الرئيسية » معاني الأسماء » معنى اسم نورهان Nourhanne وأسرار شخصيتها

معنى اسم نورهان Nourhanne وأسرار شخصيتها

معنى اسم نورهان Nourhanne وأسرار شخصيتها

 اسم نورهان Nourhanne وأسرار شخصيتها، عندما يعلم الأبوان أنهما سوف يرزقا بطفلة بعد مرور تسعة أشهر يشعران حينئذ بسعادة غارمة، ويبدئون في شراء ملابس الطفلة وتحضير غرفتها وشراء الألعاب والعرائس وكل هذه الأمور تدل على مدى فرحة الأبوان بحضور الطفلة، وليس هذا فقط بل تبدأ المناقشات حول اختيار اسم مناسب وجميل للطفلة ويجب على كل أب والأم التأني عند اختيار اسم الطفلة لأن عند اختيار اسم يحمل صفات تسيء للطفلة هذا سوف تتأثر به الطفلة طوال حياتها، لذلك يجب البحث جيداً حول معاني الأسماء والبحث إذا كانت تتعارض مع الشريعة الإسلامية أو السنة النبوية أم لا، أو يحمل الاسم معني يسيء لصاحبه أم لا، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم معنى اسم نورهان Nourhanne وأسرار شخصيتها وحكم تسمية هذا الاسم.

معنى اسم نورهان

اسم “نورهان” من الأسماء الجميلة جداً الشائع استخدامها في الكثير من الدول العربية مثل مصر ويحمل هذا الاسم الكثير من السمات الجميلة، ومعنى اسم نورهان هو اسم علم مؤنث من أصل عربي وهو اسم مركب من نور وهان وهو يعني الملكة المنيرة أو نور الملك.

اقرئي أيضًا: معنى اسم نوال Nawal وصفات حامل الاسم

معنى اسم نسمة Nesma وأسرار شخصيتها

صفات اسم نورهان

اسم “نورهان” من الأسماء الجميلة الرائعة والرقيقة، ويحمل اسم نورهان الكثير من السمات الجميلة التي تعبر عن شخصية هذا الاسم، وشخصية هذا الاسم تتصف بأنها ذات قلب طيب وحنون فهي فتاة عطوفة وحنونة، وهي مرحة جداً وتحب الهزار وقول النكات وابتسامتها لا تفارقها، كما أن الفتاة نورهان تحب فعل الخير كثيراً، فهي تحب مساعدة الناس والوقوف إلى جانبهم وهي نشيطة وذكية جداً وتحب القراءة والرسم وهي حساسة جداً وسريعاً ما تبكي.

حكم التسمية باسم نورهان

اسم “نورهان” من الأسماء الجميلة فهو ذات معنى جميل ورائع فهو بمعنى نور الملك لذلك فلا يوجد حرج من تسمية هذا الاسم فهو مناسب مع الدين الإسلامي والمجتمع ولا يوجد معنى مهين له.

زخرفة اسم نورهان

سوف نقدم لكم في التالي أجمل مجموعة من زخرفة اسم نورهان :

  • نوُرٍهـآن
  • نہورهأنہ
  • نہورهأنہ
  • ن̀́ۈ̀́ر̀́ه̀́آ̀́ن̀́

دلع اسم نورهان

دائماً ما يحب الأبوان اختيار اسم دلع لطفلتهم، وتوجد العديد من أسماء الدلع الجميلة لاسم نورهان مثل نوري ونور ونونا وغيرها

من الأسماء ويرجع ذلك لرغبة الأبوان.

شاهدي أيضًا: معنى اسم ناريمان Nariman وأسرار شخصيتها

معنى اسم نرمين Nermin حسب علم النفس

مشاهير حاملة لاسم نورهان

اسم “نورهان” من الأسماء الجميلة والرائعة الشائع استخدامها في هذا العصر ويوجد الكثير من المشاهير الذين يحملون هذا الاسم من أهمهم:

  • نورهان أحمد

وهي ممثلة من أصل عربي وبدأت مشوارها من خلال مسلسل الساحر وتم عرض هذا المسلسل في رمضان، ومشاركتها الثانية كانت في مسلسل حضرة المتهم أبي وبعد ذلك توالت أعمالها في السينما والتلفزيون المصري وتزوجت نورهان أحمد من الشاعر إبراهيم عبد الفتاح وانجبت منه وبعد ذلك انفصلا.

  • نورهان منصور

هي ابنة رجل الأعمال المشهور إبراهيم منصور وتزوجت من رجل الأعمال محمد سياج وحضر فرحها الكثير من الفنانين.

  • نورهان أشرف

هي طالبة في الثانوية العامة وتتصف بالذكاء والعبقرية وتمكنت من الالتحاق بمدرسة زويل رغم صغرها فقد أثبتت جدارتها في مجال العلوم والتكنولوجيا.

صور اسم نورهان Nourhanne وأسرار شخصيتها

معنى اسم نورهان Nourhanne وأسرار شخصيتها
معنى اسم نورهان Nourhanne وأسرار شخصيتها

 

اسماء بنات تبدأ بحرف النون

قدمنا لك سيدتي معنى اسم نورهان بالتفصيل نتمنى لك أن يعجبك المقال ولا تنسي نشر المقال حتى تعرف غيرك من ربات البيوت هذه المعلومات المفيدة، وأن كان لديكي أي استفسار لا تتردي في وضع تعليق ونحن سوف نقوم بالرد عليكِ في أقرب وقت.

اضافة تعليق