ماميتو
الرئيسية » معاني الأسماء » ما معنى اسم كايلا Kayla وصفات حاملة الاسم

ما معنى اسم كايلا Kayla وصفات حاملة الاسم

ما معنى اسم كايلا Kayla وصفات حاملة الاسم
ما معنى اسم كايلا Kayla وصفات حاملة الاسم

في عصرنا هذا كثيراً ما يهتم الآباء والأمهات بتسميه أبنائهم بأسماء جميلة و جذابة و تكون هذه الأسماء ذات معنى قيم وجميل ورائع لأنه من المعروف أن الأسماء تلازم الإنسان في حياته، لذلك يجب ألا يكون  الاسم يحمل أي معنى يسيء إلي صاحبه أو يتعارض مع المجتمع الذي يعيش فيه هذا الإنسان أو مع الشريعة الدينية.

وفي الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من الأسماء خاصة مع التطور التكنولوجي وتزامن العصور، و هذه الأسماء ليست معروفة بشكل كبير و نجد أن الآباء يشعرون بحيرة كبيرة عند اختيار هذه الأسماء لأنه يجب معرفة معنى الاسم قبل تسميته و اسم كايلا من الأسماء الشائعة في هذا الوقت لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال معنى اسم كايلا في اللغة العربية و في قاموس المعاني و سوف نتعرف على حكم الإسلام في تسمية هذا الاسم و أهم الصفات التي تحمها الفتاة كايلا.

ما معنى اسم كايلا Kayla وصفات حاملة الاسم

اسم “كايلا” من الأسماء الجميلة التي  شاع انتشارها في وطننا العربي في الفترة الأخيرة، و الكثير من الآباء والأمهات لا يعرفون معنى هذا الاسم لذلك يخشون تسميه أبنائهم بهذا الاسم ،و معنى اسم كايلا هو اسم علم مؤنث من أصول أفريفية ومعناه التاج أو كما يقال عنه البعض انه يعني ورق اللوري أو ورق الغار كما انه يعرف أيضاً باسم الإكليل ويقال البعض عنه انه من أصل لاتيني بمعنى الفتاه الجميلة و الرشيقة وهو يحمل الكثير من المعاني الجميلة فالفتاه كايلا هي فتاه جميلة و رقيقة وحساسة.

اقرئي أيضًا :-  معنى اسم بيان Bayan وصفات حاملة الإسم

شاهد أيضًا : ما معنى اسم رودينا Rodina وصفات حاملة الاسم

صفات حاملة اسم كايلا

اسم “كايلا” من الأسماء الجميلة التي تطلق على الفتيات في هذا الوقت، و اسم كايلا يحمل الكثير من الصفات الجميلة فالفتاه كايلا هي إنسانه رقيقه و جميله كما أنها رومانسيه وحساسة بشكل  كبير جداً و هي صاحبه قلب أبيض وحنون وعطوف إلى أبعد حد و الجميع يحب أن يتعامل معها كما أنها تحب التعاون و نشيطة و تعشق الرسم و القراءة لدرجة كبيرة و ذكية و متفوقة في الدراسة فهي تحصل على علامات جيدة في الدراسة و لكنها ليست موفقة في أمورها العاطفية.

حكم تسمية اسم كايلا في الإسلام

اسم “كايلا” من الأسماء الجميلة التي انتشرت في الآونة الأخيرة، و اسم كايلا لا يحمل أي معنى يسيء إلى صاحبة هذا الاسم ولا يحمل معنى الشرك بالله لذلك فهو ليس مخالف للشريعة الإسلامية ولا السنة النبوية ولا يحمل أي صفه تخالف عادات وتقاليد المجتمع فهو اسم لا حرج من تسمية بناتنا بهذا الاسم فهو يزيد الفتاة جمال ورقه.

اقرأ أيضًا : معني اسم لوجين Lojeen وأسرار شخصيتها

مشاهير تحمل اسم كايلا

اسم “كايلا” من الأسماء الجميلة المشهورة في وقتنا هذا و يوجد الكثير من المشاهير الذين يحملون هذا الاسم من أهمهم ما يلي:

  • كايلا مولر وهي من أصول أمريكية وهي ناشطة إنسانيه تعمل في مجال المساعدات والمعونات الإنسانية، وقد عملت فتره في سوريا و تعرضت للخطف في سنه 2013 من قبل تنظيم الدولة الإسلامية في بلاد العراق والشام وتم قتلها في عام 2015.
  • كايلا رامي رضوان ابنه الفنانة دنيا سمير غانم  والمذيع رامي رضوان.
اقرئي أيضًا :-  معنى اسم نديم Nadim وشخصيته وصفاته

قد يهمك أيضًا : ما معنى اسم روفان Rovan بالتفصيل

قدمنا لك سيدتي معنى اسم “كايلا” بالتفصيل نتمنى لك أن يعجبك المقال ولا تنسي نشر المقال حتى تعرف غيرك من ربات البيوت هذه المعلومات المفيدة، وأن كان لديكي أي استفسار لا تتردي في وضع تعليق ونحن سوف نقوم بالرد عليكي في أقرب وقت.

اضافة تعليق