الرئيسية » دليل الحياة » كيف تتعرف على المرأة الشهوانية قبل الزواج

كيف تتعرف على المرأة الشهوانية قبل الزواج

كيف تتعرف على المرأة الشهوانية قبل الزواج

تحدث الشهوة عند المرأة من خلال حدوث تمدد في الأوعية الدموية المتواجدة في الأعضاء التناسلية المتواجدة عندها بالتحديد في جدران المهبل، وهذا الشيء يؤدي إلى كثير من النتائج منها تسرب في الإفرازات وفي السوائل، حيث إن ذلك الأمر يجعل من عملية الإيلاج سهلة للغاية وهذا بسبب أن المهبل يكون رطب للغاية، كما أن كلما اقتربت رغبة المرأة وشهوتها للذروة هذا يؤدي لسرعة في نبضات قلبها حيث أنها تبدو سريعة للغاية، كما أن يصبح لديها سرعة هائلة في التنفس، إضافة إلى ذلك شعور المرأة بالشهوة هذا قد يؤدي إلى ارتفاع في ضغط الدم لديها، وسنقدم لكم في موقع ماميتو كيف تتعرف على المرأة الشهوانية قبل الزواج.

ابرز علامات البنت الشهوانية

يوجد للمرأة الشهوانية كثير من الصفات التي تجعلنا نتعرف عليها تحديداً قبل فترة الزواج، فالشهوة مرتبطة ارتباط كامل وتام بالجهاز التناسلي الخاص بالشخص ولكن يختلف جهاز تناسلي الذكر عن جهاز تناسلي المرأة نهائياً، كما أيضاً أن صفات المرأة الشهوانية تختلف وبشكل نهائي عن شهوات ورغبات الرجل فمن صفات المرأة الشهوانية.

  1. تزداد الإفرازات وبشكل كبير عند المرأة الشهوانية، بحيث إن الإفرازات تستمر في النزول حتى بعد الانتهاء من الدورة الشهرية فتستمر الإفرازات في النزول لمدة عشرة أيام إضافية لبعد الدورة، وتختلف هذه الإفرازات عن الإفرازات التي تنزل لها بعد الإجماع مع الرجل.
  2. في هذه الفترة التي تتزايد فيها نسبة الإفرازات المهبلية، تكون المرأة في شدة الإثارة، فمن الممكن في هذه الحالة أن تحمل المرأة دون الإجماع لأن الشهوة تكون في ارتفاع للغاية.
  3. تبدو الإفرازات المهبلية عند المرأة الشهوانية قبل الدورة متوسطة، وهذا النوع يكون نادر عند السيدات وهذه الحالة تسمى بالجفاف.
  4. إذا أصيبت المرأة بما يسمى بالجفاف فهذا الأمر قد يستمر لمدة يوم أو يومين على الأقل ثم يبدأ في الاختفاء.
  5. في هذه الفترة تزداد الشعرات الداخلية عند المرأة حيث أنها تبدو كبيرة الحجم ومنتفخة وشكلها غير لائق وغير جيد.

صفات النساء الشهوانيات

  • هذا النوع من النساء تزداد سرعة احتكاكهم بالقضيب، كما أنهم يستثاروا بسرعة كبيرة للغاية وهذا بسبب كبر حجم المنطقتين.
  • من الممكن أن تكون هذه المرأة متعرضة للاحتلام وهي في فترة المراهقة.
  • هذه المرأة تفكر وبشكل كبير في العلاقة الحميمة، حيث أنها تجد متعة ولذة في ذلك الأمر وتكون سريعة ولديها رغبة شديدة.
  • يوجد كثير من الأشياء التي تزيد الشهوة عند السيدة على سبيل المثال.

موضوعات مرتبطة بالمرأة

ابرز علامات البنت الشهوانية قبل الزواج

الأطعمة 

يوجد كثير من الأطعمة التي تؤثر وبشكل كبير على مزاج المرأة وتؤثر على كثير من الغدد التي لها اتصال وعلاقة كبيرة بالرغبة الزوجية عند المرأة.

من أهم هذه الأطعمة التي يؤثر في المرأة وتزيد من رغبتها الزوجية الشوكولاتة وهذا لأن الشوكولاتة تحتوي على كمية كبيرة من الفسفور والبوتاسيوم إضافة إلى ذلك الموز أيضاً فهو يزيد من رغبة المرأة للاتصال الزوجي.

المداعبات 

حيث أن مداعبة الرجل للمرأة تزيد من رغبتها لإقامة علاقة معه ومن هذه المداعبات والتقبيل واللمسات وتعبيراته الرائعة لها، حيث أن هذا الأمر يزيد من وصول المرأة إلى الذروة حتى الوصول للنشوة.

نسبة الهرمون ومستواه 

تتأثر الشهوة عند المرأة بهرمونيين وهما كالأتي هرمون الأستروجين وهرمون التستوستيرون، فالتلاعب في درجات زيادة وانخفاض نسبة هذه الإفرازات يؤثر وبشكل كبير على رغبة المرأة في العلاقة الحميمة مع زوجها.

ﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﺍﻟﻤﺮﺍﺓ ﺍﻟﺴﺎﺧﻨﺔ

الاقتراب من زوجها

أكدت كثير من الدراسات أن اقتراب الزوجة من زوجها جسدياً يدل على رغبتها الشديدة له، حيث أن هذا الأمر يحدث إذا كانت المرأة تحب زوجها وتفضله، بينما إذا كانت لا تحبه تقوم بوضع بينها وبينه كثير من المسافات بحيث لا يقترب منها.

تقبل أراء زوجها

عندما ترغب المرأة في زوجها تقوم بتقبل جميع أرائه حيث أنها تعجب بكل ما يقوله ويبدو عليها احترامها الكبير لرأيه ولشخصيته وتهتم بكل ما يصدر منه، في هذه اللحظة من الممكن أن تكون المرأة لديها رغبه في زوجها.

تطرح كثير من الأسئلة عليه

حيث أنها تظهر من خلال أسئلتها أنها تهتم به وترغب فيه فيجب على الرجل أن يلاحظ ذلك الأمر بنفسه.

علامات المرأة الحارة

الاهتمام بنفسها

تبدأ المرأة بالاهتمام الشديد بنفسها حيث أنها تبدأ بالاهتمام بنفسها وتبدأ تتزين له في غيابه حتى يأتي ويراها بشكل جيد حيث أن من خلال ذلك الأمر تظهر المرأة لزوجها أنها ترغب فيه.

تتابع الرجل في كل خطواته

حيث إن المرأة تبدأ في أن تتبع الرجل في خطواته تتنقل معه في كل أركان المنزل حيث أنها من خلال ذلك الأمر تدعي الاهتمام به تبدأ في أن تداعبه وتظهر له رغبتها في ذلك.

موضوعات متصلة بالمرأة:

وقد قدمنا إليكم في هذا المقال كيف تتعرف على المرأة الشهوانية قبل الزواج، حيث  يمكنكم الاستفادة من قراءة هذا المقال في معرفة صفات المرأة الشهوانية وعلامتها لذلك، وعليكٍ يا سيدي القارئ أن لا تتردد في وضع تعليق فنحن في انتظار استفساراتكم للرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

2 تعليقان

  • ماذكرتموه جيد ، و لكن أريد معرفة إذا كانت المرأة شهوانية من خلال تفاصيل جسمها ، فمثلا يشاع أن المرأة منحنية الظهر بشكل مقوس هي جاهزة للخصوبة و الحمل ، و هكذا

  • المقال رائع وفعلآ بحس بزوجتي وهي في حاله الرغبه الشديده وكنت بطنشها وبتقل عليها وهي علاطول بتحبني أتكلم معاها في الحب والجنس بس بطريقه وبأسلوب حمش وفي وقت الذروه بتحبني أشتمها وأضربها بالقلم علي وشها مش في أي حته تانيه ولازم علي وشها وفي هذه اللحظه تكون وصلت لذروتها وبصراحه في أول العلاقة أنا كنت مستغرب وبس بعد كده عشت معاها المود بتاعها وبقيت أنبسط جدآ بعلاقتنا الحنسيه القويه. ونحن الآن متزوجين لمده ٢٠ عام والحياه الجنسيه مازالت قويه جدآ لدرجه إني أنا دلوقتي مسافر وهي مش معايا بس معايا علي النت علاطول وفتحه التليفون والكاميرا وبنتكلم كأننا مع بعض فل البيت وهي بتطبخ وهي بتتمشي في البيت عريانه وبنعمل لبعض إثاره جامده لساعات وتنتهي المكالمة بكلام جنسي قوي وممكن نمارس الجنس علي الهوا كأننا مع بعض في السرير وبجد علاقتنا جميله. أخيرآ نصيحتي للرجل المصري المعقد أني يسمح لزوجته أن تفعل معه مايثيرها جنسيآ بدون تعليق منه بتاتآ في بدايه جوازهم حتي تخرج المرأة كل رغباتها الجنسيه الحقيقيه التي تثيرها هي شخصيا وليس مايثيرك أنت فقط حي تتعرف علي رغباتها الحقيقيه وبعد ذلك إبدأ بتعليمها ماترغب أنت وبدون كلام. مثلا إذا كنت تريد مراتك أن تمسك عضوك فأمسك بيدها بهدوء جدآ وأضعها علي ذكرك ولو لم تستيجيب جرب مره أخري بعد شويه وبدون زعل أو عنف معها وسوف تستجيب حتي لو بعد عده مرات والمهم أن لا تزعل منها وسيبها براحتها خالص لأنها هتفضل تفكر في اللمسه الأولي لذكرك حتي تثار منه وتفكر فيه ويبدأ عقلها بتحريك يدها إلي ذكرك بدون تفكير وتبدأ اللذه لها وللك وبهذا المثل يمكنك أن تتصرف بنفس المنطق علي كل الأوضاع التي تحبها ولكن كن حريص أن بعض الأوضاع من الممكن أن الزوجه لا تستجيب لها لأسباب دينيه أو وجع جسدي. أبتعد عن هذا فورآ حتي لا تكرهك وتشوه علاقتكم الجنسيه القويه وشد حيلكم وكلو أكل صحي ورياضه وخاصه ممارسه رياضه (الهاثا يوجا).