الرئيسية » الجمال والرجيم » العناية بالبشرة » كريم فيتاس لإزالة التجاعيد في خمس دقائق

كريم فيتاس لإزالة التجاعيد في خمس دقائق

كريم فيتاس لإزالة التجاعيد في خمس دقائق، في هذا المقال سوف نتحدث عن موضوع من أفضل الموضوعات التي تشغل بال الكثير من الفتيات والسيدات وأيضًا الكثير من الرجال، اليوم سوف نتحدث عن نوع من أفضل أنواع الكريمات التي تساعد على إزالة تجاعيد الوجه بسرعة كبيرة، اليوم سوف نتحدث عن كريم فيتاس، فتابعو معنا هذا المقال لكي تتعلمي الكثير وتستفيدي الكثير من المعلومات الجديدة عن كريم فيتاس لإزالة التجاعيد، واليك الشرح.

كريم فيتاس لإزالة التجاعيد في خمس دقائق: –

هو من أفضل أنواع الكريمات التي تساعدك على الحصول على بشرة شابة وجميلة خالية من التجاعيد بدون الحاجة إلى القيام بإجراء العمليات الجراحية.

شاهدي أيضًا: دواعي استعمال كريم جرجنز للتبيض السريع

مكونات كريم فيتاس لإزالة التجاعيد: –

  • يتكون كريم فيتاس من بعض العناصر التي تحارب الشيخوخة مثل ” الريتينول ” وهذا الاسم العلمي لفيتامين ” ا ” المركب الذي يحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الاكسدة الهامة في محاربة التجاعيد لكن هذا المستحضر يتم استخدامه بمقدار معين وتجنبي وضعه بدون خبرة.
  • المكون الثاني وهو ” حمض هيدروكسي ” الذي يحتوي على أحماض كثيرة مثل ” الفا هيدروكسي ” وأيضا على أحماض ” هيدروكسي بولي ” وهما من أكثر الأحماض التي تم استخلاصها من الفاكهة الطبيعية لكي يساعدان على التخلص من جميع الجلد الميت بالبشرة.
  • ثالثًا ” الانزيم المساعد q10 “وهو من أكثر عوامل المساعدة التي تمنح البشرة الطاقة العالية التي تساعد على منع التجاعيد وإبراز حيوية البشرة.
  • وأيضًا ” ببتيدات النحاس ” وهذه المادة تساعد كثيرًا في التئام الجروح، وأيضًا تساعد على إفراز مادة الكولاجين وأيضًا تحفز من عمل مضادات الاكسدة فتساعد في ازالة تجاعيد البشرة بسرعة كبيرة.
  • “الكينتين” وهذه المادة تساعد على إزالة جميع صبغات البشرة وتساعد أيضًا على تقليل تهيج الجلد، وايضًا تساعد كثيرًا في تقليل علامات الشيخوخة، وقد تم استخدامها خصيصًا لقدرتها العالية في ازالة تجاعيد الوجه.
  • كما تم استخدام ” مشتقات الشاي ” فهي من أكثر المكونات الطبيعية التي تحتوي على الاكسدة، وأيضًا تحارب التهابات البشرة بصورة كبيرة، مما يجعلها من أهم المكونات التي تستخدم في الكثير من كريمات إزالة التجاعيد.

فوائد كريم فيتاس: –

  1. يساعدك على التخلص من جميع مشاكل العين والتخلص من جميع وانتفاخاتها.
  2. يمنحك استخدام كريم فيتاس بشرة خالية من التجاعيد تدوم أكثر من عشر سنوات تتمتعين بها بإشراقة جميلة وطله مميزه.
  3. من أسرع انواع الكريمات التي يمنع تجاعيد ما تحت العين بسرعة كبيرة عن غيره.
  4. ومن أهم مميزاته أنه متوفر في جميع الصيدليات وأيضًا جميع مراكز التجميل فيمكنك الحصول عليه دون مواجهة أي صعوبات بالبحث عنه.

شاهدي أيضًا: كريم بريدوكايين لتبييض المناطق الداكنة في الجسم

دواعي استخدام كريم فيتاس: –

يعتبر كريم فيتاس هو من أكثر الكريمات التي تحسن من المظهر الجمالي للوجه، وفي نفس الوقت لا يكلف الكثير من المال مثل القيام بالعمليات التجميلية وقل أيضًا من جلسات الليزر لشد ترهلات البشرة.

  • يستخدم في إزالة تجاعيد الوجه بسرعة كبيرة دون الحاجة إلى الحقن أو التعرض للعمليات الجراحية.
  • يستخدم أيضًا على الحاجب من فوق فيساعد كثيرًا في رفع الحاجب إلى الأعلى.
  • من أفضل استخداماته انه يساعد في التخلص من انتفاخ العين نهائيًا وهذا الانتفاخ يوجد تحت العين فيتسبب بمظهر غير لائق يتسبب بانخفاض الحالة النفسية للشخص.
  • كما يستخدم أيضًا للدهان أسفل جفن العين فيمنع جميع الترهلات والانتفاخات وجميع الهالات السوداء.
  • ومن أكثر استخدامات الكريم انه يقوم الكثير بشراء الكريم القدرة العالية على إخفاء البثور السوداء بصورة كبيرة

طريقة استخدام كريم فيتاس: –

لكي تحصلي على أفضل النتائج بدون التعرض إلى أي أضرار يجب عليك تنفيذ تعليمات الاستخدام بكل دقة وهي كالاتي.

  1. اولًا قومي بغسل الوجه جيدًا باستخدام الماء الفاتر والصابون، بعد ذلك قومي بتنشيف الوجه جيدًا بفوطة نظيفة وقومي بعد ذلك بأخذ كمية من الكريم وابدئي بتوزيعه على جميع الوجه بالتنقيط.
  2. قومي بتدليك الكريم برفق حتى تستطيعي توزيع الكريم على جميع أنحاء الوجه جيدًا.
  3. اتركي الكريم على الوجه حتى يتغلغل داخل مسام الجلد.
  4. احرصي على عدم قيامك باستخدام اي نوع من انواع مستحضرات التجميل التي تحتوي على زيوت فهذا يتسبب في إبطال مفعول الكريم.
  5. احرصي على استخدام كمية قليلة كل مرة تقومي باستخدام كريم قياس تجنبي استعمال كمية كبيرة.
  6. يجب عليك عند وضع الكريم تثبيت الوجه جيدًا لمدة خمس دقائق، مع محاولة تهوية فوق الوجه باستخدام المروحة الورقية وتلك الخطوات هامة حتى تسرعي من مفعول الكريم.
  7. يجب عليك وضع الكريم على جميع الوجه ما عدا ملامسته للعين، وإذا تم ولامس الكريم العين فيجب عليك غسل العين جيدا بالماء والصابون.
  8. يفضل استخدام كريم فيتاس مرة واحدة في اليوم، ولا يستخدم أكثر الا في حالات التجاعيد الشديدة تكون الاستخدام مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا.

الآثار الجانبية لكريم فيتاس لإزاله التجاعيد: –

  • إذا قومتي بزيادة الكمية أثناء الدهان بالكريم فإنها تتسبب في تهيج الجلد، مما تلاحظي بعض احمرار الجلد وأيضًا الشعور بالحكة الشديدة.
  • يتسبب بالحروق للبشرة مع الأشخاص الذين يعانون من وجود حساسية لأي من مكونات المنتج.
  • كما إن الإفراط في استخدامه يتسبب في طفح جلدي شديد لذلك ننصح باستخدامه مرة واحدة في اليوم.
  • يحتوي على فيتامين ” أ ” وهو غير مناسب للسيدات الحوامل لذلك ينصح بعدم استخدامه أثناء فترة الحمل والرضاعة حتى لا يؤثر صحيًا على الجنين.

شاهدي أيضًا: 5 مخاطر لكريم نيفيا سوفت علي البشرة الحساسة

في نهاية مقالنا اليوم عن كريم فيتاس لإزالة التجاعيد في خمس دقائق، نتمنى ان نكون قدمنا لك موضوعًا مفصلًا عن استخدامات كريم فيتاس المختلفة، وطريقة استخدامه ودواعي الاستخدام، كما وضحنا لك اهم المخاطر والآثار الجانبية التي تنتج من فرط الاستخدام، تابعينا على اقسام العناية بالبشرة على موقعكم ماميتو والجديد والحصري في كافة الموضوعات الحياتية والطبية.

اضافة تعليق