الرئيسية » معاني الأسماء » معنى اسم لارا Lara بالتفصيل

معنى اسم لارا Lara بالتفصيل

معنى اسم لارا Lara بالتفصيل

يعتبر اسم لارا بأنه اسم جميل، وفيه لحن موسيقى هادئ للأذن، ولكن لا يستخدمه الكثير من الأمهات لتسمية بناتهم، لأنه اسم مجهول المصدر، بسبب وجوده في العديد من اللغات منها الروسية اللاتينية الإسبانية وغيرها من اللغات الأخرى، ولكن قد انتشر هذا الاسم بشكل كبير في دول الغرب، في منتصف الثمانينات حتى منتصف التسعينات، فالمرآة اللاتينية تعرف بهذا الاسم، وأيضاً اشتهر في اللغة الأمريكية القديمة، أما باللغتان ولإسبانية والاسكتلندية، قد تعني المضيئة والمشرقة، أما بالنسبة للغة الروسية فقد تعني المرحة التي تدعم الآخرين.

ما معنى اسم لارا :

اسم لارا يحمل الكثير من المعاني التي تجعل من تحمله تفتخر بهذا الاسم، كما أنه يحفز كل أم على اختياره كاسم مميز لأبنتك، فلا يوجد اسم يجعلها مشرقة ومضيئة وتتميز بروحها المرحة، وتدهم كل من حولها.

شاهد أيضًا : معنى اسم ايسل Aisel وصفات حاملة الاسم

صفات حاملة اسم لارا :

قد تتميز صاحبة اسم “لارا” بأنها شخصية هادئة، إلى حداً ما، ولكنها حساسة ودمعها تسيل بشكل سخي من أقل الأشياء، كما أنها تبذل كل ما بوسعها في سبيل راحة وإرضاء أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين، ولو كان ما تقوم به هذا على حساب سعادتها وصحتها وحياتها الاجتماعية، لو حتى حياتها الخاصة والعاطفية.

أما بالنسبة لحياتها العملية، تظهر لارا بها وكأنها متفانية ولكنها شخصية صارمة جداً في العمل، وتهتم جداً بما ينفع مصلحتها في الشخصية، ولا تقدم أي عمل مجاناً تحت أي موقف أو ظرف من الظروف.

وإذا كنتي تودين معرفة لارا في الحب والحياة العاطفية، فهي من الشخصيات التي تميل للماضي بشكل كبير، وتبكي دائماً على ما فاتها، ولكنها تقوم بذلك بينها وبين نفسها، ولا تبين هذا للآخرين حتى لو كان أقرب الأشخاص إليها.

ما حكم تسمية اسم لارا في الإسلام:

لا ندرك حتى وقتنا هذا أن اسم لارا هو من لغة العرب ولا يوجد أحد من العرب استخدام هذا الاسم أو المسلمين بصفة عامة قديماً أو حتى حديثاً، ومن الممكن أنه يتنسب للغات أخرى.

وإذا كان هذا الاسم ينتمي للغة أخرى فيجب على كل مسلم عدم استخدامه كاسم لبناته حتى يدرك جيداً معناه أو شعار في الدين ينتمي له، ولكن لا يوجد ذلك في هذا العصر الحديث، التي قد اختلطت فيه المفاهيم وقد اختلت به الموازين.

قد يهمك : معنى اسم مي Mai بالتفصيل

مشاهير تحمل اسم لارا :

  • لارا اسكندر :

من مواليد 18 من شهر ديسمبر في عام 1990، وهي من الولايات المتحدة الأمريكية جذورها إيطالية، وولدتها مصرية ولكنها من أصول لبنانية.

وقد بدأت الفنانة لارا اسكندر مشوراها الغنائي في الرابعة من عمرها، وفي الحادية عشر من عمرها قامت بكتابة بعض أغانيها ومنها أغنيتها الشهيرة “يويلايدمي” وهذه الأغنية قامت بكتابتها وهي في الثانية عشر من عمرها، وقد تم العمل على تسجيلها بعد مرور عام من كتابة الأغنية، تخرجت من برنامج ستار أكاديمي في موسمه السادس، منذ عام 2008، حيث وصلت وقتها للمرحلة القبل نهائية، كما أنها أول موهبة مصرية تستطيع الغناء بأكثر من لغة منها الإنجليزية، والإيطالية والفرنسية وغيرها من اللغات الأخرى.

صور معنى اسم لارا Lara :

معنى اسم لارا Lara بالتفصيل
معنى اسم لارا Lara بالتفصيل

اقرأ  أيضًا : معنى اسم نورهان Nourhanne وأسرار شخصيتها

قدمنا لك سيدتي معنى اسم لارا بالتفصيل نتمنى لك أن يعجبك المقال ولا تنسي نشر المقال حتى تعرف غيرك من ربات البيوت هذه المعلومات المفيدة، وأن كان لديكي أي استفسار لا تتردي في وضع تعليق ونحن سوف نقوم بالرد عليكِ في أقرب وقت.

اضافة تعليق