الفتيات التي لا تمتلك النمش وتفضلين إن يكن لديك نمش عليك القيام بوضعه باستخدام قلم تحديد بلون بني.

الغمازات

  • هي أشهر علامات الجمال التي توجد عند الكثير من الفتيات والتي ترغب الكثير من الفتيات بالحصول عليها فهي علامة كبيرة تظهر بالوجه عند الصراخ أو الضحك أو التحدث في مناطق معينة من الوجه.
  • توجد الكثير من الفتيات التي تتمتع بالغمازات داخل الخدود، وهي النوع التي يفضلها الكثير من الفتيات وتزيد كثيرًا من جمال وجوههم.
  • الكثير أيضًا من يتمتع بالغمازات بالذقن وهذا النوع من الغمازات يتواجد على طول بالوجه تلاحظه طوال الوقت فلا تحتاجي إلى الضحك أو الصراخ لإظهار غمازات الذقن.
  • اما إذا كنت لا تمتلكين غمازات وتريد ذلك فيمكنك بعمل تمارين يومية، تساعد كثيرًا في ظهور الغمازات ولكن تحتاج إلى الكثير من الوقت لتثبيت لديك.
  • قومي بعمل نقطة في الخدين بالقلم الرصاص بالمكان الذي تريدين إظهار الغمازات به، ثم قومي بالضغط الشديد على هذه النقطة باستخدام أصابع اليد أو شيء في حجم اصابع اليد.
  • لابد أن تداوم على الضغط عليها بشكل يومي لمدة طويلة، حتى تتراكم الدهون في تلك المنطقة وتأخذ شكل الغمازات كأنها طبيعية تمامًا.

الشامة على الوجه

الخال أو الشامة هي علامة مميزة تظهر في الخد أو أسفل الشفاه تعمل على اظهار شكل جمالي ورائع للكثير من البنات والسيدات، فهي علامة مميزة تحدث عنها الكثير من الشعراء.

يوجد الكثير من المراهقات والسيدات التي تظهر لديهم الشامة بشكل طبيعي لا يحتاجون إلى وضعها، والكثير من الفتيات لا تجد لديهم تلك العلامة فيمكنك وضعها كالآتي: –

  • قومي بوضع نقطة في المكان التي ترغبين به، واحرصي على أن تكون تلك النقطة بقلم الكحل الاسمر وتكون متوسطة الحجم لا كبيرة ولا تكن بارزة.

لون البشرة

أثبتت الكثير من الأبحاث العلمية أن البشرة البيضاء هي علامة كبيرة ومميزة من أهم علامات الجمال، فيجب عليك الحرص الشديد على توفير البشرة البيضاء.

  • يمكنك استخدام طرق كثير لتفتيح الوجه، هناك العديد والعديد من الكريمات الطبية التي تساعد على تفتيح الوجه وإبراز جمال بشرتك.
  • كما يمكنك أيضًا استخدام الوصفات الطبيعية للحصول على التفتيح المطلوب.

الفم الصغير

الفم الصغير من أهم علامات الجمال التي يتحدث عنها الكثير من الاشخاص، فاذا كنتي تمتلكين فم صغير عليك بإبرازها بقلم تحديد، أما إذا كان لديك فم كبير وتجنبي نهائيًا استعمال التحديد.

الشفاه المنتفخة

من أكثر صيحات الموضة التي دارت الايام السابقة هي الشفاه المنتفخة، فإذا كنتي ممن يمتلكون شفاه منتفخة فعليك الاعتناء بها، أما إذا كنت لا تملكين الشفاه المنتفخة، فيمكنك استعمال الوصفات الطبيعية التي تساعد كثيرًا في انتفاخ وكبر حجم الشفاه بشكل ملحوظ.

شاهدي أيضًا: كيفية إزالة شعر الوجه بالخيط بدون ألم

في نهاية مقالنا اليوم عن ما هي علامات الجمال في الوجه للمراهقات؟ نكون قد عرضنا عليك بعض النصائح والحلول الطبيعية والمنزلية باستخدام بعض الخامات البسيطة وادوات المكياج المتوفرة لأدي أي سيدة او فتاة، لإظهار جمالك ورونقك الذي تحبين الظهور عليه بأقل التكاليف وفي منزلك وبدون أي تدخل جراحي، تابعينا على موقع ماميتو وقسم العناية بالبشرة لمزيد من التألق والجمال الذي تبحثين عنه دائمًا.

اضافة تعليق