الرئيسية » دليل الحياة » الأسرة » كيف تعملي مفاجأة لزوجك

كيف تعملي مفاجأة لزوجك

كيف تعملي مفاجأة لزوجك

كيف تعملي مفاجأة لزوجك إن الحياة الزوجية تمر بكثير من المراحل وفى بعض الأوقات يشعر الزوج بالملل من الروتين اليومي الذي يقوموا بفعله يوميًا، وأحيانًا ضغوط الحياة والمسؤوليات تطغى على مشاعر الحب واللحظات الرومانسية،  لذلك يجب عليك محاولة تغيير هذا الروتين ولو على فترات مختلفة، وذلك لكي تشعري زوجك بمدى حبك وتقديرك له، ولا يجب أن يكون هذا في المناسبات الرسمية فقط ولكن يمكن أن يكون في يوم من الأيام العادية، فسوف اعرض عليك بعض الطرق التي تقومي بعملها لكي تحافظي على مشاعر الحب بينكم وتحافظي على استمرارها، ولكي لا تتحول الحياة إلى روتين يومي ممل.

كيف تعملي مفاجأة لزوجك

تختلف الخطوات وتتعدد لذلك اختاري ما يناسبك ويناسب زوجك وقومي بتنفيذه، لتجديد مشاعر الحب والحنان بينكم.

شاهدي أيضًا: كيفية اثارة اهتمام الرجل

اختيار اليوم

  • في البداية اختيار اليوم الذي تقوم فيه بعمل المفاجأة، فلا يجب أن يكون يوم تقليدي ومعروف، مثل أعياد الميلاد وأعياد الزواج أو عيد الحب أو أي مناسبة بينكم لان كل هذه الأيام تكون متوقعة، لذلك عليك باختيار يوم مختلف لكي تكون المفاجأة ذات طابع خاص ومميز وفعلًا يشعر الزوج بإحساس المفاجأة.

الرقة والبساطة

  • ليس من الضروري أن تكون مفاجأة مكلفة وتستخدم فيها أشياء كثيرة وتجهيزات أكثر، بل الرقة والبساطة من العناصر الهامة جدًا في المفاجأة، فاهم شيء في المفاجأة أن تشعري زوجك بمدى حبك له، وانه دائمًا ببالك.

الاختيار الصحيح

  • يجب عند القيام بمفاجأة أن تفكري جيدًا قبلها حتى تختاري اختيار صحيح، فيجب أن تختاري شيء يكون زوجك يحبه أو يريده، وليس شيء مفضل بالنسبة لكي أنت، يجب أن تلاحظي هذا جيدًا فاختاري الهدية بعينه هو حتى تكون مفاجأة تعجبه وينبهر بها، لأن إذا كان غير ذلك فسوف يعود عليك بالعكس لذلك لاحظ هذه النقطة.

شاهدي أيضًا: كيف تكون الزوجة ذكية مع زوجها

صندوق الذكريات الجميلة

  • ممكن أن تخصصي صندوق في بيتك وزينيه بأجمل الأشياء حتى يظهر مدى روعته وجماله ويكون ملفت للعين، وقومي بوضع داخله مجموعه من الورود ذات الرائحة الجميلة الجذابة، وقومي بتجميع كل الصور التي كانت تجمع بينكما في مواقف سعيدة مختلفة، واحضري مجموعة من الورق وزينيه بشكل بسيط واكتبي في كل ورقه كلمات حب رومانسية وعزبة، وقومي بطي الورق ووضعه داخل الصندوق، وممكن أن تختاري هديه بسيطة مثل ميدالية تحمل حرفة أو كلمة بحبك، أو أي هديه أخرى بسيطة وضعي كل هذا داخل الصندوق وأغلقي الصندوق، وضعية بمكان يسهل عليه رؤيته عندما يدخل المنزل.

مفاجأة الرسائل

  • ليس من الضروري أن عندما تريد أن ترسل رسالة حب لزوجك أن ترسلها عبر الهاتف، بل ممكن أن تحاولي أن تكون الرسالة عن طريق مختلف وغير متوقع، قومي بكتابة رسالة بها كلمات الحب الجميلة، وتقوم بإرسالها عبر البريد إلى المنزل، أو إلى مكان عمله، أو ممكن أن تضعيها في محفظته أو حقيبته، أو تضعيها في درج مكتبه الخاص فكل هذا يكون مفاجأة له لأنها ليست بالطريقة التقليدية.

مفاجأة كل شهر

  • ممكن أن تكون هذه المفاجأة بالاتفاق مع زوجك، حيث تقوم بإحضار مجموعة من الورق بعدد الشهور، وتقوموا بكتابه مكان مختلف تفضلونه في كل ورقه وتضعوا هذا الورق بداخل علبه صغيره وتطلقوا عليها علبة يوم الحب، وعند بداية كل شهر تقوموا باختيار إحدى هذه الأوراق بطريقة عشوائية، وتذهبون إلى المكان المحدد في الورقة، وبهذا يتجدد الحب في كل شهر بينكم وتقضون وقت من السعادة والحب سويًا.

عشاء رومانسي

  • جهزي المنزل وزينيه بشكل جميل بسيط اعملي على هدوء المنزل، قومي بعمل عشاء جميل أكله زوجك يحبها مع العصائر، وتجهيز المكان بالشموع لعمل جو رومانسي مع اغتنى هادئة واستقبليه بثياب جميلة بشرط أن يكون هذا في يوم عادى دون مناسبة معينه، استقبليه بحب اجلسوا سويًا وقضوا وقت ممتع.

الخروج في جو رومانسي

  • قومي بتحضير له مفاجئة بالخروج في وقت خاص بينك وبينه فقط، خارج المنزل التركي الأبناء مع أحد واخرجي أنت وزوجك فقط احجزي مكان للخروج سويًا وأخبريه بالموعد والمكان وقضوا وقت ممتع في مكان مفضل استرجعوا الذكريات الرومانسية بينكم والأوقات الجميلة، أو احجز تذكرتين سينما أو مسرح أو قضاء وقت جميل على البحر.

الهدية

  • الهدية من الأشياء التي ممكن أن تكون مفاجأة جميله، وكما قال الرسول تهادوا تحابوا، اشتري لزوجك هديه جميله وبسيطة وغلفيها بشكل مميز، وبدون مناسبة، وأعطيها لزوجك لكي يشعر بمدى تقديرك له وتكون مفاجأة جميله له، ومن الممكن أن تحضري له ورقه تكتبي فيها كل مميزاته وصفاته الجميلة انكي لا تستطيع العيش بدونه وترافقها بالهدية وتقديمها له، وسوف تكون مفاجأة جميله وسعيدة.

القيام بمهامه

  • إذا كان زوجك معتاد على فعل شيء معين بنفسه في المنزل مثلًا مثل كي ملابسه، أو تنظيف سيارته أو أي شيء غير ذلك، قومي بعمله بالنيابة عنه وتجهيزه له مع وضع وردة فوقه، وعندما يأتي سوف تكون مفاجئة جميله له ويسعد بها.

شاهدي أيضًا: كيف اعاتب زوجي بذكاء

وأخيرًا فان المفاجأة من الأشياء التي تسعد الجميع فعندما تقرر أن تقومي بعمل مفاجأة لزوجك يجب أن يكون أكبر شيء تفكر فيه هو أن تسعديه فاختاري له كل شيء يحبه ويسعده، كوني صادقه في اختيارك يصل إحساسك ومشاعرك الجميلة لزوجك.

اضافة تعليق