ماميتو > معاني الأسماء > معنى اسم ميرال Meral وأسرار شخصيتها

معنى اسم ميرال Meral وأسرار شخصيتها

معنى اسم ميرال Meral وأسرار شخصيتها

ترغب الأمهات بتسمية أبنها بالأسماء الجميلة والمميزة والتي تكون حاملة لكثير من المعاني الواضحة التي تبرز شخصية الطفل من صغره، ولكن دائماً يضعوا في الاعتبار أن يكون الاسم يتناسب مع تقاليد ومفاهيم الدين الإسلامي، لهذا يوجد السؤال الذي يشغل بال الكثيرون وهو ماهي الصفات التي يحملها الاسم وما حكمه في الإسلام؟

ولكننا سوف نحرص على أن نقدم إليكِ الرد على جميع التساؤلات التي تشغل بال الآباء دائماً، فاليوم نقدم إليكم اسم ميرال وهو واحد من الأسماء العصرية المنتشرة حالياً، وسنعرض لكم جميع التفاصيل عن هذا الاسم.

معنى اسم ميرال

هو اسم مؤنث من أصل تركي ويقصد به الغزال ولكن يوجد بعض الأقاويل التي تبين أن أصل اسم ميرال إيطالي ويعنى الأميرة، امير البحار، أمير الأسطول، وهو من الأسماء التي تحمل العديد من المعاني الجميلة والسامية.

قد يهمك :- اسماء بنات اسلامية جديدة ومعانيها

وصفة القرفة والكمون والزنجبيل للتخسيس بدون رجيم

حكم التسمية باسم ميرال

هو من أحد الأسماء الجميلة التي تحمل الكثير من المعاني الطيبة والقيمة التي لا يمانع التسمية بهافي الإسلام.

صفات حاملة اسم ميرال

تتصف الفتاة الحاملة اسم ميرال العديد والكثير من الصفات التي تبرز شخصيتها وتميزها فهي رقيقة بطبعها وحساسة ورومانسية للغاية، كما أنه من الفتيات الأذكياء وتحب النشاط في العمل والدراسة، وتحب مساعدة الآخرين والتعاون معهم في بعض الأعمال، محبة لعمل الخير ومن أفضل هويتها الرسم والقراءة.

دلع اسم ميرال

تبحث الفتيات عن بعض الأسماء المختلفة التي ترمز لأسمائهم حتى تشتهر بها ويطلق عليها أسماء الدلع، ومن دلع ميرال التالي :

ميرا، ميرو، رورو، مرمر، لي لي، لولا، ميما، لارا.

اسم ميرال مزخرف

في هذا العصر الحديث كثرة به العديد من العلم والتكنولوجيا، مما تواصل البعض لوجود بعض البرامج التي تظهر الأسماء بشكل مزخرف وجميل، وتلك الأشكال يستفيد بها الشباب في وضعها كرمز أو اسم لصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرز الأشكال المزخرفة لاسم ميرال هي :

miŕắl.

مۘــېْۧــڔٰا̍ڵ

مۭــﯧْۧــڕٰا̍ڶ

شاهدي أيضًا : اسماء بنات نادرة جدا وجميلة ومعانيها

أسماء بنات نادرة بمعنى ضوء القمر

معنى اسم ميرال بالإسلام

لا يوجد ما يمنع تسمية فتيات المسلمين بتلك الاسم، كما أن الاسم يشجع المسلمين على اختيار الأسماء التي تحمل الكثير من المعاني الجميلة والراقية ، والتي لا تعيب الإسلام في شيء، وبالنسبة لاسم ميرال فهو يحمل الصفات الحميدة والطيبة، ولا يوجد ما يحرم التسمية به.

مشاهير يحملون اسم ميرال

  • الكاتبة ميرال الطحاوي :

هي واحدة من كتاب مصر المشاهير، لها العديد من القصص والروايات المصرية الجميلة والمتميزة، ومن أهم كتبتها رواية الخباء، فهي حائزة على كثير من الجوائز منها جائزة نجيب محفوظ للرواية العربية.

  • الطفلة ميرال عياد :

هي من الأطفال التي شاركت في أحدى البرامج الغنائية، وحصلت على إعجاب الكثير من الناس فهي تتميز بصوتها الجميل.

  • ميرال أوكاي :

هي من فنانات تركيا وكاتبة سيناريو، شاركت في كتابة سيناريو واحد من أشهر مسلسلات تركيا ذو الأجزاء المتعددة مسلسل حريم السلطان، وشاركت أيضاً بالكتابة والتمثيل من خلال مسلسل اسمه نارين.

  • ميرال زهر الدين :

هي مغنية من أصل سوري ظهرت بكثير من البرامج الخاصة بإطلاق المواهب، وكانت تغني الغربي، وحصلت على إعجاب اللجنة والجمهور.

شاهدي أيضاً :- اسماء اولاد وبنات من القران الكريم ومعانيها

اسماء اولاد جديدة ومعانيها

صور اسم ميرال Meral وأسرار شخصيتها :

معنى اسم ميرال Meral وأسرار شخصيتها
معنى اسم ميرال Meral وأسرار شخصيتها

قدمنا لك سيدتي معنى اسم ميرال بالتفصيل نتمنى لك أن يعجبك المقال ولا تنسي نشر المقال حتى تعرف غيرك من ربات البيوت هذه المعلومات المفيدة، وأن كان لديكي أي استفسار لا تتردي في وضع تعليق ونحن سوف نقوم بالرد عليكي في أقرب وقت.

اضافة تعليق