ماميتو
الرئيسية » دليل الحياة » أفكار لهدية عيد ميلاد الزوج

أفكار لهدية عيد ميلاد الزوج

أفكار لهدية عيد ميلاد الزوج

أفكار لهدية عيد ميلاد الزوج يحتار السيدات جميعهم من تواجد أفكار كثيرة تقدم في عيد ميلاد الزوج، فلابد من أن تنوع الزوجة في هدية زوجها، وتحضر له الهدايا التي تناسبه والتي يسعد بها، فهدايا الرجال تكاد تكون محدودة حقًا، ولكن في هذه المقالة نوضح أفكار كثيرة لهدايا عيد ميلاد الزوج.

أفكار لهدية عيد ميلاد الزوج

حيث أن الهدايا المبتكرة عادة تكون جديدة ولا تخطر على ذهن أي رجل، فعند اقتراب عيد ميلاد الزوج تكون المرأة محتارة للغاية، حيث أن هدايا الرجال تقتصر على شراء الملابس مثل البناطيل والتيشرتات ويوجد بعض الهدايا الأخرى المعروفة والمألوفة لدي الزوج، فإذا كنتي سيدتي تردين أفكار جديدة للهدايا التي تقديمها لزوجك فأتبعي هذه الفقرة: –

سكين الخيم السويسري

  • هذه القطعة تستخدم للتخييم في أحدي الرحلات، فإذا كان زوجك مغرم بذهابه إلى رحلات الصيد أو الرحلات مع الأصدقاء فهذه سكين الخيمة السويسري تساعده في فرشها بكل سهولة ويمكن النوم فيها لفترة زمنية، حيث أنها تتميز بصغر حجمها، فيسهل حملها بسهولة ولا تكون ثقيلة.

شاهدي أيضًا  : ما هي واجبات الزوج نحو زوجته وأولاده

نظارات أل3d

  • إذا كان زوجك سيدتي يحب مشاهدة أفلام الأكشن والرعب الأجنبية، فهذه تكون هدية رائعة للغاية لزوجك، ويسعد بها للغاية، فهي تعمل على تكبير الفنانين ويرتديها وكأنه في داخل فيلم الأكشن، كما أنه توفر عليه الذهاب إلى السينما لمشاهدة أفلام الأكشن بمشاهد ثلاثية الأبعاد، غير أنها غير مكلفة نهائيًا ومتواجدة في العديد من محلات النظارات.

تنظيم رحلة حب

  • قد يكون الهدايا ليست شراء أشياء لزوجك، ولكن يوجد بعض الهدايا المعنوية التي تفرح زوجك جيدًا، مثل أن تقومي بتنظيم أحدي الرحلات الرومانسية التي تكون رحلة إلى دولة يحبها وتقضون أفضل الأوقات مع بعضكم البعض في ظل وجود عشاء رومانسي مع الشموع.

برطمان العبارات الرومانسية

  • ظهر مؤخرًا هذا البرطمان الذي يقدمه الزوج لزوجته أو الزوجة لزوجها في عيد ميلاده، حيث أن البرطمان يحتوي على قطع صغيرة من الورق وفي كل ورقة تكتب فيه الزوجة عبارة لزوجها مثل عبارات الصفات المميزة التي توجد فيه أو عبارات رومانسية، وقد يكون داخل هذا البرطمان العديد من العبارات التي تسعد الزوج جيدًا.
  • كما أن خارج البرطمان من الممكن أن ترسم الزوجة صورتهم في أحسن الأوضاع أو تطبعهم، أو يكتب من خارج البرطمان أسم زوجك، فهذه الهدية تسعد الزوج جيدًا عندما يقرأ جميع العبارات التي قمتي بكتاباتها لزوجك وتكون هدية مميزة وجديدة ومبتكرة وغير تقليدية.

الألعاب الإلكترونية البلاستيشن

  • كثير من الرجال يعشقون ألعاب الالكترونية التي تتلخص في البلاستيشن ونظرًا لأن ظهر الكثير من أنواع البلاستيشن الذي أصبح هم كل شاب في هذا العصر، حيث يحتوي البلاستيشن على الكثير من الألعاب مثل ألعاب كرة القدم، أو ألعاب القتالية وألعاب العنف، فيحب الرجل البلاستيشن عندما تلعب معه زوجته، فحقًا تعتبر من أفضل الهدايا التي يحبها الرجل.
  • ولكن عندما تقوم المرأة بجلب البلاستيشن لتقديمه لعيد ميلاد زوجها هذا يصبح غالي الثمن، ولابد أن تكون المرأة على دراية بأن البلاستيشن يحتاج إلى أموال كثيرة خاصة الأنواع التي ظهرت مؤخرًا وكانت غالية الثمن ولكن يحتوي على العديد من الإمكانيات العالية.

الكوب السحري

  • هذه فكرة مبتكرة جديدة لا يعرفها الكثير من قبل، حيث أبتكر كوب أسود يطبع عليه صورة الزوج وصورة الزوجة معًا أو طباعة أسم الزوج ويكون الكوب أسود، وعندما يوضع فيه أي مشروب ساخن تظهر الصور سريعًا، وبعد أن يبرد الكوب من المشروب الساخن الذي كان يوجد فيه تختفي الصور أيضًا.
  • ومن الممكن أن تجلبي له أيضًا كوب وليس كوب سحري أي كوب أبيض يتم طباعة الصور والأسامي عليه ويظل موجود أمام الزوج ولا يختفي أبداً، هذه فقرة أيضًا جديدة يمكن أن تبسطي بها زوجك في عيد ميلاده، ولا تقدمين له الهدايا التقليدية المعتادة والمعروفة.

شاهدي أيضًا  : كيفية احترام الزوج لزوجته

سماعة البلوتوث

  • هذه السماعة يمكن لأي سيدة أن تشتريها لزوجها في ليلة عيد ميلاده، حيث أنها سماعة يرتديها الرجل في الأذن ويمكن أن تتوصل بالهاتف المحمول وتتوصل باللاب، كما أن هذه السماعة يمكن أن يرتديها الزوج لسماع جميع المكالمات التي تأتي له وبدون حمل الهاتف على يديه، كما أنها لها شاحن يستخدم لشحنها وتظل فترة طويلة معك.

هدايا تقليدية وشخصية لعيد ميلاد الزوج

عادة ما ترغب المرأة في جلب أفضل الهدايا للزوج، ولكن الأموال هي التي توقف المرأة عن جلب أغلى الهدايا، لذا لابد من شراء هدية على حسب أموالك، فالهدية ليست بالثمن ولكنها بالقيمة، حيث نعرض لكم هدايا شخصية يمكن من خلالها جلبها لزوجك ولكن بأبسط التكاليف: –

ساعة اليد

إذا كان زوجك يحب ارتداء ساعات اليد حتى وأن كانت ليست ساعة غالية الثمن، فمن الممكن أن تجلبي له ساعة يد رقمية وتكون ماركة معروفة، هذه فكرة جديدة لا تخطر في بال أحد من الزوجات عندما يأتي عيد ميلاد زوجها، فيختلف أشكال وأذواق ساعات اليد فيوجد ساعة رقمية وأنواع أخرى كثيرة.

شاهدي أيضًا  : كيفية احترام الزوج لزوجته

الهدايا التقليدية والمعروفة أ

  • من الممكن أن تقوم الزوجة بجلب الهدايا التقليدية ولكن تزينها وكأنها هدية مبتكرة، فتتلخص الهدايا التقليدية في مكينة الحلاقة أو العطر الذي يضع منه زوجك، كما أن يتلخص الملابس الداخلية أو جلب الشوز أو أي قطع ملابس أو نظارات أو جزم.
  • فجميع هذه الهدايا تكون تقليدية ولكنها تعد أفكار كثيرة لمن ترغب في شراء هدية لزوجها يوم عيد ميلاده، ونظرًا لأنه يوجد الكثير من الهدايا القيمة في هذه الهدايا التقليدية ولا يقصد تقليدية بأنها هدية رخيصة الثمن ولكنها هدية تكون معتادة أن تشتريها الزوجة لزوجها، ولكن يوجد برفانات غالية الثمن أو شراء الشوز من أغلى الماركات العالمية.

الهدايا الشخصية

  • تختلف الهدايا الشخصية عن الهدايا التقليدية، حيث أن الهدايا الشخصية الذي يحتاجها زوجك في أمر معين وعلى سبيل المثال عندما يكون زوجك لاعب في إحدى نوادي كرة القدم ويهتم جيدًا بكرة القدم أو أي رياضة أخرى.
  • فعليك سيدتي أن تقومي بجلب طقم كرة القدم أو جلب أي شيء يخص الرياضة الذي يحبها ويلعبها، كما أن الهدايا الشخصية من أفضل الهدايا التي تقدمها الزوجة لزوجها ويسعد بها كثيرًا، لأنها عادة تكون على مزاج الزوج، فلابد أن تعرف المرأة ما هي الهوايات الشخصية التي يحبها زوجها من أجل أن تحضرها له في عيد ميلاده.

شاهدي أيضًا  : ما هي وظائف الأسرة في المجتمع

ومن هنا نكون ذكرنا معكم اليوم أفكار لهدية عيد ميلاد الزوج وقد ذكرنا في هذا المقال مجموعة من الهدايا القيمة، المميزة التي من الممكن أن تقدميها إلى زوجك، ومن هنا نكون أنهينا معكم المقال إذا عجبتك تلك الأفكار لا تنسي لايك وشير للمقال لتوصيل المعلومة إلى أكبر عدد.

اضافة تعليق