الرئيسية » دليل الحياة » تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد والبرج

تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد والبرج

تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد والبرج

تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد والبرج … هناك عدة طرق متاحة للجميع لكي يعرف التحليل الدقيق لشخصيته أو شخصية أي شخص يريد وهي طرق مختلفة لا حصر لها على سبيل المثال هناك تحليل شخصية من خلال فصيلة الدم، وتحليل الشخصية من خلال الألوان المفضلة وتحليل الشخصية من خلال شكل واستدارة الوجه، وتحليل الشخصية من خلال أنواع الطعام المفضل، وتحليل الشخصية عن طريق الرسومات والتدوينات، وتحليل الشخصية عن طريق الإسم، إجاباتك على أسئلة معينة، كذلك تحليل الشخصية عن طريق حجم الجسم، وتحليل الشخصية حسب البرج الفلكي وحسب تاريخ الميلاد، حيث أنه من أكثر طرق تحليل الشخصية الشائعة وأكثرها شهرة واستخدام هي طريقة معرفة تحليل الشخصية عن طريق تاريخ الميلاد والأبراج الفلكية.

تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد والبرج:

تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد والبرج
تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد والبرج
  1. يمكنك لأي قرد القيام بتحليل شخصيته، أو شخصية أي فرد آخر عن طريق إتباع طريقة تحليل الشخصية من خلال تاريخ الميلاد وهي تقوم على خطوات وترتيبات سهلة وبسيطة، وهي كالتالي :
  2. استحضر تاريخ ميلاد الشخص الذي ستقوم بعمل تحليل شخصية له، وأكتبه في ورقة أمامك، مثلا ٨/ ٨/ ١٩٨٢ .
  3. قم بعملية جمع لكافة الأرقام الخاقة بتاريخ الميلاد المتاح لديك المكتوبة على الورقة كالمثال التالي  ٨+ ٨+ ٢+ ٨+ ٩+ ١ = ٣٦.
  4. ثم نقوم بعملية جمع أخرى لكافة الأرقام المتاحة في الناتج مثل الآتي :  ٦+ ٣= ٩.
  5. بعد ذلك علينا أن نستخلص الرقم النهائي الذي حصلنا عليه من ناتج هذه العمليات الجمعية المتكررة وبعدها نحدد صفات ومميزات الشخصية وكافة تفاصيلها عن طريق الوصف الذي يشير له الرقم حسب الوصف من خلال هذه القائمة:

شخصية مبتكرة:

إذا كان الناتج النهائي لعمليات الجمع هو الرقم واحد إذا تلك الشخصية هي لإنسان مبتكر يخترع الأفكار الجديدة وخلاق للفرص كما أنه يبسط الأمور والمهام مما يجعل تنفيذها سهلة وبسيطة وهذا الأمر يجعل منه فرد عنيد وربما مغرور بعض الشئ، كما أنه شخص صريح لكنه يحتاج لبعض من الدبلوماسية أحيانا.

كذلك هو شخص يحب المبادرة ويتمتع بصفات القائد وهو يحب أن يكونه ويسعى إلى ذلك، ولا يحب أن يملي أحدهم عليه الأوامر.

شاهدي ايضًا : 10 علامات تدل على الحب عند المرأة الخجولة

شخصية دبلوماسية:

إذا كان الناتج رقم ٢ إذا هي شخصية دبلوماسية حنونة معطاه تتمنع بالإيثار وتفضيل الآخرين على الذات، يكون الشخص لديه سلام داخلي يحترم الآخرين ويحترم مشاعرهم وحريتهم،  يحب دراسة الأمور وتحليلها جيدا قبل البدأ في أي عمل، كما أنه يفضل الإختلاط بالآخرين ويحبذ التعرف على أصدقاء ورفاق جدد ولا يحب المكوث وحيدا لفترة طويلة.

 شخصية مثالية:

شخص سلس يعمل بإيجابية يحب الحياة الإجتماعية حيث أنه شخص إجتماعي ذا أخلاق عالية ورومانسي ايضا، يحب المبادرة بالمشاريع ولا يهتم لتخطيطها يسعى للكمال ويحب الإجتهاد في العمل ويسعى لتحقيق النجاح وأعلى المراتب، يحب نشر الود والبهجة ببن الناس دون النظر لتكلفة ذلك، لكن عليك أن تنظر للأمور بنظرة واقعية أكثر.

شاهدي ايضًا : سن اليأس عند المرأة في أي عمر واعراضه

شخصية مُتحفظَّة:

شخص كلاسيكي حساس يحب النظام في كل شئ لدرجة الروتينذ ولا بعطي أي رد فعل أو تصرف إلا بعد أن يفهم بوضوح كل ما يجب فهمه وفعله، يحب العمل ولا يدخر جهدا لإنجاز عمله على أكمل وجه ولا بحب التخاذل في العمل يحب الطبيعة والأماكن العامة، يتحلى بالصبر لكنه أحيانا يكون عنيد.

شخصبة مغامرة:

شخصية جملة تحب الإستكشاف في كل الأمور وتهوى المغامرات إلا أن الحماس والإندفاع يوقع به في مشكلات وصعاب، يعشق التنوع والتحديد ولا يحب التغيير والتجربة والتعلم لكل شئ جديد ولا يحب الروتين إطلاقا، يطرح الكثير من التساؤلات عن كل شئ حوله بحيث يظهر أنه فضولي بعضرالشئ لكن هذا التهور وطرح الأسئه  يجلب له المتاعب والصعاب.

الشخصية الرومانسية:

هو فرد صاحب شخصية تحب أن تكون مثالية وتحب العمل وتكون في خدمة الآخرين ومساعدتهم وقت الأزمات دائمًا حيث يجد سعادته في ذلك، يحب العلاقات الإجتماعية وروابط القرابة والعائلة، يحب الفن والموسيقى الهادئة، يحب أصدقائه بإخلاص ووفاء ويأخد الصداقة على محمل الجد.

الشخصية المثقفة:

شخصية عميقة يحب بناء عالم خاص به وحده ولا يحب تطفل الآخرين بحياته الشخصية، يحب كتم أسراره وعدم البوح بها، يجيد الفصل بين المشاعر والعقل، هو دائمًا في رحلة بحث عن معلومات وجمعها يطرح التساؤلات التفصيلية عن كل أمر يعرض عليه، لديه صعوبة في الإنطلاق حيث أنه دائما لا يجب التحفيز والتشجيع الكافي.

الشخصية القائدة:

يتمتع الفرد هنا بشخصية قوية ذات آراء واضحة ومحددة وخطط لكل الخطوات القادمة وذلك ما يجعله طكشخصية قيادية، يواجه المشاكل بصدر رحب ويتعامل معها بحكمة وإحترافية وصرامة، يتعامل مع من حوله بموضوعية أحيانًا ينفر منه الكثيرين بسبب هذه الشخصية القوية والذي يعتبره البعض تكبر وتعالي.

الشخصية الإجتماعية:

شخص طيب يحب الآخرين يتمتع بالكرم والعطاء، يشعر الغرباء دائمًا أنهم يعرفونك منذ زمن وذلك لأنه يتمتع بكاريزما تجذب الأخرين له، لديه العديد من الصفات المختلفة التي تطبع في شخصيته بحيث يراه الآخرين بأكثر من شخصية، له حظ جيد دائما، مشكلته هي تقلب المزاج الذي يمر به دائمًا ويؤثر في شخصيته بوضوح.

أما تحليل الشخصية عن طريق الأبراج فهناك إثنى عشر برج شهير يفصل حسب تاريخ الميلاد، وكل برج له صفات معينة معروفة يحمل مواليد هذا البرج هذه الصفات، وهي غالبًا ما تكون ثابتة في كل برج.

شاهدي ايضًا : كيف تعرفي انه يحبك سرا من نظراته

“تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد والبرج شيء مهم جدًا وله الكثير من الدراسات التي يدرسها الكثير، وخاصة من يهوي ذلك المجال وما يحتويه من أسرار ومهما كانت درجة معرفة الشخص بهذا العالم إلا ويظل الكثير الذي لا يعرفه على الإطلاق؛ حيث به الكثير من الخبايا والأسرار”

اضافة تعليق