الرئيسية » دليل الحياة » الأسرة » كيف تجعلين شاب يحبك من اول نظرة

كيف تجعلين شاب يحبك من اول نظرة

كيف تجعلين شاب يحبك من اول نظرة

كيف تجعلين شاب يحبك من أول نظرة بالطبع كلًا منا يريد أن يكون محبوب من كل الناس، وبالتأكيد كل منا سأل نفسه كيف اجعل كل من يعرفني يحبني ويعجب بي من أول نظرة، كل الأشخاص المحبوبين لديهم صفات مشتركة سوف نعرض عليكم بعض الصفات التي تجعل كل من يراك يحبك من أول نظره، وهي صفات بسيطة لو تعرفت عليها ونفذتها سوف تجعل كل من حولك معجبين بك، وبالطبع كل منا يريد أن يصل لقلب من يحب بسهوله، حاول أن تلتزم بهذه الصفات وتكون صادق في مشاعرك، وسوف تنال الإعجاب من كل من حولك ومن هذه الصفات: –

كيف تجعلين شاب يحبك من اول نظرة

المظهر الخارجي

  • أول شيء يلفت نظر من تقابله لأول مرة هو المظهر الخارجي لذلك يجب أن يلفت انتباهه إليك، عن طريق الاهتمام بالملابس التي ترتديها أن تكون نظيفة ويجب أن تهتم بأناقتها وشياكتها وتناسق الألوان مع بعضها وأيضًا الاهتمام بتسريحة الشعر إذا كنتي غير محجبة أو الاهتمام بالحجاب الذي ترتدينه إذا كنتي محجبة.
  • فان الشخص في أول لقاء لم يكن يعرف شخصيتك، ففي البداية يحكم عليك بمظهرك لذلك يجب أن تظهري في أفضل صوره تكون ملائمة للعادات والتقاليد السائدة، وكلما التزمت الرقة والبساطة في كل شيء كلما ظهر جمالها أكثر وأكثر.

شاهدي أيضًا: كيف أحبب طفلي في الدراسة

الابتسامة

  • الوجه هو أول لغة حوار بينك وبين كل شخص تقابله لأول مرة فيجب عندما ينظر إلى وجهك يرى الابتسامة والوجه البشوش فالابتسامة تجعل لوجهك رونق أخر وهي لغة جميله تجذب الجميع وتجعلك محبوب، لأنها تشعر من أمامك بالراحة النفسية والطمأنينة، وعندما تكون هذه الابتسامة الرقيقة من القلب تعطى نورا في الوجه.

الصوت الهادئ (المنخفض

  • يجب عليك أن تلتزمين بصوت هادئ في الحديث فمعظم الأشخاص لا يحبون الصوت العالي أثناء الحوار ويجب أن تختاري الكلمات والألفاظ التي تتحدثين بها في طريقتك في الكلام وأسلوبك يعبر عن شخصيتك، فيجب أن تجذبيه بطريقتك من أول لقاء.

لغة العين

  • يجب أثناء الحديث مع الشخص لأول مره أن تتحدث بعمق في أعين الطرف المقابل لفترة مناسبة مع ابتسامه بسيطة تجعلك تلفت انتباهه وتكسبه بسهولة.

الاستماع إليه واحترامه

  • يجب في أول لقاء أن تنصت جيدًا إلى ما يقوله دون قطع حواره أو فرض رأيك أو التحدث كثيرًا، في الاستماع الجيد والتركيز في الحوار يجعل منكى ساحره بنظر من أمامك، كما أن احترامك له وأخلاقك الحميدة في الحوار معه تجعلك شخص مميز يلفت الانتباه ويجذب كل من أمامك إليك ويزيد من اهتمامهم بك.

الصدق

  • يجب أن تكوني صادقة في حوارك في الالتزام بالصدق، في تعاملك مع الآخرين يجعلك محبوب، لأن الصدق من الصفات التي أوصى بها الرسول وهي من الصفات التي تميز بين الأشخاص، فالصدق من الصفات الجميلة التي تجذب الناس إليك، فحاولي دائمًا الالتزام بالصراحة ولا داعي لأي كذب فإن الصراحة هي التي تجعلك تصلين إلى كل ما تريدينه.

شاهدي أيضًا: كيف انظم وقت اكل طفلي

الثقة بالنفس

  • فإن الثقة بالنفس من الأشياء التي تجعل من أمامك مبهور بك فيجب أن تتحلى بها كن واثقًا في تصرفاتك وفى خطواتك في طريقه كلامك تعطى انطباع لمن أمامك بقوة شخصيتك وثقتك بنفسك فدائمًا الشخص الذي يثق بنفسه يلفت انتباه كل من حوله بسبب طريقته المميزة والجذابة.

إظهار شخصيتك الحقيقية

  • يجب أن تلتزم بأن تكون طبيعيًا أمام من تراه لأول مره لأن الشخص الذي يشاهدك لأول مرة يحاول أن يجمع معلومات عنك من تصرفاتك لكي يأخذ انطباعه الأولى لذلك يجب أن تكون على طبيعتك لكي تصل إلى قلبه بسهوله لان أي محاولة للتصنع في تصرفاتك والتعامل بتصرفات لا تتماشى معك لمجرد جذب الانتباه، هذا يعود عليك بنتيجة سيئة فهو يقلل من شخصيتك أمامه ويعطي انطباع سيء من أول لقاء.

الذكاء

  • الذكاء من أفضل الطرق للوصول لقلب من أمامك مهما كانت صفاته فالبكاء يجعلك شخص متجدد تستطيع أن تقرأ من أمامك وتفهمه وبسهولة وهذا بالتأكيد يسهل عليك طريقة التعامل معه والوصول إلى قلبه وتجذبه إليك بكل سهوله.

كن فريدًا ومتميزًا

  • يجب أن تبحث عن الطريق المناسب الذي يجعلك مختلف ومتميز، وذلك عن طريق البحث عن الصفات التي تجعلك متميزًا وفريدًا، لكي تلفت الانتباه لكل من يراك وخاصتًا لأول مرة فان من ضمن هذه الصفات مثلا الصراحة والبساطة والثقة بالنفس.

كن غامضًا

  • إذا أردتي أن تجذبي شخص إليك من أول نظره كوني أكثر حرصًا في التعامل معه تمتعي بجزء من الغموض حتى تتعرف على شخصيته، وتجذبيه إلى أن يتعرف أكثر على شخصيتك وعندما تتحدثين اجعلي جزء لخصوصيتك فلا تبوحي له بكل شيء عنك، فالشباب عادتًا يحبون السعي وراء من يحبونهم، تجنبي في أول لقاء التعبير عن مشاعرك وعواطفك.

كن إيجابيًا

  • كن متفائل فكل الأشخاص يحبون الشخص المتفائل من منا لا يحب الإيجابية والشخص الذي يمنحه التفاؤل والدفعة إلى الأمام، تتمتع بروح الإيجابية والتفاؤل، افعل هذا تجعل من أمامك ينجذب إليك ويشعر بالطمأنينة بالتحدث معك، وإياك والتشاؤم أو السلبية في الحوار مع من أمامك فهذا يشعره بعدم الراحة يجعله يأخذ انطباع سيء من أول لقاء.

كن مرحًا

  • من منا لا يحب الشخص المرح الذي يتمتع بروح الدعابة والوجه البشوش فهي صفة متميزة جدًا في جذب انتباه أي شخص من أول نظره، فيجب أن تتحلى بروح الدعابة والمرح ولكن في سياق الحوار، كن رزينا عند اللزوم.

البحث عن أمور مشتركة

  • إذا أردتي أن تجذبي شخص من أول لقاء حاولي البحث عن الأمور المشتركة بينكما وإيجادها فهذا يساعد على تقريب المسافة جدًا بينكم، وإيجاد لغة حوار مشتركة.

كن متسامحًا

  • كن متسامحًا فهذه من أجمل الصفات التي يمكن أن تتحلى بها، لأنها من الصفات التي تجعلك تشعر بالسلام الداخلي لان الشخص المتسامح لا يوجد في قلبه البغضاء تجاه الآخرين وذلك بالطبع يظهر في تصرفاته، ويجعل من أمامه يشعر بالراحة والأمان في الحديث معه.

كن لطيفًا

  • كن لطيفًا في التعامل مع الشخص الذي أمامك حاول أن تتعامل بذوق عالي فسوف تلاحظ انجذابه لك، ولا يشعر بالملل من لقاؤكما بل سوف يطلب لقائك، وحاول جاهدًا التحكم في مشاعرك فإذا صدر شيء يزعجك تعامل مع الموقف بحكمه وتفهم فهذا بالطبع يزيد من انجذابه إليك.

لغة الجسد

  • فان لغة الجسد من الطرق المشهورة والمعروفة لجذب انتباه الآخرين وهي عبارة عن مجموعه من إشارات اليد أو الوجه تدل على الرضا والقبول وهذه الإشارات تبعث الانجذاب والحب بين الطرفين.

الاهتمام بالآخرين

  • إذا أردت أن تحظي بحب الناس إليك وانجذابهم لك يجب أن تهتم بهم وبما يحبون، فمثلًا تهتم بمناسباتهم الخاصة وتقدم لهم الهدايا التي يحبونها حاول مساعدتهم في مشاكلهم حاول أن تكون بجوارهم في أحزانهم وتشاركهم كل مشاعرهم هكذا تكون شخص محبوب ومميز للجميع.

حفظ السر

  • من الأشياء التي يجب أن تتحلى بها لأنها تكون مهمة جدًا عند الشخص الذي أمامك ويحاول من أول مرة أن يكتشفها فيك هي حفظ السر فجميع الأشخاص يحبون الشخص كاتم الأسرار الذي يتحدثون معه بحرية وثقه وهذه الصفة تجعل من أمامك ينجذب إليك ويحترمك ويحبك ويثق بك دائمًا.

شاهدي أيضًا: كيف احافظ على الحمل من الإجهاض

وأخيرًا فهذه هي كل الصفات والسلوكيات التي إذا التزمت بها جذبت الشخص الذي أمامك بكل سهولة، ومن النظرة الأولى، وحققت كل ما تتمنى وأخر نصيحة تصرف بذكاء تحصل على كل ما تريد إن شاء الله.

اضافة تعليق