الرئيسية » دليل الحياة » الأسرة » كيف اعطي زوجي الهديه

كيف اعطي زوجي الهديه

كيف اعطي زوجي الهديه، إن الهدايا من أجمل الأشياء التي تعبر عن الحب، كما قال الرسول عليه السلام تهادوا تحابوا، فإن الهدية تعبير راقي ومميز عن المشاعر الجميلة بين الزوج والزوجة، وخاصًا في المناسبات الرومانسية بينهم، فهذه المناسبات تحتاج أسلوب معين في تقديم الهدية، حتى لا تفقد قيمتها، فإن تقديم الهدية يحتاج إلى أسلوب يتكلم بالنيابة عنك ويعبر عن ما بداخلك، لذلك فإن تقديم الهدية من الأمور الهامة التي يجب أن نحسنها، وخاصًا أن أحيانًا تقديم الهدية بالشكل الخاطئ يفقد للهدية قيمتها ومعناها، لذلك سوف اعرض عليك بعض الأفكار لتقديم الهدية لزوجك اختاري منها ما يناسبك.

كيف اعطي زوجي الهدية

أولًا: يوجد بعض الأمور يجب مراعاتها عند تقديم الهدية ومنها:

اختيار المكان والوقت لتقديم الهدية

  • يجب عند تقديم الهدية للزوج مراعاة شيء هام وهو اختيار المكان المناسب الذي نقوم بتقديم الهدية فيه فلابد أن يكون مكان مفضل للأزواج وتحبه.
  •  أما بالنسبة للوقت فيجب اختيار وقت مناسب لتقديم الهدية وليس من الضروري أن يكون هذا الوقت مناسبة معينه، ولكن يمكن أن يكون في يوم عادى وتكون بمثابة المفاجأة لزوجك وتعبير عن حبك الشديد له، هذا يكون له تأثير ايجابي في العلاقة بينكما، لذلك يجب اختيار المكان والوقت المناسب بكل عناية واهتمام.

شاهدي أيضًا: كيف تعملي مفاجأة لزوجك

مكان وضع الهدية

  • يمكن أن تضعي الهدية في أي مكان، ولكن يفضل اختيار مكان مختلف وغير متوقع لوضع الهدية فيه، لكي تكون طريقه مميزه وجميله، فمثلًا من الممكن أن تضعي الهدية في ملابسه، أو أي طريقة مختلفة تلفت انتباهه وتكون مفاجأة جميله له.

عنصر المفاجأة

  • يجب أن تراعي عنصر المفاجأة، فيفضل طريقه وموعد تقديم الهدية يكون مفاجأة لزوجك حتى يسعد بها، فقومي بتجهيز كل شيء تريدينه في وقت عدم تواجده حتى يفاجأ بها عند حضوره، ولكن لاحظي إذا كان زوجك لا يحب المفاجئات فتجنب ذلك.

الصندوق

  • يجب اختيار صندوق مناسب للهدية ويجب تزينه بشكل لائق وجميل يظهر فيه اهتمامك بالهدية واهتمامك بزوجك، ضعي عليه شرائط الستان الناعمة مع بعض الإضافات الجميلة من البلالين أو الحروف أو الورود المختلفة مع اختيار كارت به رسالة تحتوي على بعض الكلمات الرومانسية المعبرة عن الحب والاشتياق.
  • عطري الصندوق بالعطر المحبب لزوجك، ويجب أن يكون حجمه مناسب مع حجم الهدية ولونه أيضًا، أما بالنسبة للشكل العام للصندوق فتختلف أشكال الصناديق وتتنوع فاختاري الشكل المناسب لزوقك.

طرق تقديم الهدية المختلفة

تجهيز عشاء

  • من الممكن تجهيز غرفه السفرة وتزينها وتجهيز الطاولة ووضع عليها مجموعة من الشموع لعمل جو هادئ ورومانسي، وتحضير عشاء من أفضل أنواع الأكل التي يفضلها زوجك، مع العصائر المميزة، وعطري الغرفة، وتزيني بأفضل الملابس وضعي الهدية على الطاولة بجوار الطعام، سوف تكون مفاجأة جميله لزوجك.

تجهيز غرفة النوم

  • قومي بتزين غرفة النوم بشكل جميل افرشيها فرش مناسب، وقومي بتزين السرير بالورود والكريستال، عن طريق رسم عناصر مختلفة مثل قلب أو حرف زوجك، ووضع شموع في أركان مختلفة في الغرفة حتى يصبح المكان هادئ ورومانسي، عطري الغرفة، وضعي الهدية في أي مكان وفى الغرفة، مثلًا على السرير أو التسريحة أو غيرها من أركان الغرفة، ومن الممكن إحضار بوكيه ورد جميل ورقيق يرفق مع الهدية، معه رسالة بها كلمات حب جميله ورومانسية.

تجهيز فطار

  • قومي بعمل إفطار لزوجك، وضعي الهدية بجوار الفطور على الطاولة مع تغليفها وتجهيزها، وأيقظه في الصباح لتناول الإفطار والذهاب إلى العمل، وقتها سوف يرى الهدية على الطاولة، وتكون مفاجأة جميله في الصباح الباكر.

شاهدي أيضًا: كيف التعامل مع اهمال الزوج

تعليق الهدية

  • من الممكن أن تقومي بتعليق الهدية، مثلًا على باب الشقة وحين يفتح يفاجأ بها، وتعليقها على باب غرفة النوم، أو تعليقها في ركن مميز بالشقة، وممكن أن تضعي معها مجموعه من البلالين، أو الورود المميزة، هكذا تكون طريقة مختلفة.

غناء أغنية

  • ممكن أن تفاجئيه بأن تقوم بغناء أحد الأغاني التي يحبها بطريقه جميله وفى انتهاء الأغنية تقومي بتقديم له الهدية، مع قبله وكلمات حب مميزة تعبر عن حبك له.

خروجه مميزه

  • ممكن أن تقومي بعمل مفاجأة له عن طريق حجز مركب في النيل، أو حجز طاولة في مطعم، أو حجز تذكرتين سينما، وبعد الذهاب إلى المكان والجلوس تقولي له كلمات حب تعبر عن اشتياقك له وتقوم بتقديم الهدية بشكل لائق، سوف تكون مفاجئة جميله تسعده.

مفاجأة الدولاب

  • ضعي سهم على الدولاب واكتبي تحتها برجاء فتح الدولاب، وقومي بتجهيز وتغليف الرف الرئيسي بالدولاب بالون المميز لزوجك، ثم قومي بنفخ مجموعة من البلالين وضعيها على الرف، واحضري مجموعه من الورود المميزة، ورسالة حب جميله بها كلمات رومانسية، وضعي الصندوق بداخله الهدية وسط كل هذا، وعطري الدولاب، ودعيه يفتح ويتفاجئ.

هديه بسيطة

  • إذا كنت لا تمتلكين ميزانيه كافيه لشراء هديه مناسبة ممكن أن تقومي بإحضار صندوق الهدايا وتضعي فيه رسالة حب بها أجمل وأعذب الكلام تعبر عن مدى حبك له واهتمامك به، وضعيها على مكتبه، وأرسلي له رسالة على الهاتف للذهاب إلى مكتبه، وفجأة حين يذهب ويراها.

شاهدي أيضًا: كيف يمكن تغير روتين حياتك الزوجية

وأخيرًا اختاري الهدية بعناية وقدميها لزوجك بكل حب، ويجب أن تراعي في اختيار الهدية لأنها محببة له، وقومي بعمل مفاجئة جميله لتقديم الهدية، وتزيني بأفضل ما عندك، واهتمي بالأجواء الرومانسية في تقديم الهدية، واختاري المكان المفضل له لكي تكون مفاجأة متكاملة تشعره بالسعادة وبحبك الشديد له.

اضافة تعليق