الرئيسية » دليل الحياة » الأسرة » كيف اجعله يقع في حبي بسرعة

كيف اجعله يقع في حبي بسرعة

كيف اجعله يقع في حبي بسرعة

كيف اجعله يقع في حبي بسرعة من ابسط الطرق لحصول المرأة على الاهتمام من الطرف الأخر هي الابتسامة، وأن تحرص على إظهار السعادة دائمًا عندما تكون برفقته وتجنب الحزن أو الشعور بالاكتئاب، كما يتعين على المرأة أن تبدي له الاهتمام عندما يتحدث معها أو يعرض عليها بعض النكات، ولكن يجب أن تكون صادقة معه وأن تكون الابتسامة حقيقية من القلب واتسامها باللطف، حيث أن إبداء غير ذلك مثل أن تكون الابتسامة مزيفة تدل على أن الطرف الأخر غير مهم للمرأة أو غير محبوب لها.

كيف اجعله يقع في حبي بسرعة

ظهور بعض الذكاء

  • يميل أحيانًا الرجل للمرأة ذات الإرادة والجاذبية وعدم الاهتمام غالبًا بجوهرها الداخلي، لكن هذا الوضع ليس دائم كثيرًا، حيث قد يرجع الرجل عن ذلك ويفضل الارتباط بالمرأة الناضجة المسلمة بأخبار العالم من حولها، ويفضل أن يجادلها ويناقشها بإتباع أسلوب المنطق، لذا يجب أن تكون المرأة حريصة على إظهار ذكائها للرجل الذي تريد الإيقاع به في حبها.

شاهدي أيضًا: كيف أصالح حبيبي وهو زعلان

أن تكون المرأة واثقة من نفسها

  • يتعين على المرأة الشعور بالثقة بالنفس لجذب انتباه الرجل، حيث يجب أن تعتقد المرأة أنها فريدة من نوعها وذو شخصية مميزة، وان تشعر بقيمتها وأهميتها، حيث أن ذلك يقوي من ثقتها بنفسها وبالتالي انعكاسه على الآخرين، فيروا أنها امرأة أكثر جاذبية، وعليها أن تعلم أنها تمتلك الصفات التي تؤهل أي شخص للارتباط بها وأن يكون متأكد من سعادته معها، وعليها أن تعمل على تقوية هذا الشعور لديها لكي تصبح امرأة مميزة.

التحلي بالإنسانية

  • يتعين على المرأة أن تكون ذات حس كبير من الإنسانية، ويبدو ذلك من خلال معاملتها للناس المحيطين بها بمودة ولطف، والتحدث معهم بأسلوب لائق ومؤدب، والتودد إليهم بكل احترام، حيث أن ذلك يؤدي إلى شعور الرجل بأهمية المرأة التي أمامه، والانبهار بشخصيتها وطريقة معاملتها مع الناس وبالتالي الإعجاب بها والإيقاع بحبها.

خوض المرأة لتجارب جديدة

  • تقول السيدة هيلين فيشر وهي عالمة الانثروبولوجيا: أن القيام بخوض تجربة جديدة مع شخص ما يدعم ويقوي من إفراز الدوبامين وهي مادة كيميائية تقوم بتدعيم وتحفيز مركز الرغبة الذي يوجد بالدماغ، وهي متعلقة بالأمان مما يجعل الرجل أكثر رغبة في تكرار تلك التجارب الجديدة مع المرأة، لهذا يتعين على المرأة خوض تجارب وأنشطة جديدة مع الرجل الذي تحبه.

الإنصات الجيد للرجل

  • من أهم العناصر التي تجعل علاقة الحب ناجحة، الإنصات للطرف الآخر، وبالتحديد منذ بداية العلاقة حيث أن ذلك يضمن استمرارها وقت طويل، فأي شخص يرغب في الإنصات والاستماع اليه، لذا يتعين على المرأة أن تكون منصتة جيدة وان تعير الرجل اهتمام كامل لكي يميل إليها.

شاهدي أيضًا: كيف افهم خطيبي الغامض

تبادل الحديث عن الصفات المشتركة

  • وجود صفات وأشياء مشتركة بين الطرفين من الأمور التي تعمل على زيادة ارتباط الأفراد ببعضهم البعض، لذلك يتعين على المرأة التحدث عن ذلك مع الشخص الذي تحبه، لكن ليس معنى ذلك أن تقوم بخلق صفات غير موجودة من الأصل أو أن تبالغ في الحديث عنها، حيث أن ذلك يجعلها ذو شخصية مخادعة أو يائسة وإذا علم الشاب بكذبها سوف ينفر منها.

يجب أن تكون الفتاة ذو شخصية قوية ومستقلة

  • يتعين على المرأة أن تكون ذو شخصية مستقلة أمام الشاب الذي تحبه، وأنها جديرة بالاعتماد على ذاتها في حياتها الشخصية دون الحاجة اليه، وان سعادتها أو حياتها غير متوقفة عليه، لذلك يتعين على الفتاة أن تظهر حياتها الأساسية أمامه وهي بمفردها، أيضًا من الأشياء التي تظهر استقلالية المرأة بذاتها، وجود صداقات وعلاقات جيدة بالمحيط العائلي أو على مستوى العمل لها.

الحرص على إظهار شخصيتها الحقيقية

  • عدم التظاهر من الأساسيات المهمة خاصة إذا أرادت الفتاة جذب انتباه الشخص الذي تحبه، حيث بناء العلاقة منذ البداية على شخصيتها الحقيقية وليست المزيفة، إلا أن هذا لا يعني عدم اهتمامها بذاتها ولكن يجب أن يكون هناك شيء من المصداقية والإخلاص بجانب شخصيته، أيضًا يجب اهتمام المرأة بمظهرها الخارجي وأن تحرص على أن تبدو بمظهر أنيق.

وسائل أخرى لجذب انتباه الرجل للمرأة

هناك بعض الطرق التي تستطيع الفتاة من خلالها جذب انتباه الشاب لها مثل ما يلي:

  1. تقدير الفتاة لما يقوم به الشاب دائمًا لإرضائها.
  2. النظر في عيني الشاب أثناء الحديث حيث أن ذلك يزيد من الاحترام والحب المتبادل بينهما.
  3. التبسم في وجه الشاب دائمًا من أهم الطرق لجذب انتباهه، حيث أن التبسم يعد دليل على رغبة الفتاة في تبادل الحديث، حيث أن الشاب ينجذب للفتاة البشوشة.
  4. تصرف الفتاة بعفوية وعلى أن تكون بطبيعتها معه دائمًا.
  5. إذا أرادت الفتاة أن تمتلك حب الرجل فعليها أن تترك له مجال مناسب تحركاته بالإضافة إلى ترك مساحة له من الحرية، حيث أن الرجل بحكم طبيعته غير معتاد على التقيد بأي قيد أو التحكم فيه.
  6. أيضًا من أهم الطرق التي تشعر الرجل بقيمته الإحساس برجولته، حيث أن الرجل بحكم تعايشه في مجتمع ذكوري يميل إلى السيطرة، ويرغب في حماية الفتاة حماية كاملة، لذا يتعين على الفتاة الاستفادة من ذلك عن طريق شعوره برجولته واستغلال ذلك شعورها باهتمامه.
  7. دعم الرجل وزيادة الثقة بنفسه من الأمور التي تساعد الفتاة في الاستحواذ على اهتمام الرجل، والتحدث عنه والافتخار به أمام الآخرين، أيضًا قيام الفتاة على شعور الرجل بأنه الشخص الأكثر أهمية بحياتها.
  8. أيضًا مدح الفتاة للمظهر الخارجي للشاب من الأمور التي تهيئ الفتاة لامتلاك حب الشباب، حيث أن الرجل يهتم بمظهره الخارجي مثل المرأة أيضًا لكنه يتجنب الإفصاح بذلك عايشه بمجتمع ذكوري، ألا إن الرجل يشعر بقيمته من خلال مدح الفتاة له.

طرق لجذب انتباه الرجل للمرأة

  1. حرص الفتاة على صداقة الشاب الذي تحبه، وأن تكون بمنزلة أصدقائه الذي يجدهم ملاذًا له.
  2. تعامل المرأة مع الرجل عفوية وعلى طبيعتها دون التصنع بغير ذلك، حيث أن العلاقة الصحيحة يجب أن تقوم على الصدق المتبادل بين الطرفين.
  3. يجب أن تكون العلاقة قائمة على الاحترام والتقدير المتبادل بين الفتاة والرجل، مع مراعاة تجنب الانفعال والصراخ بين الطرفين وأن تكون هناك طريقة للتفاهم بعيدًا عن العصبية والانفعال.
  4. يرغب الرجل في أن تعامله الفتاة بدلال واهتمام مع مراعاة عدم إظهار ذلك الدلال أمام الأصدقاء، حيث يرغب الرجل في الشعور باهتمام الفتاة به.
  5. يجب أن يكون هناك شيء من المرح بين الشاب والفتاة، حيث قيام العلاقة دائمًا على الجد أمر غير مرغوب به، فأغلب الرجال يحبون المرح والضحك.
  6. يجب على المرأة تجنب الكذب والالتزام بذلك، حيث أن الرجال تكره المرأة غير الصادقة، كذلك الأمر بالنسبة للرجل، فيجب أن يكون هناك اعتراف دائم بين الطرفين في حال قيام أحد الطرفين خطأ ما.

شاهدي أيضًا: كيفية اثارة اهتمام الرجل

نصائح يجب الالتزام بها لكي تستمر العلاقة

كيف اجعله يقع في حبي بسرعة، إذا كانت الفتاة تحب الرجل وترغب في الارتباط به فيجب عليها الالتزام بهذه النصائح لكي تستمر العلاقة ومنها:

  1. أن تشعر الفتاة الرجل بشخصيتها القوية واستقلالها بذاتها، وأنها من الممكن الاعتماد على نفسها دون الحاجة اليه، حيث أن شعور الرجل بالحاجة للمرأة إليه يشبع غروره وتملكه لها، وانه أهم شخص لها، لذلك يتعين على الفتاة منع الرجل من الوصول إلى ذلك.
  2. يجب أن تشعر الفتاة الرجل من اجل الوصول إليها وذلك للشعور بأهميتها وقيمتها، مما يجعل رغبته في الارتباط بها شديد، وأنه جدير لتحمل المسئولية من اجلها.
  3. تساعد الفتاة الرجل في تحمل المسئولية وذلك من خلال طرح أفكار بسيطة للمستقبل تتناسب مع الجانب المادي للرجل، وحتى لا يشعر الرجل بالرهبة والخوف بل تزيد من شعوره بالاطمئنان، وأنها على استعداد لتحمل متاعب الحياة معه.

اضافة تعليق