ماميتو > معاني الأسماء > معنى اسم لانا Lana وأسرار شخصيتها

معنى اسم لانا Lana وأسرار شخصيتها

معنى اسم لانا Lana وأسرار شخصيتها

يعد اختيار الاسم من أكثر المهام المتعب التي يقوم بها الآباء، حيث يكونوا في حيرة كبيرة من أمرهم على اختيار الاسم المناسب لأبنائهم، فيجب أن يكون الاسم مناسب لعاداتنا وتقاليدنا ومفاهيمنا الدينية، فقد حثنا نبي الله على أن نحسن اختيار أسماء أبنائنا، ولهذا يتبع أمة المسلمين نصيحة رسول الله صلي الله عليه وسلم، على أن يكون الاسم دال على أكثر من معنى جميل ومميز ويوحي بالأهمية والطيبة والحب، فالاسم أكثر ما يلازم الإنسان طوال حياته، ولهذا يجب أن يتم اختياره على أسس، وسوف نستعرض لكم اليوم من خلال موقع ماميتو معني اسم لانا وصفات هذا الاسم، وهل يجوز تسمية الاسم في الإسلام أم لا ، فكل ما تحتاج لمعرفته سوف تدوا من خلال متابعتكم لنا.

معنى اسم لانا

هو اسم مؤنث من أصل عربي، ومن المعروف أن اسم لانا من الأسماء المتميزة والتي تشير إلى النور والإضاءة، وهي أيضاً تحمل معنى الطفولة، فهو اسم مشتق من الفعل لان، والذي يقصد به الليونة والسهولة، فهو يرمز إلى النعومة والرقة والدلال، ومعناه بالمعجم هو كل شيء ثم تصنيعه باستخدام الصوف.

قد يهمك :- اسماء بنات اسلامية جديدة ومعانيها

وصفة القرفة والكمون والزنجبيل للتخسيس بدون رجيم

صفات اسم لانا

تتميز الفتاة الحاملة لاسم لانا بشخصيتها القوية وعلى الرغم من ذلك فهي تحمل القلب الطيب والمتسامح دائماً مع الآخرين، فكل من يتعامل مع لانا يكن لها الحب والاحترام، دائماً ما تتغلب العاطفة على تفكيرها وعقلها، فهي من الفتيات التي تتعلق بالناس وتحب مساعدتهم، فهي لا تحب الظلم وترفضه بكل أشكاله.

ما معنى اسم لانا في القران الكريم

يعد واحد من الأسماء التي احتار علماء الدين في تصنيفه، لأنه من الأسماء الذي لا تحمل العديد من المعاني السامية، ولا ينصح الآباء باختياره كاسم لبناتهم، ولكن لم يكن من الأسماء المحرمة فلا يحب أن يتم التسمية به.

معنى اسم لانا بالإنجليزية

Lana is an Arabic name for girls.

IT signs to  Justice.

IT means  the Beauty of  appearance.

دلع اسم لانا

لكل اسم الكثير من الأسماء المقربة إليه والذي يطلق عليها اسم الدلع ومن أكثر الأسماء المقربة من اسم لانا :

لولو، لين، لان، لي لي، لا لا، ناني، نانو.

شاهدي أيضًا : اسماء بنات نادرة جدا وجميلة ومعانيها

أسماء بنات نادرة بمعنى ضوء القمر

اسم لانا مزخرف:

يوجد الكثير من الأشكال المزخرفة الجميلة لاسم لانا منها:

  • ﻻ̍ۙنۨــٰ̍ا̍
  • ﻻن̍ا
  • ڸ̍ان̍ا
  • ﻻٱنۨا
  • ﻻنــ̍ا
  • ﻻ̍ۙنٰۨ̍ا̍

مشاهير يحملون اسم لانا

لانا يوسف

هي فنانة شابة من أصل تركي، ولكنها تقيم بمصر وشاركت ببعض من الأعمال المميزة مثل مسل الضابط والجلاد وجبل الحلال مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

لانا دل راي

هي مطربة وكاتبة أغاني من أصل أمريكي، قامت بالعمل في عدة مجالات مختلفة منها الغناء وكتابة الكلمات والتلحين، وأصبحت عارضة أزياء وممثلة مشهورة، اشتهرت من خلال نشر أغنيتها الأولى عبر الأنترنت ونالت على إعجاب الكثيرون، واحتلت المرتبة الثانية في نسبة المبيعات بعد إصدارها للألبوم الثاني، ووصفها النقاد بأنها من الأصوات الجميلة والمميزة.

شاهدي أيضاً :- اسماء اولاد وبنات من القران الكريم ومعانيها

اسماء اولاد جديدة ومعانيها

صور اسم لانا Lana وأسرار شخصيتها

معنى اسم لانا Lana وأسرار شخصيتها
معنى اسم لانا Lana وأسرار شخصيتها

قدمنا لك سيدتي معنى اسم لانا بالتفصيل نتمنى لك أن يعجبك المقال ولا تنسي نشر المقال حتى تعرف غيرك من ربات البيوت هذه المعلومات المفيدة، وأن كان لديكي أي استفسار لا تتردي في وضع تعليق ونحن سوف نقوم بالرد عليكي في أقرب وقت.

تعليق 1