ماميتو
خلطة الكركم لتبييض ونعومة الجسم
خلطة الكركم لتبييض ونعومة الجسم
الرئيسية » الجمال والرجيم » العناية بالبشرة » خلطة الكركم لتبييض ونعومة الجسم

خلطة الكركم لتبييض ونعومة الجسم

خلطة الكركم لتبييض ونعومة الجسم، بالطبع عندما تحصل المرأة على جسم ذات لون أبيض وذات ملمس ناعم فإنها بذلك تشعر بالكثير من السعادة، حيث أن الجسم الذي هو ذات لون داكن ويتميز بالخشونة يزعج الكثير من السيدات، وبالطبع توجه الكثير من السيدات إلى صالونات التجميل المختلفة كي يحصلون على جسم ابيض وناعم، ولم يؤدي بهم الحال إلى أي من النتائج المرجوة، لذا سوف نوضح لكم اليوم خلطة الكركم لتبييض ونعومة الجسم وسوف تنبهرون من النتيجة.

خلطة الكركم لتبييض ونعومة الجسم :-

سوف نوضح لكم في البداية كيفية عمل خلطة الكركم لتبييض ونعومة الجسم وذلك لكي تحصلون على نعومة وعلى لون فائق الجمال، ويمكن أن يتم ذلك من خلال المنزل دون أن تذهبين إلى صالونات التجميل المختلفة وبذلك تكوني قد وفرت الكثير من الوقت والمجهود، والآن إليكم التفاصيل من حيث المقادير وطريقة التحضير :-

المقادير :-

  • كوب من الزبادي.
  • ملعقة صغيرة من العسل.
  • عدد  1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  • عدد 3 حبوب من اللوز.
  • رشة واحدة من الكركم المطحون.

طريقة التحضير :-

  1. يجب أولًا أن يتم طحن حبوب اللوز جيدًا وذلك لكي تتحول إلى بودرة.
  2. يمكن الآن أن يتم إضافة العسل والليمون والكركم والزبادي إلى بودرة اللوز المطحون الذي قمنا بذكره أعلاه.
  3. الآن يوضع كل ما تم ذكره في الخلاط الكهربائي.
  4. وأخيرًا يمكن الحصول على خليط ويتم وضعه على الجسم مع كريم الجسم وذلك يمكن أن يتم كل ليلة للحصول على النتائج المرجوة، وهذه هي خلطة الكركم لتبييض ونعومة الجسم فسوف تحصلون من خلالها على أفضل النتائج.

شاهدي ايضًا : فوائد بيكربونات الصوديوم لتفتيح البشرة والأسنان

خلطات تبييض الجسم في 3 أيام :-

يمكن أن نوضح ايضًا اليوم خلطة تبييض الجسم في 3 أيام، حيث أنها من الخلطات التي تعطي نتائج باهرة، ويمكن أن يتم استخدامها إذا كنتي تريدين الحصول بطريقة سريعة على جسم ذات لون أبيض جذاب، كما أننا سوف نوضح لكم أكثر من خلطة، ومن بين هذه الخلطات ما يلي :-

اقرئي أيضًا :-  علاج مرض جلد الدجاجة بدون ليزر

خلطة البرتقال والزبادي:

يمكن في وعاء أن يتم خلط قشرة البرتقال مع ملعقة كبيرة من الزبادي ثم يتم خلطهم جيدًا وتبدأ حينها بوضع هذا الخليط على البقع الداكنة مع تركه على البقع الداكنة في الجسم لمدة عشرون دقيقة ثم يتم غسل الجسم بالماء الفاتر وسوف تلاحظين نتائج باهرة.

خلطة الطماطم والشوفان:

يمكن أن يتم إضافة ملعقة صغيرة من الشوفان مع ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة من الزبادي ويتم خلطهم سويًا ثم يتم وضعهم على البقع الداكنة لمدة عشرون دقيقة قبل أن يتم غسل الجسم بالماء الفاتر، وسوف تحصلين على أفضل النتائج.

خلطة الحليب وعصير ليمون الحامض:

يمكن أن يتم إضافة ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض ويتم إضافة ملعقة صغيرة من العسل وذلك في وعاء ثم يتم وضع الخليط على البقع الداكنة في الجسم، ويترك على الجسم لمدة عشرون دقيقة قبل أن يتم غسله بالماء الفاتر، وهذه الطريقة يمكن أن تناسب جميع أنواع البشرة، وهذه خلطة تبييض الجسم في 3 أيام.

وصفات لتفتيح الجسم كله :-

كما سوف تجدون عبر البحث عن وصفات لتفتيح الجسم كله، أنه يوجد العديد من الوصفات المختلفة التي من خلالها سوف تحصلون على أفضل النتائج، ومن بين هذه الوصفات ما يلي :-

  • خلطة السكر وزيت الزيتون: يتم تحضير سكر وليمون وزيت زيتون وأيضًا خميرة، ثم يمكن أن يتم إضافة السكر والخميرة والليمون وخلطهم جيدًا ثم يوضع عليهم زيت الزيتون بالتدريج إلى أن يتم الحصول على عجينة متماسكة ثم يتم وضع الخليط على جسم مبلل ويترك لمدة 15 دقيقة على الجسم، ثم يتم غسل الجسم بعد ذلك، ويمكن أن تكرر هذه العملية إلى أن يتم الحصول على جسم أبيض.
  • خلطة صفار البيض وزيت الزيتون واللوز: يمكن أن يتم تحضير ثمرة من الموز مع صفار البيض وزيت الزيتون ثم يتم خلطهم جميعًا جيدًا إلى أن يتم الحصول على قوام متماسك ثم يوضع على الجسم كله ويترك لمدة نصف ساعة وأخيرًا يتم غسل الجسم وسوف تحصلون على أفضل النتائج المرجوة.
  • خلطة عصير الليمون والنشا: يمكن أن يتم تحضير عصير ليمون ونشا ثم يتم خلطهم جيدًا سويًا، ثم يتم وضع الخليط على الجسم ويترك إلى أن ينشف من الجسم تمامًا، وبعد ذلك يمكن أن يتم غسل الجسم ويتم تكرار العملية 4 مرات أسبوعيًا إلى أن يتم الحصول على النتائج المرجوة، وهذا عن وصفات لتفتيح الجسم كله.
اقرئي أيضًا :-  12 وصفة طبيعية للحصول على خدود وردية

شاهدي ايضًا : فوائد العرقسوس لتبييض البشرة

خلطات تبييض الجسم في أسبوع :-

سوف نوضح لكم الآن خلطات تبييض الجسم في أسبوع، ومن بين هذه الخلطات ما يلي :-

  • خلطة السكر والخميرة والليمون:

ويتم ذلك بإضافة نصف كوب من السكر مع إضافة ملعقتين كبار من الخميرة، وأيضًا يتم إضافة لهم نصف كوب من عصير الليمون، وعدد 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، بعد ذلك يتم خلط جميعًا المكونات التي ذكرناها ثم يوضع الخليط على الجسم ويمكن أن يترك على الجسم لمدة 15 دقيقة، ثم بعد ذلك يغسل الجسم بالماء الفاتر ويمكن أن تكرر العملية يوميًا.

  • خلطة الملح والليمون:

وهذه الخلطة يمكن من خلالها الحصول على نتائج هائلة حيث أن الملح يعمل على تقشير الجلد الميت والليمون يعمل على تفتيح البشرة لذا يمكن أن يتم خلط المكونين معًا ثم يترك الخليط على الجسم لمدة خمسة من الدقائق ثم يغسل بالماء الفاتر وأخيرًا يتم وضع كريم مرطب بعد الاستعمال.

  • خلطة صفار البيض وزيت الزيتون:

ويتم ذلك بخلط صفار بيضة واحد مع ثلاث من الملاعق من زيت الزيتون مع ثمرة واحدة من الموز ثم يتم خلط هذا جميعًا ويتم وضعهم على الجسم لمدة ثلاثون دقيقة وأخيرًا يتم غسل الجسم بالماء الفاتر، وسوف تحصلون على نتائج باهرة.

  • خلطة الحليب الجاف مع الماء البارد:

ويتم فيه وضع الحليب مع الماء ثم يتم تطبيق الخليط على الجسم وسوف تحصلون على نتائج سريعة من خلال هذه الخلطة، وهذه عن خلطات تبييض الجسم في أسبوع.

اقرئي أيضًا :-  مميزات وعيوب تشقير الحواجب

خلطات تبييض الجسم للعرايس :-

يمكن أن نوضح لكم خلطات تبييض الجسم للعرايس، حيث أن هذا الأمر يزعج الكثير من العرايس كما أنهم يودون الحصول على نتائج هائلة في وقت قصير، ومن بين هذه الخلطات ما يلي :-

  • خلطة القهوة وزيت جوز الهند:

تعتبر من الخلطات الهائلة حيث أنها تعمل على معالجة الكثير من مشاكل البشرة المختلفة، حيث يتم إضافة ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقتين من القهوة ويدهن الخليط على الجسم بعد أن يرطب لمدة خمسة من الدقائق، ثم يترك الخليط على الجسم لمدة 7 من الدقائق، ثم يتم غسل الجسم بالماء الدافئ ثم الماء البارد، وبعدها يتم تجفيف الجسم ووضع زيت الزيتون.

  • خلطة العسل والليمون والحليب:

يتم مزج 3 ملاعق من العسل مع 3 من الليمون مع 3 من الحليب، ثم يتم خلط كل هذا جميعًا ويتم وضعه على الجسم لمدة 20 دقيقة ثم يتم غسل الجسم بماء دافئ ويمكن أن تكرر هذه العملية 3 مرات أسبوعيًا، وهذا عن خلطات تبييض الجسم للعرايس.

شاهدي ايضًا : وصفة زيت اللوز الحلو لتبييض الوجه والمناطق الحساسة قبل النوم

أسرع خلطة لتبييض الجسم وجعله أكثر نعومة في 3 أيام فقط :-

وفي النهاية نود أن نكون قد وضحنا العديد من الخلطات المختلفة التي تعمل على تبييض ونعومة الجسم، وسوف تحصلون من خلال هذه الخلطات على أفضل النتائج التي تجعلك تنبهرين من ذلك، ونحن ننتظر منكم أي من الاقتراحات أو الأفكار الجديدة التي يمكن من خلالها مشاركتكم معنا وإضافة الكثير لنا.

اضافة تعليق