ماميتو
الرئيسية » الجمال والرجيم » العناية بالبشرة » افضل طريقة لعمل النمش على الوجه بالحناء البني

افضل طريقة لعمل النمش على الوجه بالحناء البني

افضل طريقة لعمل النمش على الوجه بالحناء البني

افضل طريقة لعمل النمش على الوجه بالحناء البني، يعتبر النمش من مظاهر الجمال والجاذبية لدى النساء، حيث ترغب بعض الفتيات في عمل النمش على الوجه، لإضفاء المزيد من الجمال والكاريزما، وفي المقال نوضح أسهل طرق لعمل النمش على الوجه بالحناء البني، لإطلالة مميزة وجديدة.

سنتناول بالتفصيل الطرق الطبيعية لإضافة النمش الى الوجه لإبراز مزيد من الجمال الاوروبي على البشرة خصوصا الوجه في منطقة الخدين، تابعوا معنا هذا المقال ستجدين الكثير من الحلول والاقتراحات الآمنة لبشرتك ولإبراز جمالك.

النمش على الوجه :-

هناك من يعتبر أن النمش الذي يوجد على وجه بعض النساء هو عبارة عن عيب في البشرة، ويحاول البعض إخفائه، وعلى صعيد آخر، هناك البعض الآخر يعتقد أن النمش هو ميزة تعطي صاحبته المزيد من الجاذبية والجمال، حيث أن النمش عبارة عن نقاط بنية مائلة إلى اللون البرتقالي تنتشر على الوجه، وتظهر بشدة على الأنف والخدود، لذلك نقدم عدة طرق لعمل النمش على الوجه.

شاهدي أيضًا: وصفات لإزالة النمش في الوجه باسرع وقت

طريقة الحصول على نمش :-

هناك عدة طرق لعمل نمش مصطنع على الوجه لمنح المزيد من الجمال والإطلالة المميزة، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • عمل النمش بقلم مخصص لذلك، حيث يتم رسم النمش بشكل عشوائي عن طريق التنقيط على الوجه، بداية من الأنف وحتى الوجنتين، كما أن هناك أقلام شمعية، ليصبح النمش أكثر ثباتًا، ويجنبك التعرض لأي حرج أثناء التواجد خارج البيت، خاصة في فصل الصيف، مع زيادة التعرق والتعرض لحرارة الشمس.
  • كما يمكن الاعتماد على قلم رسم الحواجب أو قلم تحديد الشفاه ذات اللون البني، حيث يتم رسم النمش الذي ترغبين فيه على وجهك عشوائيًا، وبأحجام مختلفة، ليظهر بشكل طبيعي، كما يجب الإكثار من رسم النمش في منطقتي الأنف والخدود.
  • كما يمكن استخدام ظلال العيون (الآيشادو) لرسم النمش على الوجه، حيث أن القوام الكريمي لبودرة الآيشادو تساعد في تثبيت النمش على الوجه، وينصح بهذه الطريقة لصاحبات البشرة الجافة، حيث أن ظلال العيون تلتصق بالجلد ولا تتزحزح بسهولة.

طريقة ظهور النمش :-

كما أن هناك طرق أخرى لظهور النمش المزيف على الوجه للفتيات التي ترغب في ذلك كنوع من التغيير، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • استخدام بودرة الوجه لعمل النمش الصناعي على الوجه، إلا أن هذه الطريقة تعد الأقل نجاحًا بين جميع الطرق السابق ذكرها، وذلك لأن قوام البودرة لا يمكنها من الثبات طويلاً على البشرة.
  • حيث يمكن استخدام خلة الأسنان وغمسها في البودرة ذات اللون البني، وتطبيق النمش عشوائيًا على الوجه، مع التركيز على الأنف والوجنتين، ولإظهار النمش بشكل طبيعي، يمكنك الاحتفاظ بالبودرة في حقيبتك، للإعادة على النمش بعد مرور ساعتين أو ثلاثة.
  • مع العلم أنه يجب تطبيق النمش على الوجه بعد الانتهاء تمامًا من وضع المكياج، ويمكن بعد وضع النمش، رش سبراي تثبيت المكياج، للحفاظ على مظهرك الجذاب لأطول فترة ممكنة، مع الأخذ في الاعتبار بعدم المبالغة في وضع مساحيق التجميل على البشرة ليبدو النمش طبيعيًا وأكثر جاذبية.

شاهدي أيضًا: 7 وصفات لعلاج النمش نهائيا

افضل طريقة لعمل النمش على الوجه بالحناء البني :-

  • يمكن استخدام حنة الرسم البنية في تطبيق النمش الاصطناعي على بشرتك، وذلك باستخدام أعواد تنظيف الأذن أو الأسنان، حيث يتم غمس العيدان في الحنة ذات اللون البني الغامق أو الفاتح على حسب رغبتك ووفقًا للون بشرتك.
  • ثم يتم تطبيق نقاط النمش على الوجه بشكل عشوائي ودون الضغط، حيث يجب أن يكون النمش خفيف ومتدرج في أحجامه، ليظهر بشكل طبيعي وجميل، كما يجب وضع النمش بكثرة على الأنف والوجنتين، مع التقليل تدريجيًا كلما اتجهنا إلى الخارج.

زيادة النمش في الوجه :-

  • كما يمكن استخدم أقلام الآيلاينر البني لتطبيق النمش المزيف على البشرة، مع الانتظار قليلاً حتى يجف قبل الخروج من المنزل، حتى لا يتلطخ بسبب الحر والتعرق بسبب التعرض إلى الشمس.
  • كما أن هناك طريقة أكثر دقة، وهي طريقة اخترعتها فتاة أمريكية، كانت تريد إضفاء المزيد من النمش على وجهها، حيث أنها عبارة عن شريط لاصق يتم وضعه على البشرة، ليمنح مظهر النمش الصناعي، ويدوم لمدة 48 ساعة، فهو شبه دائم، حيث أنه يتم طباعته على الجلد.

أشياء مشتركة بين صاحبات البشرة المنمشة :-

  • معظم عارضات الأزياء يتميزون بوجود النمش على بشرتهم، مما يجعل صاحبات البشرة المنمشة يشعرون بالسعادة والفرح، لأن النمش يعد أحد مظاهر الجمال والأناقة.
  • نجد أن صاحبات البشرة المنمشة يتميزن بالثقة في الذات، كما أن لديهن جاذبية وكاريزما كبيرة.
  • كما أن الفتيات اللاتي يتمتعون بوجود نمش على بشرتهن، عليهن الحرص على وضع كريم الوقاية من الشمس بشكل مستمر، حيث أنهم الأكثر عرضة إلى إسمرار بشرتهن.
  • كما تجد الفتاة صاحبة النمش أنها مميزة عن الأخريات، مما يجعلها تتمتع بشخصية قوية.
  • يتأثر النمش بالعوامل المناخية، حيث أنه يظهر بشدة في الصيف ويختفي في فصل الشتاء.

خلطات طبيعية لإخفاء النمش :-

  • قومي بمزج ملعقة من عصير الفجل، مع ملعقة من عصير الليمون، مع ملعقة من اللبن، ويتم وضع الخليط على الوجه، وغسله جيدًا بعد أن يجف تمامًا.
  • وضع ملعقة من الفجل المبشور على 3 ملاعق من عصير الليمون، وتركهم في مكان دافئ لمدة يومين، ثم وضع المزيج على الوجه حتى يجف، ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر.
  • وضع عصير الليمون على الوجه حتى يجف تمامًا، ثم يتم غسل الوجه بالماء، ويجب تكرار الوصفة يوميًا للحصول على نتائج مرضية.
  • يتم إضافة 4 ملاعق من الخل على كوب من عصير البصل، وغسل الوجه بهذا المزيج 5 مرات يوميًا لمدة أسبوع تقريبًا، لإخفاء النمش تدريجيًا.

شاهدي أيضًا: 6 وصفات لعلاج النمش نهائيا

وفي الختام، ننصح كل امرأة وفتاة باتباع أسلوب المكياج المناسب لها، مع العلم أن المكياج الخفيف من أجمل ستايلات المكياج، مع إضافة النمش الخفيف على الوجه ، خاصة إذا كانت البشرة مرهقة ويبدو عليها التعب، فهذا الأسلوب يمنحها شيء من الجمال، تابعونا على اقسام الجمال والبشرة من موقعكم ماميتو وكل ما هو غريب وفريد ومتجدد دائما وتبحثون عنه.

اضافة تعليق