الرئيسية » الجمال والرجيم » 5 طرق مجربة لتسمين الارداف بالتمارين في أسبوع

5 طرق مجربة لتسمين الارداف بالتمارين في أسبوع

5 طرق مجربة لتسمين الارداف بالتمارين في أسبوع، في هذا المقال سوف نتعرف على الكثير من الطرق والكثير من التمارين الرياضية التي تساعد في تكبير حجم الارداف، فتابعو معنا هذا المقال سوف تتعلمين الكثير وتستفيدين الكثير من المعلومات الجديدة والطرق الجديدة التي تمكنك من تسمين الارداف بكل سهولة ودون خسارة الكثير من المال.

سنتعرف على اهم التمرينات الرياضية من المختصين للاهتمام بمثل هذه المنطقة العضلية من الجسم والتي يسعى الكثير من النساء الى ابرازها كنوع من اظهار الانوثة والجمال فتابعونا.

5 طرق مجربة لتسمين الارداف بالتمارين في أسبوع:-

الكثير من الفتيات والنساء يفضلون امتلاك ارداف كبيرة لكي تضيف جمالا كبيرا إلى أجسامهم، لكنهم لا يعلمون كيف يفعلون، ذلك فاليوم سوف نقدم الكثير من التمارين التي تساعدك في كبر حجم الأرداف وهي.

شاهدي أيضا: فوائد تمارين كيجل للحامل

عضلات الألوية:-

هذه العضلات هي اكبر العضلات التي توجد بالأرداف، وهي التي تعطي الشكل المستدير للأرداف أي يمكن القول إن تلك العضلات هي المتحكمة بالأرداف.

فيمكنك تقوية تلك العضلات لاكتساب الوزن الزائد بالأرداف.

ومن أفضل أنواع التمارين التي تساعد على تقوية  تلك العضلة هي:-

تمارين القرفصاء:-

  • تساعد تمارين القرفصاء على تقوية تلك العضلات بشكل سريع، كما تساعد أيضا على تحفيز القدرات الرياضية وجعل الجسم أكثر رشاقة ومرونة.
  • تساعد كثيرا في تقوية القلب و منع الانسان من الاصابة بانسداد شرايين القلب كما تساعد كثيرا تنشيط الدورة الدموية بالجسم.
  • يمكنك القيام بعمل تمارين القرفصاء كالتالي، قومي بالجلوس بوضع القرفصاء مع شد الجسم وفرد الظهر بشكل طبيعي، قومي بعد ذلك برفع اليدين إلى الأمام وشد الرأس والنظر إلى الامام.
  • قومي بعد ذلك بالوقوف مع الحرص بالثبات علي تلك الوضع، ومن ثم الجلوس بوضع القرفصاء ثم الوقوف ثم الجلوس يجب تكرار تلك الخطوات لمدة طويلة من الوقت.
  • كما يمكنك القيام بكل حركات القرفصاء مع زيادة حمل أوزان ثقيلة باليد، فإن تلك الأوزان تساعد كثيرا في الضغط الشديد على عضلات الأرداف وتساعد في كبر حجمها.

تمرين الاستلقاء مع رفع احد الساقين:-

إن هذا التمرين هو أحد التمارين التي تساعدك على تسمين الارداف بسرعة، فإن المداومة على ممارسة هذا التمرين يجعلك تحصلين على أرداف مميزة في حوالي شهر.

  • يجب عليك ان تقومي بالاستلقاء على الظهر مع مد الذراعين بشكل جيد، وأيضا قومي بثني الركبتين مع تثبيت القدم جيدا بالأرض.
  • قومي برفع النصف السفلي من الجسم إلي الأعلى مع الحرص الشديد على فرد الرأس والرقبة جيدا على الأرض قومي برفع الجسم باستقامة شديدة، ثم اضغطي من رفع جسمك بقدر المستطاع.
  • اثبتي على الوضع المرفوع لمدة تزيد عن الثلث ساعة، ثم عودي إلى الارض مره اخري استلقي نصف دقيقة ثم عودي لرفع الجسم مرة أخرى وهكذا.
  • استمري على المداومة لهذا التمرين لمدة شهر، بشرط ممارستها مرتين في اليوم صباحا ومساءا سوف تحصلين على نتيجة مرضية جدا لكي.

شاهدي أيضا: 10 تمارين لرياضة السويدي لتضخيم وبناء العضلات

تمارين الاستلقاء على جانبك:-

تساعد تلك التمارين كثيرا في تعزيز عضلات الأرداف، وأيضا تعزيز عضلات الحوض يمكنك ذلك التمرين من الحصول علي خصر منحوت وأردف مميزة وهو كالاتي.

  • قومي بالاستلقاء على الارض ناحية الجانب الأيسر، وقومي بثني الركبتين قليلا واحرصي على أن تكون القدم اليسرى ملامسة للقدم اليمني.
  • قومي برفع ركبتيك إلى أقصى درجة يمكن الوصول لها، وانتظري لمدة ربع ساعة سوف تجدين هذا التمرين شاق ومتعب لكنه من أفضل أنواع التمارين التي تساعد على تسمين الارداف بطريقة صحية.
  • يجب عليك تكرار جميع الخطوات التي قمت بعملها مع الجانب الأيسر، تطبيقها على الجانب الأيمن بنفس الخطوات ونفس الطريقة لتتمكني من الحصول على أرداف قوية.

تمرين الركض مع صعود السلالم:-

إن هذين التدريبين هما من أفضل التدريبات التي تعود على الإنسان بالكثير من الفوائد الهامة، فهو يساعد كثيرا في تقوية عضلات القلب مما يساعد على منع الإصابة بتصلب الشرايين، كما انه يساعد كثيرا في التخلص من دهون الجسم.

  • عند قيامك بالجري أو صعود السلالم بان كي تساعدي الدهون الموجودة بالجسم في الانهيار متراكمة في الأرداف، وهذا يزيد من تسمينها كثيرا.
  • واذا داومت على الصعود اكثر من خمس ادوار يوميا، فهذا يمنحك مظهر مستدير وجمالي للأرداف كل ما عليك هو الحرص الشديد على الجري لمدة نصف ساعة يوميا.

تمرين بلانك الجانبي:-

هذا التمرين من أسهل التمارين التي تساعدك على تسمين الارداف، ويمكنك القيام به في المنزل بكل سهولة دون اثارة اي فوضى.

فقط قومي بالاستلقاء على الأرض على أحد الجوانب وقومي بمد القدمين جيدا مع وضع الذراع على الأرض ومحاولة الارتفاع ة والهبوط.

خلطة تكبير الارداف في اسبوع:-

إن هذه الخلطة تحتوي على الكثير من المكونات الطبيعية الآمنة، التي تساعد على تسمين الارداف بشكل جيد دون الحاجة إلى إجراء العمليات الجراحية، التي تسبب الكثير من الأضرار والتي تكلف الكثير من المال لذلك نقدم لكي تلك الخلطة.

المقادير:-

  • ثلاث معالق كبيرة من الحلبة المطحونة.
  • ثلاث معالق صغيرة من الخميرة.
  • معلقة كبيرة من الحلاوة الطحينية.
  • ثلاث معالق كبيرة من زيت الزيتون.
  • ثلاث معالق كبيرة من الحليب كامل الدسم.

طريقة التحضير:-

  1. قومي بإحضار إناء فارغ ثم قومي بإضافة الحلبة المطحونة مع الخميرة مع الحلاوة الطحينية مع زيت الزيتون مع الحليب وقومي بخلط جميع المكونات جيدا حتي تحصلي على كريم متجانس قابل للدهان.
  2. قومي بأخذ كمية من الخليط ثم قومي بدهان الارداف بشكل جيد من الخليط واتركي الخليط فوق الارداف طوال الليل وفي النهار قومي بغسل الارداف بالماء البارد والصابون.
  3. كرري تلك الخطوات يوميا لمدة أسبوع متواصل أو أكثر حسب النتيجة التي تودين الحصول عليها.

شاهدي أيضا: علاج تقوس الساقين عند البالغين بالتمارين والأعشاب

في نهاية مقالنا اليوم عن 5 طرق مجربة لتسمين الارداف بالتمارين في اسبوع، نتمنى ان نكون قدمنا لك مجموعة مجربة من التمرينات الرياضية المجربة لتقوية عضلات الأرداف وخاصة عند النساء وتسمينها لإظهار مزيدا من الجمال، كما حرصنا على تقديم بعض المعلومات الطبية والوصفات الطبيعية التي ستساعدك في ذلك، انتظرونا على صحة وفوائد من موقعكم ماميتو والجديد والمفيد في كافة المجالات الحياتية والصحية فتابعونا دائما.

اضافة تعليق