الرئيسية » الجمال والرجيم » العناية بالبشرة » دواعي استعمال كريم جرجنز للتبيض السريع

دواعي استعمال كريم جرجنز للتبيض السريع

دواعي استعمال كريم جرجنز للتبيض السريع

دواعي استعمال كريم جرجنز للتبيض السريع، في هذا المقال سوف نقوم بالحديث حول نوع من الكريم تقوم الكثير من الفتيات وأيضًا الكثير من السيدات باستخدامه وهو كريم جرجنز للتبيض السريع، فالكثير من السيدات تتفاجئي بعدم الحصول على النتيجة الممتازة بكل يحدث العكس، لذلك سوف نقوم بتوضيح كل ما يتعلق بذلك الكريم من تركيبه إلى دواعي استخدامه إلى موانع استخدامه وحتى كيفية استخدامه على الجسم، لكي تتمكني عزيزتي من الحصول على أفضل النتائج من استعماله.

تركيب كريم جرجنز: –

هو من أهم الكريمات التي تستخدم لتفتيح البشرة، وأيضًا من أقوى الكريمات التي تعالج التصبغات، كما أنه من أفضل أنواع الكريمات التي تساعد على تنظيف البشرة.

يتركب كريم جرجنز من واقي وحامي للشمس بنسبة 20 في الميه، وأيضًا يحتوي على فيتامين ” سي ” الذي يساعد على تغذية البشرة، كما أنه يحتوي أيضًا على الجليسرين الذي يكسب البشرة النضارة المميزة والاشراقة الجميلة.

شاهدي أيضًا: خلطات للوجه سهلة وسريعة للتبيض

دواعي استعمال كريم جرجنز للتبيض السريع: –

إن هذا النوع من الكريم يتم استخدامه في الكثير من الحالات ومن أهمها: –

  • يتم استخدامه في علاج البقع السمراء التي تظهر على وجوه الكثير من الاشخاص نتيجة الاصابة ببعض الامراض الجلدية العميقة.
  • كما أنه من أفضل أنواع الكريمات التي تستخدم لعلاج البقع السمراء التي تكونت عن أثر الكثير من الحبوب والرؤوس السوداء في الوجه والتي تتسبب في الكثير من الأضرار النفسية.
  • يتم استعمال كريم جرجنز للتخلص من الكلف الذي يظهر على الجسم والبشرة نتيجة اثار الحمل.
  • وأيضًا يستخدم لعلاج الحروق الجلدية والبقع السمرا التي تصيب الوجه من اثار التعرض لأشعة الشمس.
  • يستخدم أيضًا لعلاج الكثير من مناطق الجسم التي يصعب تفتيحها مثل الكوعين وأيضًا اليدين وأيضًا الابط وايضًا الركبة فهو يقوم على تفتيحها بشكل جيد.
  • من أفضل أنواع الكريمات التي يقوم على ترطيب وتفتيح جميع الأماكن الحساسة بشكل جيد.

موانع استخدام كريم جرجنز: –

يجب الحذر من استخدام ذلك الكريم في الحالات التالية، حتى لا يتسبب في الكثير من المشاكل للبشرة، قبل قيامك باستخدامه لا بد من أن تقرئي تعليمات استخدامه ومن أهم موانع استخدامه هي.

  • لا يجب استخدام هذا الكريم على الوجه المصاب بالحبوب، لابد إن يكون الوجه خالي تمامًا من جميع الحبوب.
  • يجب الحرص على عدم وضع أي نوع من انواع المكياج وقت استخدامك للكريم، وذلك لكي تتجنبي أي تفاعلات كيميائية بين مركبات الكريم ومواد صنع المكياج.
  • احرصي على عدم استخدام أي نوع من انواع العطور أو الكريمات الأخرى خلال فترة استخدامك لهذا الكريم، والسبب إن العطور تحتوي على مواد تتفاعل مع مركبات الكريم مسببة الحساسية الشديدة والطفح الجلدي.
  • لا يستخدم الكريم على بشرة بها شوائب، لا بد أولا التوجه غسل الوجه جيدًا بالماء والصابون حتى تحصلي على أكثر النتائج ايجابية.

كيفية وضع كريم جرجنز: –

لهذا الكريم طرق خاصة جدًا في الاستخدام لا بد أن تلتزم بها حتى تحصلي على أفضل النتائج.

في حالة وجود بقع صغيرة على الوجه: –

يجب إن تقومي بوضع القليل من الكريم فوق المناطق الغامقة فقط، احرصي على عدم وضع الكريم على الأماكن الفاتحة لكي تستطيعي تفتيح الأماكن الغامقة لتصل إلى نفس لون المناطق الفاتحة، اما إذا قومتي بدهان المنطقتين بأنه سوف تظل المشكلة.

شاهدي أيضًا: كريم بريدوكايين لتبييض المناطق الداكنة في الجسم

إذا قومتي باستخدام الكريم كمنظف للوجه: –

فلابد من القيام بأخذ كمية بسيطة من الكريم، ثم تقومي بوضعها منقط منتشرة على الوجه كله ويتم تدليك الوجه برفق واتركيه على الوجه لمدة نصف ساعة.

في حالة استخدامه للعناية بالركب والكوعين: –

قومي بغسل الجسم جيدًا ثم جففيه، ثم قومي بوضع جزء من الكريم فوق المنطقة المراد تفتيحها وقومي بدهنها بشكل جيد.

في حالة استخدام الكريم لتفتيح منطقة الإبط: –

يجب عليك غسل المنطقة جيدًا وتجفيفها، ثم قومي بدهان الكريم بكمية مناسبة وقومي بتدليك المنطقة جيدًا واتركيه طوال الليل وفي النهار قومي بغسله جيدا بالماء والصابون.

في حالة استخدام الكريم لتفتيح اليدين: –

قومي بغسل اليدين جيدا بالماء والصابون، ثم قومي بأخذ القليل ووضعه على ظهر اليدين وقومي بالتدليك الجيد واتركيه على اليدين لمدة ساعة، ثم قومي بغسل الأيدي جيدًا بالماء الدافئ والصابون.

الأعراض الجانبية لكريم جرجنز: –

إن هذا الكريم مثله كمثل الكثير من الكريمات والادوية الأخرى، كما له من فوائد له أيضًا من آثار جانبية، وسوف نقوم بالتعرف على جميع آثاره الجانبية حتى نتمكن من تجنبها وهي: –

  1. إذا قومتي باستعمال الكريم لمدة طويلة من الوقت يتسبب لكي بالتهاب جلدي شديد، وأيضًا احزري من زيادة الكمية فاذا تم وضع كمية كبيرة من الكريم فإنه يتسبب أيضًا بالتهاب الجلد.
  2. في بعض الحالات التي تعاني من حساسية لأي من مركبات الكريم يحدث معها حكة خفيفة مع هرش في اماكن وضع الكريم.
  3. إذا قمتي بوضع الكريم وتم الخروج إلى الشمس فإنه يتسبب باحمرار شديد في الوجه، لذلك ينصح خبراء التجميل بعدم التعرض لأشعة الشمس نهائيًا اثناء وضعك لكريم.
  4. إذا قمتي بوضع كمية كبيرة على الوجه وتركها إلى مدة طويلة تتعدى الساعات فإنه يصيب وجهك بالكثير من الحروق التي تأخذ الكثير من الأيام لكي يتم الشفاء منها.
  5. لا تقومي باستخدام هذا الكريم إثناء فترة الحمل تجنبًا من امتصاص الجسم له ووصوله إلى الجنين.
  6. إذا لامس الكريم منطقة العين فإنه يتسبب بالتهابات شديدة بها تؤدي إلى احمرار العين وتشوش الرؤية، فتجنب ذلك قومي بوضع الكريم بحذر شديد.

شاهدي أيضًا: خلطات طبيعية لتبييض اليدين والرجلين في نصف ساعة

في نهاية مقالنا اليوم عن دواعي استعمال كريم جرجنز للتبييض السريع على قسم صحة وفوائد من موقعكم ماميتو، نكون قد وضحنا لك موضوعًا جديدًا للعناية بالجسم واظهار انوثتك وجمالك وخصوصًا مع تزامن فصل الشتاء والحاجة الى اختيار الكريمات الجديدة ومعرفة دواعي استخدامها، والضرر الذي قد ينتج عنها، وانواعها التجارية المختلفة، تابعونا لمزيد من المعلومات في كافة المجالات.

اضافة تعليق