الرئيسية » دليل الحياة » الأسرة » كيف اجعل حبيبي رومانسي معي

كيف اجعل حبيبي رومانسي معي

كيف اجعل حبيبي رومانسي معي

كيف اجعل حبيبي رومانسي معي الرومانسية جزء مهم من حياه الإنسان لأنها تساعده على تجديد مشاعر القلب وتساعد من التخلص من الضغوط والتوتر التي يواجهها الإنسان في حياته من عمل أو دراسة، فالمسؤوليات تجعل الإنسان يسعى إلى البحث عن شخص يهتم به ويتهم بالتخفيف عنه من أعباء الحياة، فمن دون ذلك يصاب القلب والعقل بالتوتر وقد يدخل الإنسان في حالات نفسيه سيئة بسبب الجفاء العاطفي الذي يعيشه، الرومانسية تجعل من حياه طعم أخر تضيف البهجة والسعادة إلى القلب وتجعل الإنسان يتعلق بالطرف الأخر أكثر وأكثر.

إذا ترغبين أن يكون الطرف الأخر رومانسي معك لابد أن تضعي خطوات محدده تتبعينها كي يصبح رومانسيا معك، فالرومانسية لا تأتي إلا بعد الحب الحقيقي الصادق غير ذلك هي مجرد كلام وتتخذ عده صور أهمها انه يخاف عليك ويغار بشده ويسعى بكل جهده إلى تحقيق هدفه للارتباط.

الرومانسية ليست كلمات فقط

  • بعض الأشخاص يعتقدون أن الرومانسية هي بعض الكلمات الحلوة المعسولة، في الواقع أن الكلمات العاطفية لها تأثير على الإنسان ولكن ليست وحدها كافيه وإذا اعتمد الإنسان على الكلمات فقط يكون التأثير مؤقت، وسرعان ما يزول ويمكن للإنسان أن يسمع الكلمات من أي شخص أخر ويستجيب أيضًا.

شاهدي أيضًا: كيف اجعله يقع في حبي بسرعة

كيف اجعل حبيبي رومانسي معي

الاهتمام به

  • الاهتمام مفتاح القلوب ودوائها إذا شعر الإنسان اهتمام من الطرف الأخر ازداد التعلق به وازدادت معها الرومانسية، إذا اتصل بك تظاهري أنك كنت تفعلين شيئًا وتركتيه من اجل التفرغ للمكالمة فليس لديك أهم من مكالمته.

السؤال عنه باستمرار

  • اتصلي به الصباح أو أرسلي مرسال قولي صباح الخير أرسلي كلمات يشعر بها أنك تخافين عليه، قولي مثلًا أحببت اطمن عليك قبل زحمه يوم شغلك، مثل افطر كويس قبل الخروج من البيت أو مثلًا بلاش تشرب شاي أو قهوة قبل الأكل عشان صحتك.
  • ممكن تقول رنلي أول متوصل شغلك عشان اطمن عليك أو كلمني لم تروح البيت عشان اطمن أنك وصلت بالسلامة، ابعثي رسالة في وسط اليوم قولي عايزه أكلمك بس خافيه تكون مشغول.

اهتمي بالحاجات اللي يحبها

  • اهتمي جدًا تعرفي كل حاجه عنه الحاجات اللي دائما تشغله والحاجات اللي يحبها، والحاجات اللي يكرهها عشان تعملي اللي يحبه وتتجنبي اللي يكرهه مستحيل تعملي حاجه مش بيحبها، ويكون رومانسي مثلًا إذا يكرهه اللون البني وشاف لابسه بني مستحيل يقول كلمه حلوه.

السؤال عن أهله

  • اسألي عن عائلته وخصوصًا الأم فهي أحد أهم مفاتيح قلب الرجل، واحرصي دائمًا على أن تعينيه على أهله فإذا حكي لكي خلاف لا قدر الله مع أحد إخوته فعليك أن تنصحي أن يتحملهم فهم عزوته وسنده حتى يلتمس الطيبة بداخلك.

وجبه شهيه من صنع يدك

  • أسالي عن وجبه يحبها واصنعيها باحتراف واهتمي بها جدًا وبطريقه تقديمها وقدميها له، فكل الأبحاث تقول إنك حين تصنعين وجبه لأحد تحبيه وتشعري بهذا الحب وأنت تصنعي الوجبة يصل هذا الحب له من خلال الوجبة.

المناسبات الهامة في حياته احفظيها جيدًا

  • احرصي على آن تكوني أول من يتحدث معه في كل مناسبة عيد ميلاده أو ذكري تخرجه من الجامعة أو ذكري تعينه في وظيفة محترمه.
  • مناسباته العائلية سعيدة أو حزينة لابد أن تشاركيه فيها ابسط الكلمات تضع فرق كبير.

شاهدي أيضًا: كيف اتقرب من زوجي وفهمه

اظهري الاحتياج إلى الرومانسية

  • اظهري أنك تحتاجين إلى الرومانسية حتى لو طلبتيها مباشره منه ولكن احرصي في اختيار الكلام.

شجعيه إذا قال كلام رومانسي

إذا قال لك فستانك جميل أو شعرك طيري من الفرحة وقولي له صحيح عجبك وإذا تحدث عن شعر أو كلام جميل أو قصص رومانسية، لا يجب أن تكوني مستمعه فقط بل أشعريه أنك سعيدة بالكلام وتجاوبي في الحوار معه لا تتركيه يتحدث وحده سوف يمل ويشعر بأنك لا تشعرين به.

الأغاني الرومانسية

  • سماع الأغاني الرومانسية ويفضل من المطرب الذي يحبه هو فذلك يساعد على الوصول.

كلامك يكون رومانسي

هو أيضًا يحتاج أن يسمع منك كلمات رومانسية حنونة منك، تحدثي بنبره هادئة وقولي بعض الكلمات الرومانسية الرقيقة التي لا يوجد فيها مبالغة.

تدوين اي ذكري جميله بينكم

  • أي ذكري ولو بسيطة بينكم دونيها لديك واحرصي أن تذكريه بها أو تعملي احتفال بسيط فقط، أثبتت الدراسات العلمية والأبحاث أن تدوين المناسبات في العلاقات العاطفية يزيد من المودة والحب والرومانسية أيضًا.

اجعليه يشعر أنك بحاجه اليه

  • الرجل دائمًا يبحث عن الفتاه التي تشعره بأهميته في حياتها يجب أن تجعليه يشعر انه الدنيا كلها بالنسبة لك يجب أن يعرف ويتأكد أن حياتك لا تستمر إلا عندما يكون هو بخير.
  • قولي له دائمًا اشعر بالأمان وأنا معك لا شيء في الدنيا أخاف منه وأنت بجواري، نحن معا فانا لا احتاج من الدنيا أي شيء أخر فروحي تكتفي بك، كنت اشعر بالوحدة قبل أن أعرفك وجودك في حياتي جعل من الحياة معني وهدف كنت وحيده على الرغم من أن لدي أصدقاء كثيرين ولدي أخوه وعائله ولكن الوحدة كانت تلازمني دائمًا، إذا كان هناك أمر يضايقك احكي له دون مبالغة كي يشعر أنك بحاجه اليه وبعدها قولي له لقد شعر قلبي براحه بعدما شكوت إليك ما يتعبني إذا اتصل بك قولي له كنت انتظر مكالمتك لتهون على قلبي وحدته في الحياة.

هدايا رومانسية

  • أعطيه ميدالية مفاتيح مكتوب عليها اسمك واسمه أو أعطيه شرائك أو cd عليه أغاني رومانسية أعطيه كتب فيها كلام رومانسي أو إشعار رومانسية، أرسلي له نغمه على التليفون رومانسية رقيقه، هذه الأمور بسيطة ولكن تجعله يشعر أنك تحتاجين إلى الرومانسية ويشعر أنك تحتاجين اليه.

شاهدي أيضًا: كيف أستطيع إقناع زوجي بما أريده

كوني خفيفة على قلبه

  • لا تحاسبيه على كل كلمه لا تنتقضيه ولا تشعريه انه مقصر معك فهذه الأمور تجعله يشعر بثقل في العلاقة وعدم ارتياح، حتى وان أخطأ في حقك يجب أن يكون العتاب خفيف يحفظ حدود الود لا تكوني عبء عليه بل كوني من يحمل عنه العبء.
  • فاغلب الشكاوى من الرجال تكون أن الفتاه تمارس الضغوط عليهم وتسأل كثيرًا وكأنها تستجوب أين كنت، لماذا لم تتصل بي؟ لماذا فعلت هكذا، لقد قلت لك كثيرًا لا تفعل، تلك الفتاه التي رضاءها يكون صعب وترغب في التملك ينفر منها الرجل.

اضافة تعليق