الرئيسية » الجمال والرجيم » العناية بالشعر » اجدد قصات شعر فيكتوريا

اجدد قصات شعر فيكتوريا

اجدد قصات شعر فيكتوريا Victoria Beckham، في هذا المقال سوف نتحدث موضوع تهتم به الكثير من الفتيات والكثير من السيدات، اليوم سوف نتحدث عن أجمل قصات الشعر، وبالأخص قصات الشعر التي كثر استخدامها في هذا العام فتابعو معنا هذا المقال سوف تتعلمين الكثير وتستفيدين الكثير من المعلومات الجديدة والطرق الجديدة حول قصات الشعر.

أحدث قصات الشعر للبنات: –

تهتم الكثير من السيدات بصيحات وموضة الشعر؛ وذلك لأنه من أكثر الطرق التي تستخدمها المرأة حتى تظهر جمالها، يشغل الشعر اهتمام الكثير من السيدات في طرق العناية به والحفاظ عليه من الامراض، وتسعي دائمًا لاختيار أفضل قصات الشعر لذلك سوف نقوم اليوم بتوضيح الكثير والكثير من قصات الشعر المختلفة وهي:

  1. قصات الشعر القصير بمختلف انواعها.
  2. قصات الشعر الطويل بأكثر من طريقة.

شاهدي أيضًا: أفضل 7 قصات شعر للوجه الممتلئ

أحدث قصات الشعر القصير للبنات: –

هي واحدة من طرق قص الشعر التي توحي العصرية والمودرن، فالكثير من الفتيات يفضلن الشعر القصير لذلك يسعين جاهدات على تقصير شعرها، إن قصة الشعر القصير تجلب الحالة النفسية المفرحة والسعيدة وتعطي الفتاة الثقة الزائدة بالنفس، ويمكنك التوجه إلى مصفف الشعر واختيار ما يناسبك من قصات الشعر القصير وهي كالاتي.

قصات الشعر الجرسون :-

هذه النوع من القصات تعتبر أكثر صيحات الموضة لقصات الشعر القصير وهي تعتمد على تقصير شعر السيدة من الخلف مع الحرص على ترك فرقة في مكان بعيدًا عن منتصف الرأس مع عمل قصة من الشعر طويلة قليلًا متجهة إلى اليمين.

قصات الشعر الكاريه الفر نساوي :-

هذه الوصفة تم استخدامها من قديم الزمان فهي نوع من انواع قصات الشعر لا تنتهي ابدًا، ففي كل سنة تظهر بشكل أو لون يجعلها من موضة هذا العام.

تتميز تلك الوصفة انها تصغر من وجه السيدة، كما انها تعطي عمرًا أصغر من سن السيدة فهي مناسبة تمامًا لأصحاب الوجه المدورة، اما بالنسبة للشعر الطويل يمكنك قص الشعر كاريه الى حد الرقبة.

يمكنك عمل تلك القصة في أحد صالونات التجميل فلا تقومي بقصها لنفسك لأنك لا تتمكني من ضبط أطراف الشعر مثل مجفف الشعر.

شاهدي أيضًا: أفضل 9 زيوت لتكثيف وتطويل الشعر الخفيف

قصات شعر قصير مدرج :-

هذه القصة تعتمد على قص أحد جوانب الشعر قصير والآخر طويل قليلًا، لهذا سميت بقصة الشعر المدرج، كما يمكن عمل تلك القصة بعمل خصلة طويلة وتتبعها خصلة صغيره، وهكذا إلى حين الانتهاء من جميع خصلات الشعر، كما يمكنك أيضًا قص الشعر من الأسفل طويلًا، ونأتي من فوق ونقوم بقص الشعر قصيرًا فهذه أيضًا تسمى بالقص المدرج، لكن احذري لابد القيام بهذه القصة من شخص محترف يتقن عملها.

أحدث قصات شعر طويل للبنات: –

هذا النوع من الشعر يحتاج الي عناية كبيرة أكثر من الشعر القصير، يحتاج العناية الفائقة حتى تتمكني من منع تساقط الشعر أو من تقصفه، هذا النوع من القصات لا تفضلن الكثير من الفتيات القيام بها، لكن يوجد فتيات تفضلن هذه الانواع من القصات بل وتقوم بالإبداع بها وابتكار طرق مختلفة لتصفيف، ويمكنك تصفيف الشعر الطويل كالاتي.

الطريقة الأولى لقصات شعر فيكتوريا: –

قومي بقص الشعر قليلًا ليصل إلى متوسط طول الشعر، مع مراعاة ترك طرف من جوانب الشر طويل والطرف الآخر متساوي للشعر مع قص باقي الشعر بطريقة عشوائية، فهذه القصة من أفضل قصات الشعر التي تم استخدامها لهذا العام.

الطريقة الثانية: –

قومي بقص أطراف الأطراف فقط بطريقة دائرية، ثم قومي بعمل تصفيف للشعر باستخدام السيشوار الشعر واتركيه مفرودًا للخلف مع عمل بعض الخصلات القصيرة من الامام، كما يمكنك ترك الشعر مفرودًا مع قص أطراف الشعر بطريقة مثلث وعمل السيشوار مموج للشعر.

الطريقة الثالثة: –

  • يمكنك القيام تجديل الشعر بأكثر من طريقة، مثلًا طريقة جديلة كطاقية دائرية حول الشعر بالكامل مع عمل ضفيرة طويلة لآخر الشعر وتقوم بربط الشعر بتوكة من الأطراف.
  • كما يمكنك ربط الشعر الطويل من وسط الرأس ثم قيامك بعمل فورمه في منتصف الرأس مع اغراض جزء من الشعر من الامام وقصة قصير وتركه نازل للأذن.
  • أيضًا يمكنك ترك الشعر مفرودًا بالكامل مع القيام بربط جانب من الشعر باستخدام رابطه الشعر وقيامك بتجديله.

نصائح مهمة قبل قص الشعر: –

  • يجب قبل قيامك بقص الشعر التأكد التام من جميع النصائح التالية ويجب عليك التأكد من أنك سوف تقومي بقص شعرك ام لا، لأن القص لا يتطلب الكثير من الوقت لكن إذا أردت تطويل شعرك فإنه يحتاج إلى الكثير والكثير من الوقت لذلك.
  • يجب عليك اتخاذ قرار القص من خلال اقتناع تام منك حتى لا تعودي إلى الندم لذلك ويعمل ذلك على سوء حالتك النفسية.
  • لابد أن تعرفي نوع شعرك اولًا قبل القيام بقصة حتى تتمكني من معرفة القصة المناسبة لذلك لكي تتمكني من الحصول على أفضل النتائج.
  • التخلص التام من تقصف الشعر يجب أولًا القيام بقص جميع أطراف الشعر ومن ثم القيام بعلاج أي مشكلة تواجه الشعر قبل القيام بقصة حتى لا تسوء حالته أكثر.
  • يجب قيامك بغسل الشعر جيدًا قبل القيام بقصة حتى تتمكني من التخلص من أي مادة يقوم الشعر بإفرازها تؤثر على الشعر اثناء قصة.
  • احرصي على استخدام قصة الشعر المناسبة تمامًا للوجه فمثلًا الوجه الطويل يناسبه أحدث قصات الشعر الكارية والشعر المدور يناسبه القصات المربعة.
  • تجنبي استخدام السيشوار الشعر والصبغات لفترة طويلة لأنهم يقومون على إتلاف الشعر وتقصفه مما يعمل على إتلاف القصة وتشويه شكلها.

شاهدي أيضًا: لون الشعر المناسب لأصحاب البشرة السمراء

في نهاية مقالنا اليوم عن اجدد قصات شعر فكتوريا بالصور، نتمنى ان نكون وضعنا بين ايديك نصائح وطرق جديدة على الموضة لقصات الشعر المميزة التي يصنعها النجوم في تسريحات شعورهم، تابعونا على قسم العناية بالشعر من موقعكم ماميتو والمزيد من المعلومات لصحتك وجمالك واسرتك.

اضافة تعليق