الرئيسية » دليل الحياة » الأسرة » كيف اجعل شخص يغار علي بجنون

كيف اجعل شخص يغار علي بجنون

كيف اجعل شخص يغار علي بجنون

كيف اجعل شخص يغار علي بجنون، بعض العلاقات الزوجية يأتي فتره ويتعرض المرأة والرجل للفتور العاطفي، وعدم إحساس الرجل بالمرأة، والغيرة عليها مثل قبل، ويوجد بعض الرجال لا يغارون على زوجاتهم بحجة الثقة بالنفس، ولكن أثاره الرجل ضرورية في أي علاقة عاطفية، ووجدت بعض الدراسات في جامعة اشلاند برنت أن هناك 28% من النساء عملوا على إثارة الغيرة عند أزواجهم على الأقل مرة خلال العلاقة العاطفية، حيث أنها تعد أحد الطرق لإحياء العلاقة العاطفية بين الزوجين مرة أخرى، وهنا سوف اعرض عليك بعض الطرق التي إذا أتبعتها سوف تجعل زوجك يغار عليك.

كيف اجعل شخص يغار على بجنون

الاهتمام بالمظهر

  • إن الاهتمام بالمظهر من أهم الأسباب التي تثير الرجل لأنه يراك جميله ومتألقة، فلكي تثيري غيرته عندما يرى هذا الاهتمام ويدرك أنك تهتمين بنفسك أكثر مما تكون معه سوف يشعل الغيرة بداخله، اهتمي بصحتك وغذائك وممارسة التمارين الرياضية حتى تكوني دائمًا متألقة في عينه ويغار عليك في كل وقت.

شاهد أيضًا: كيف اجعل حبيبي رومانسي معي

الخروج بدونه

  • ليس من الضروري أن تقضي كل أوقات التسوق والخروج معه فحينها يشعر أنك بحاجه دائمة إليه ومن المستحيل أن تذهبي إلى أي مكان بدونه.
  •  لذلك يجب عليك محاولة الاستمتاع بالوقت بدونه اخرجي مع أصدقائك، اجعليه يشعر أنك من الممكن أن تقضي وقت طويل بدونه تشعري بالاستمتاع في ذلك الوقت، هذا الإحساس سوف يجعله يغار بجنون.

الذكاء

  • حاولي أن تظهري ذكائك دائمًا فمعظم الرجال يحب المرأة الذكية وخاصًا إذا كنتي معه مع الأقارب والأصدقاء، كوني ذكيه في ردودك واظهري شخصيتك وافرضيها على الآخرين هذا يظهر ثقتك الزائدة بنفسك ويجعل زوجك فخور بك ويغار عليك أكثر.

استخدام الإنترنت

  • فإن وسائل التواصل الاجتماعي من الأشياء التي تثير الغيرة عند الأزواج فعندما يلاحظ اهتمامك الزائد بالموبايل والجلوس على الإنترنت، ومثلًا التحدث الكثير عن أصدقائك منذ الصغر ويلاحظ متابعتك لهم على الفيسبوك وبعض البوستات الغامضة، وعدم الرد على كل رسائله فهذا يجعله يغار عليك بسهوله.

الانشغال

  • يجب أن يلاحظ أنك مشغولة حتى ولو لم تكوني مشغولة عليك الادعاء بذلك اظهري انشغالك بأي شيء، وحاولي أن تكوني واثقة من نفسك وقوية فلا يعرف ما يشغلك فهذا سوف يثير فضوله وجعله يغار عليك، مثلًا إذا قام بإلغاء موعد بينكم لا تتمسكي وتطلبي منه البقاء بل اتركيه يذهب وادعي الانشغال هذا سوف يجعله يشعر بالغيرة.

الابتسامة

  • فإن الابتسامة هي سحر المرأة وجمالها فالمرأة المبتسمة دائمًا ما تلفت انتباه كل من حولها، وتجذب الجميع لها، وهذا يعمل على إثارة الرجل وغيرته، عندما يرى جميع من حولك ينظر إليك، يثير غيرته ويجعله بالقرب منك طوال الوقت.

انظري في الساعة

  • انظري في الساعة كثيرًا وأنتي معه فهذه الحركة تثير غيرة الرجل وتجعله يتساءل لماذا تنظرين في الساعة كثيرًا، وحين ذلك اخبريه بأن لديك أمر هام ويجب الانصراف لقضائه، فيزاد غيرته أكثر.

الاهتمام بنفسك

  • ذلك عن طريق الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية وممارسة التمارين الرياضية وعليك العناية بشكلك ومظهرك، فإن بعض الرجال يغار جدًا من هذا عندما يشعر أنك تهتمين اهتمام ذائد بنفسك، وأيضًا ذهابك إلى هذه الأماكن يجعلك تلتقي بأشخاص جدد وتزيد علاقاتك أكثر.

شاهد أيضًا: كيف اجعله يقع في حبي بسرعة

امدحي في شخص آخر أمامه

  • فمعظم الرجال يشتعل غيره عندما تذكر حبيبته شخص أخر وتظل تمدح فيه وتشعره كم هذا الشخص مميز، وتظل تذكر في أفعاله وتصرفاته.

كوني شخصية بارزة

  • اجعليه يشعر دائمًا أنك شخصية مهمة وبارزة في عملك، فمعظم الرجال يشعر بالغيرة أكثر عندما يعرف أنك شخصيه مهمة ومن الممكن أن تنشغلي أو تبتعد عنه في أي وقت.

إثارة الفضول

  • حاولي من حين لأخر إثارة فضوله، فمثلًا اخرجي من الغرفة للرد على مكالمة هاتفيه وأشعريه عند خروجك بأهمية هذه المكالمة، هذا يجعله يزداد فضولًا لمعرفة من كان يتحدث معك، اتركيه يسألك عمن يتحدث معك وعن الحوار الذي بينكم ولا تحاولي تقديم مبررات بل اتركيه هذا سوف يجعل الغيرة تشتعل بداخله لكي يعرف.

الحفلات بدونه

  • يمكن أن تذهب إلى بعض الحفلات بدونه، وهناك قومي بالتقاط بعض الصور التذكارية واعرضيها عليه، وحاولي أن تشعريه كم كنتي مستمتعة لدرجه كبيره، هذا يجعله يزداد غيره ويبحث عنك وعن أي احتفال أو عزومه ليكون بجوارك ومعكي.

الاهتمام وعدم الاهتمام

  1. الاهتمام: معظم الرجال تكون بحاجة إلى اهتمام زائد، فحين ذلك يغار عليك أكثر ويخاف خسارتك ويريدك بجواره دائمًا، لذلك اظهري له اهتمامك وحبك الشديد له.
  2. عدم الاهتمام: والمعظم الآخر الاهتمام الزائد بهم يزيد من ثقتهم بالنفس ويقلل من غيرتهم على زوجاتهم، لذلك يجب أن تشعريه بعدم الاهتمام من حين لآخر، فمثلًا عن طريق التأخير في الردود على رسائله أو تجاهله في بعض الأمور البسيطة هذا سوف يشعل الغيرة بداخله، فأنتي من تعرفين زوجك وتعرفين الطريقة التي تناسب شخصيته.

شاهد أيضًا: كيف اجعل حبيبي يسامحني على اخطائي

وأخيرًا تعاملي بحرص في كل هذه الطرق لأنه يوجد شعره بين الغيرة والشك فلا تصلى بزوجك لان يشك فيكي فهذا سوف ينقلب عليك ولا يكون في مصلحتك، ولا تثيري غضبه، ولاحظي أن الغيرة أن اشتعلت قد تفسد كل شيء جميل بينكم، فكوني حذره في تصرفاتك.

اضافة تعليق