ماميتو
الرئيسية » الجمال والرجيم » الريجيم والتخسيس » أفضل أنواع الكورن فليكس لانقاص الوزن

أفضل أنواع الكورن فليكس لانقاص الوزن

أفضل أنواع الكورن فليكس لانقاص الوزن

أفضل أنواع الكورن فليكس لإنقاص الوزن، في هذا المقال سوف نتحدث عن موضوع من أهم الموضوعات التي تهم الكثير من النساء والرجال، اليوم سنتحدث عن الكورن فليكس لإنقاص الوزن، سوف نتعرف على فوائده لإنقاص الوزن، وأيضا سنعرف أهم أنواعه، كما سنقدم لكم برنامج كامل للكورن فليكس يساعدك على إنقاص الوزن، فتابعو معنا هذا المقال تتعلمين الكثير.

سنقدم لك بعض الوصفات التي تساعد على إنقاص الوزن ويمكنك تحضيرها في منزلك بأبسط الامكانيات، كما سنقدم لك فوائد الكورن فلكيس ومكوناته وسعراته الحرارية واليك الشرح.

أفضل أنواع الكورن فليكس لانقاص الوزن: –

كورن فليكس نستله: –

هي عبارة عن رقائق مصنوعة من الذرة يقوم استخدامها في اعدادها كوجبة افطار للكثير من الأشخاص وخاصة الأطفال، فهي تعد من المكملات الغذائية.

  • تحتوي حبوب الكورن فليكس نستله على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تمد الجسم بالكثير من الطاقة للقيام بالأعمال اليومية، لذلك ينصح بتناولها مع بداية النهار إلى آخره.
  • تحتوي الكورن فليكس نستله على كمية كبيرة من الحديد الذي يحمي الانسان من الاصابة بمرض فقر الدم المعروف باسم الأنيميا.
  • كما تحتوي حبوب الكورن فليكس نستله على كمية كبيرة من الكالسيوم، وأيضا حمض الفوليك الهام جدا في تكوين الأسنان والعظام وتقويتها وحمايتها من التعرض للكثير من الأمراض.

شاهدي أيضًا: فوائد تناول الكورن فليكس يوميًا للرجال

نستله فيتنس: –

تحتوي رقاق نستله فيتنس على صوديوم الفوسفات، وأيضا بها كمية كبيرة من مضادات الاكسدة التي يساعدان في التخلص من الكثير من الأمراض، وأيضا يساعدان على الوقاية منها.

تم صنع نستله فيتنس من حبوب القمح الكاملة مع نسبة من حبوب الأرز يضاف إليهم نسبة صغيرة من السكر البني، الذي يجعلها محببة عند الكثير من الأطفال.

تحتوي أيضا على حمض البانتوثينيك وأيضا حمض الفوليك وفيتامين سي وفيتامين اي، وكمية كبيرة من الكالسيوم التي تجعلنا نقوم بعمل حمية لإنقاص الوزن دون التعرض إلى أي أخطار.

كلوقز كورن فليكس: –

تم صنع هذا النوع من حبوب الذرة التي تم تحميصها بشكل جيد داخل الفرن بدون اضافات اي نوع من الدهون، مما يكسبها القرمشة المميزة التي يحب الكثير من الأشخاص تناولها.

تحتوي كلوغو الكورن فليكس على نسبة كبيرة من فيتامين “د، ونسبة كبيرة من الحديد التي تجعله تحمي الانسان من التعرض لفقر الدم وفي نفس الوقت تمده بالكثير من الطاقة.

سبيشال ك كورن فليكس: –

تم صنع هذه الرقائق من دقيق القمح المخلوط مع دقيق الارز، مضاف إليهم نسبة قليلة من السكر مع اضافة القليل من الحليب البودرة منزوع الدسم وهذا ما يكسبها الطعم المميز.

تحتوي سبيشال على كمية كبيرة من المعادن، ومن أهمها الريبوفلافين وايضا الثيامين وأيضا حمض الفوليك والكثير من الفيتامينات الهامة لجسم الإنسان.

يحتوي هذا النوع من الشرائح على فيتامين ج، والكثير من الفيتامينات الهامة التي تمد الجسم بالطاقة الكافية لمساعدة بالقيام بالأعمال اليومية.

شاهدي أيضًا: 7 فوائد للزبادي اليوناني أثناء الرجيم

فوائد الكورن فليكس في الرجيم: –

للكورن فليكس العديد من الفوائد التي تجعله غذاء مناسب يستخدم لعمل حمية غذائية لإنقاص الوزن ومن أهم تلك الفوائد هي: –

  1. يحتوي على نسبة بسيطة للغاية من السعرات الحرارية لذلك تعتبر من الأطعمة الهامة لإنقاص الوزن كما يحتوي أيضا على الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة لجسم الإنسان.
  2. يحتوي الكورن فليكس أيضا على كمية كبيرة من الألياف التي تعطي الشعور بالشبع الكبير مما يمنعك من كثرة تناول الطعام فيساعد كثيرا ذلك في إنقاص الوزن.
  3. يحتوي الكورن فليكس على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن تساعد كثيرا في تحفيز حرق دهون الجسم الناتجة من رفع معدل التمثيل الغذائي.
  4. يمد الكورن فليكس الجسم بالطاقة الكبيرة التي تساعد الإنسان على القيام بأعماله اليومية دون التعرض لأي تعب أو اشهاد، وأيضا دون القيام بتناول المزيد من الطعام لمدة بالطاقة.
  5. يساعد الكورن فليكس كثيرا في التخلص من الامساك الذي يحدث زيادة تدريجية في الوزن.

رجيم الكورن فليكس: –

اليوم الأول: –

في وجبة الإفطار: –

احرصي على تناول نصف طبق من الكورن فليكس اضيفي اليه كوب من الحليب خالي الدسم مضاف اليه ملعقة من عسل النحل الطبيعي.

في وجبة الغداء: –

قومي بتناول ربع طبق تقريبا من الكورن فليكس مضاف إليه نصف كوب من الحليب الخالي الدسم ثم قومي بتناول معه تفاحة.

في وجبة العشاء: –

احرصي على تناول ربع طبق تقريبا من الكورن فليكس مضاف إليه نصف كوب من الحليب منزوع الدسم مع تناول كوب ماء ساخن بدون سكر مضاف إليه ملعقة من عصير الليمون.

اليوم الثاني: –

 في وجبة الإفطار: –

تناول ربع طبق بدون اضافة اي سكر من الكورن فليكس مضاف له كوب من الحليب خالي الدسم مع تناول قبله كوب من الماء الساخن على الريق.

في وجبة الغداء: –

قومي بتناول قطعة واحدة من صدر الدجاج الخالي من الدهون مع تناول طبق من السلطة الخضراء التي تحتوي على الكثير من الخضراوات مثل الخيار والخس والجرجير.

في وجبة العشاء: –

تناولي اولا كوب ماء ساخن مضاف إليه ملعقة من عصير الليمون مع ربع كوب كورن فليكس مخلوط مع كوب من الحليب الخالي الدسم بدون اضافة اي سكريات.

اليوم الثالث:

في وجبة الإفطار: –

تناولي نصف طبق من الكورن فليكس مع اضافة الحليب الخالي من الدسم مع تناولك لسمره أو سمرتين من الخيار.

في وجبة الغداء: –

قومي بتناول طبق من شوربة الخضار واحرصي على وضع الكورن فليكس به مع طبق كبير من السلطة الخضراء واحرصي على عدم وضع الملح أو التقليل منه.

في وجبة العشاء: –

يمكنك تناول طبق من سلطة الفواكه مع طبق من الزبادي الخالي من الدسم مضاف إليه المزيد من الكورن فليكس.

شاهدي أيضًا: فوائد الشوفان للتخسيس والرجيم بالتفصيل

في نهاية مقالنا اليوم عن أفضل انواع الكورن فلكيس لإنقاص الوزن، نتمنى ان نكون قدمنا لك بعض انواع الكورن فليكس التجارية ذات القيمة الغذائية العالية والتي يمكن استخدامها مع بعض انواع الانظمة الغذائية المحصصة لإنقاص الوزن، كما قدمنا لك طريقة ادخالها في نظام غذائي متكامل للحصول على جسم رشيق ووزن اقل وبصحة جيدة، تابعونا على قسم الرجيم والتخسيس من موقعكم ماميتو والمزيد والجديد في الانظمة والتمارين الى ستساعدك على الوصول الى الوزن المثالي بسهولة ان شاء الله.

اضافة تعليق