ماميتو
الرئيسية » الجمال والرجيم » العناية بالبشرة » كيفية استخدام البيوتي بلندر لعمل ماسكات للوجه

كيفية استخدام البيوتي بلندر لعمل ماسكات للوجه

كيفية استخدام البيوتي بلندر لعمل ماسكات للوجه

كيفية استخدام البيوتي بلندر لعمل ماسكات للوجه، في هذا المقال سوف نتعرف على الكثير من المعلومات حول أداة يتم استخدامها في الكثير من الطرق التجميلية، موضوعنا اليوم عن اسفنجة البيوتي بلندر فتابعو معنا هذا المقال لكى تتعرفين على البيوتي بلندر، انواعها، افضلها، طرق استخدامها لإخفاء عيوب الوجه والبشرة بالمكياج، طريقة الحصول على اعلى درجة نقاء للبشرة بالبيوتي بلندر، اشكالها وانواعها التجارية المميزة كل هذا معنا في هذا المقال ،واليك التفاصيل.

ما المقصود بالبيوتي بلندر

بيوتي بلندر هو اسم يطلق على اسفنجة تم صنعها لكي تستخدم في تجميل الوجه سواء كان لوضع الماسكات أم لوضع المكياج، حققت هذه الاسفنجة الكثير من الشهرة في جميع أنحاء العالم.

كما أنها توجد بجميع الأسواق، يمكنك التعرف عليها بكل سهولة، فإنها بيضاوية الشكل صغيرة الحجم، فهي تساعدك كثيرا على دمج الكريمات و المكونات مع بعض اي يمكنك دمج الكونتور مع أي منتج من الكريمات.

شاهدي أيضًا: اسهل طريقة لوضع ودمج الكونتور على الوجه

استخدامات البيوتي بلندر

  • لا غني عن استخدام البيوتي بلندر فهي من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها للعناية الفائقة بالبشرة.
  • فقد نالت البيوتي بلندر على الكثير من الجوائز لحسن الاستخدام وبراءة الاختراع.
  • تتكون البيوتي بلندر من طرفين مختلفين.
  • الطرف الأول مدبب الشكل يستخدم للزوايا الدقيقة الموجودة بالوجه.
  • أما الطرف الثاني مستدير الشكل يتم استخدامها لتوزيع الفاونديشن.

كيفية استخدام البيوتي بلندر لعمل ماسكات للوجه

لكي تتمكني من القيام باستخدام البيوتي بلندر في وضع الماسكات للوجه لابد أن تحرصي على القيام بالخطوات التالية وهي:-

  1. قومي بغسل الوجه جيدا بالماء والصابون لكي تتمكني من التخلص من جميع الشوائب.
  2. قومي بإحضار الماسك المناسب التي تودين وضعه على بشرتك.
  3. قومي بوضع اسفنجة البيوتي بلندر في الماء ثم اضغطي عليها لإخراج الماء الزائد الموجود بها.
  4. قومي بوضع نقاط من الماسك علي الوجه بشكل متفرق.
  5. قومي بعد ذلك بتوزيع الماسك اسفنجة البيوتي بلندر بشكل كامل.
  6. احرصي على تنظيف البيوتي بلندر من آثار الماسك وتركها تجف ثم تخزينها في المكان المناسب.

أهم استخدامات البيوتي بلندر

يتم استخدام اسفنجة البيوتي بلندر في عمل الكثير من الأمور التجميلية ومن أهمها:-

  • استخدامها في توزيع جميع الكريمات المرطبة والمستحضرات التجميلية وأيضا في توزيع واقي الشمس على البشرة، فبإمكانك استخدام البيوتي بليندر في توزيع جميع المنتجات المتعلقة بالبشرة.
  • تستخدم في توزيع جميع أنواع كريمات الاساس بطريقة التربيت او المعروفة عاميا بالطبطبة على البشرة بخفة وحسب آراء استشاري التجميل ان هذه الطريقة تقي وتؤخر من التجاعيد وعلامات تقدم السن لما فيها من عدم سحب للبشرة بل التعامل معها برقة ورفق، حيث إن الإكثار من الطبطبة عند وضع الكريم يؤدي إلى عدم الحصول علي النتيجة التي ترغبين بها، كما أنها تساعد على تنعيم خطوط الكريمات.
  • يتم استخدامها أيضا في وضع الكثير من الماسكات التي تستخدم للعناية بالبشرة، حيث أن باستطاعتك وضع الكريم بدون شد الوجه، كما تساعد في توزيع الماسكات على البشرة بشكل ممتاز.
  • تستخدم في إزالة جميع آثار المكياج، الكثير من النساء تقوم بإلقائها بعد انتهاء مدة صلاحيتها بالقمامة، وهذا من الأمور الخاطئة حيث احث الكثير من خبراء التجميل على إمكانية استخدامها للتنظيف بعد انتهاء صلاحيتها.
  • يتم استخدامها أيضا في وضع طلاء الاظافر، فهي تساعد كثيرا في الحصول علي أظافر خاصة بشكل جديد وحديث وتسمي “الأومبري”، وهذه من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها بها بعد انتهاء صلاحيتها.

شاهدي أيضًا: 9 خطوات لعمل مكياج صباحي للجامعة بالخطوات

نصائح عند استخدام البيوتي بلندر

  1. احرصي على عدم استخدام البيوتي بلندر جافة، فيجب عليكي وضع القليل من الماء عليه لكي تتمكني من الاستفادة القصوى بها، وحتى لا يؤدي الاحتكاك وهي جافة الى اتلاف خلايا البشرؤة السطحية وتقشيرها بطريقة غير مرغوبة، ويوجد الكثير من المستحضرات التي لا يمكنك فردها إلا إن قومي ترطيبها.
  2. يجب أن تحرصي على ترطيبها بشكل يومي، فيمكنك استخدام أحد منظفات البشرة لتنظيفها أو قومي بوضعها داخل الماء طوال الليل، كما يمكنك استخدام زيت الأطفال لتنظيفها.
  3. الحرص الشديد على وضعها في مكان مناسب للتخزين، فهذا يساعد كثيرا على عدم إتلافها، كما احرصي انك اذا قومي بوضع بوضعها بالأماكن المظلمة فسوف تتسبب في تراكم البكتيريا بها.
  4. لابد أن تحرصي على استبدال البيوتي بلندر كل فترة من الوقت بحد أقصي ثلاث شهور، لأنها من أكثر الاسفنجات التي تتلف بشكل سريع عن غيرها.

ماسك لتقشير البشرة

المقادير

  • ملعقة صغيرة من ملح الطعام.
  • معلقة صغيرة من زيت بذور العنب.
  • 5 قطرات من زيت العرعر.

طريقة التحضير

  1. قومي بانحصار إناء فارغ ثم قومي بإضافة الملح مع زيت بذور العنب مع زيت العرعر وقلبي جميع المكونات جيدا واتركيها لمدة ربع ساعة.
  2. قومي بغسل الوجه جيدا ثم قومي بإحضار اسفنجة البيوتي بلندر وقومي بوضع الماسك على الوجه وتركه لمدة نصف ساعة، ثم قومي بغسل الوجه جيدا بالماء والصابون.
  3. قومي بتكرار هذه الوصفة مرتين أو ثلاث مرات بالأسبوع حتى تحصلي على التقشير المناسب.

ماسك للوجه لعلاج حب الشباب

المقادير

  • ملعقة صغيرة من القرفة.
  • معلقة كبيرة من عسل النحل.
  • معلقة صغيرة من عصير الليمون.

طريقة التحضير

  1. قومي بإحضار إناء فارغ، ثم قومي بإضافة القرفة مع العسل مع الليمون وقومي بخلط جميع المكونات جيدا ثم قومي بغسل الوجه جيدا بالماء الفاتر والصابون.
  2. قومي بإحضار اسفنجة البيوتي بلندر وقومي بوضع الماسك فوق جميع الحبوب واتركيها لمدة ساعتين ثم قومي بغسل الوجه بالماء الفاتر والصابون.
  3. قومي بتكرار هذه الخطوات يوميا أو يوم بعد يوم للتخلص من حبوب الوجه.

ماسك الوجه لعلاج التجاعيد

المكونات

  • ملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة خشنة.
  • معلقة صغيرة من عسل النحل.
  • ملعقتين كبار من الحليب.

طريقة التحضير

  1. قومي بإحضار إناء فارغ ثم قومي بإضافة بودرة الحلبة مع الحليب مع العسل.
  2. وقومي بتقليبه جيدا للحصول على عجينة لينة وسهلة الفرد وتغطية جميع الوجه.
  3. قومي بغسل الوجه جيدا بالماء الفاتر ثم قومي بوضع الخليط على الوجه و قومي بفرده باستخدام البيوتي بلندر برفق واتركيه لمدة ساعة، ثم اغسلي الوجه جيدا بالماء الفاتر.

شاهدي أيضًا: أدوات المكياج وأسمائها وكيفية إستخدامها بالصور

في نهاية مقالنا اليوم عن كيفية استخدام البيوتى بلندر لعمل ماسكات للوجه، نتمنى ان يكون حاز المقال اعجابك وحرصنا على ان نقدم لك اهم نصائح الاستخدام للبيوتي بلندر بأنواعها المختلفة حتى لا تصاب بشرتك بالتلف مع استعاملك المستمر لها، قدمنا لك ايضا وصفات لإصلاح وتجديد وازالة خلايا البشرة الخارجية التالفة، تابعينا على اقسام موقعكم ماميتو المختلفة للعناية بالبشرة ولإظهار مزيدا من جمالك دائما.

اضافة تعليق